الشروحات

أفضل 12 موقع تحميل العاب للكمبيوتر كاملة مجاناً 2023

هل تبحث عن مواقع تحميل الالعاب للكمبيوتر؟ أنت في المكان السليم، لأننا سنتعرف على قائمة أفضل 12 موقع تحميل العاب للكمبيوتر كاملة مجاناً 2023.

المحتويات عرض 1 تحميل العاب كمبيوتر مجاناً كاملة 2 أفضل 12 موقع تحميل العاب للكمبيوتر كاملة مجاناً 2.1 Epic Store 2.2 Ocean of Games 2.3 EA 2.4 Origin 2.5 Good Old Games 2.6 Acidplay 2.7 Free2Play 2.8 Home of Underdog 2.9 Itch 2.10 ROMSPEDIA 2.11 Steam 2.12 Blizzard 3 الخلاصة:

تحميل العاب كمبيوتر مجاناً كاملة

مجال الالعاب يتوسع يوم بعد يوم، كونه أقوى مجال في عالم التقنية دون أي منازع حتى هذه اللحظة. بل أنه يتجاوز مجال التقنية ويتقدم على الكثير من المجالات الأخرى، والدليل على ذلك هو أن 45% من المحتوى الموجود في أكبر منصة بث فيديوهات في العالم “يوتيوب” هو للالعاب فقط ولك أن تتخيل.

بل ويوجد هناك أكثر من 40 مليون قناة على منصة يوتيوب مخصصة للالعاب فقط. وهذه في الحقيقة أرقام قياسية مرعبة. بعد أن أقنعتك بأن مجال الالعاب هو واحد من أهم المجالات في حياتنا، ولا يقتصر الوضع على الشباب فقط بل أن نسبة الكبار أكبر من نسبة الشباب في ممارسة الالعاب.

من الطبيعي أن تكون الالعاب مدفوعة كونه يتم تطويرها من قبل شركات تخسر الملايين لصناعة هذه الالعاب التي قد تراها أنت أنها بسيطة. لكن ماذا نعمل أنها وسيلة تسلية ممتعة جداً. لذلك اليوم سنتطرق إلى أن نتعرف إلى قائمة أفضل 12 موقع تحميل العاب للكمبيوتر كاملة مجاناً 2023..

أقرأ أيضاً: مواقع تحميل برامج كمبيوتر بشكل آمن

أفضل 12 موقع تحميل العاب للكمبيوتر كاملة مجاناً

الموقع الوصف
Epic Store موقع مجاني لتنزيل احدث الالعاب العصرية.
Ocean of Games أفضل موقع لتحميل العاب PC كاملة من وجهة نظري.
EA أقوى موقع لتنزيل أحدث الالعاب الرياضية مجاناً بشكل رسمي.
Origin موقع مميز يقدم مجموعة من الالعاب القوية المجانية والمدفوعة.
Good Old Games موقع العاب كمبيوتر ضخم يوجد فيه أحدث الالعاب منها المجانية.
Acidplay موقع متميز لتحميل العاب الكمبيوتر القديمة.
Free2Play من أفضل مواقع تنزيل العاب الـ RPG والعاب متعددة اللاعبين.
Home of Underdog موقع قديم متخصص في تنزيل الالعاب الكلاسيكية القديمة.
Itch أضخم موقع لتحميل الالعاب المجانية والمدفوعة.
ROMSPEDIA موقع جديد يعرض مجموعة من الالعاب المشهورة للتحميل مجاناً.
Steam أشهر منصة العاب في العالم، تأتي مع قسم خاص للالعاب المجانية.
Blizzard من أكبر مواقع تنزيل الالعاب الضخمة المدفوعة والمجانية.

مواقع تحميل العاب للكمبيوتر

أقرأ أيضاً: برامج تحميل تعريفات الكمبيوتر

Epic Store

موقع العاب كمبيوتر ذات واجهة عصرية ومميزة ومريحة للعين

Epic Store هو موقع العاب كمبيوتر ذات واجهة عصرية ومميزة ومريحة للعين، تستطيع من خلال هذا الموقع الوصول إلى أحدث الالعاب الجديدة والحصرية وتحميلها مقابل دفعك للأموال.

لكن، المميز في هذا الموقع أنه يوجد قسم خاص بالألعاب المجانية يمكنك الوصول إليه بسهولة وتحميل العديد من الالعاب الرائعة. الجيد أيضاً أن الموقع يقدم لعبة مجانية كل أسبوع لفترة محدودة.

Ocean of Games

Ocean of Games هو أفضل موقع لتحميل العاب PC كاملة في رأيي الشخصي

Ocean of Games هو أفضل موقع لتحميل العاب PC كاملة في رأيي الشخصي، لأنه وبكل بساطة يمكنك الوصول إلى بحر كامل من الالعاب المجانية. الرائعة أن هذه الالعاب دائما كاملة ومضغوطة وسريعة في التحميل.

تقريباً جميع الالعاب التي تريدها بكل أجزائها ستحصل عليها مجاناً من خلال هذا الموقع الرائع والمتجدد. لفت انتباهي شيء مهم في هذا الموقع، وهو أن الموقع يقوم بنشر ما بين 5 إلى 7 ألعاب بشكل أسبوعي وهو رقم جيد في الحقيقة. أيضاً توجد قائمة بأفضل الالعاب واكثرها تحميلاً داخل الموقع.

EA

موقع تنزيل العاب للكمبيوتر

EA هو موقع تنزيل العاب للكمبيوتر تابع لشركة إلكترونيك آرتس الأمريكية والمتخصصة في صناعة ألعاب الكمبيوتر بالتحديد. EA تعد أقوى شركة في صناعة الالعاب الرياضية في العالم وهي في الحقيقة من قامت بصنع العاب مثل: FIFA و NFL و NBA. شركة غنية عن التعريف.

الجيد أن موقع شركة إلكترونيك آرتس يقدم لك سلسلة من الالعاب المجانية والرائعة والتي يمكن أن تنزلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتجربتها. بعض الالعاب قد تكون تجريبية، ولكن البعض منها مجانية بالكامل.

Origin

موقع العاب كمبيوتر تابع لشركة إلكترونيك آرتس

Origin هو موقع العاب كمبيوتر تابع لشركة إلكترونيك آرتس أيضاً، حيث يقدم لك موقع اورجن مجموعة من الالعاب المدفوعة والمجانية. عدد الالعاب المجانية في هذا الموقع ليست كثيرة، لكن أفضل لعبتين يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني هم: Apex Legends و Star Wars: The Old Republic.

الموقع يمتلك واجهة جميلة وعصرية، يمكنك متابعته للحصول على أحدث الالعاب الخاص بشركة EA. للوصول إلى قائمة الالعاب المجانية قم بكتابة Free في مربع البحث داخل الموقع.

Good Old Games

واحد من أقوى مواقع تحميل الالعاب للكمبيوتر

Good Old Games هو واحد من أقوى مواقع تحميل العاب كمبيوتر مجانا كاملة، حيث يتميز الموقع امتلاكه لمجموعة ضخمة من الالعاب القديمة والكلاسيكية من التسعينيات. كما يقدم أيضاً أحدث العاب الكمبيوتر المجانية والمدفوعة.

الجيد في هذا الموقع أنه يمتلك عدد ضخم من الالعاب المجانية الكاملة، والتي بإمكانك الوصول إليها من خلال تحديد خيار Free في قائمة الأسعار الموجودة على يسار الشاشة كما هو موضح في الصورة أسفل.

Acidplay

Acidplay هو أفضل موقع لتحميل العاب PC كاملة للأجهزة الضعيفة والمتوسطة

Acidplay هو أفضل موقع لتحميل العاب PC كاملة للأجهزة الضعيفة والمتوسطة. تستطيع من خلال واجهة الموقع البسيطة هذه الوصول الى قرابة 2000 لعبة مجانية خاصة بأجهزة الكمبيوتر الضعيفة والمتوسطة. 

إذا كنت من عشاق الالعاب القديمة، أو تمتلك جهاز كمبيوتر ضعيف جداً فهذا الموقع سيكون كنز كبير بالنسبة لك. ستجد تقييم من 5 خاص بالزوار لكل لعبة من الالعاب المتاحة داخل الموقع.

Free2Play

Free2Play هو موقع تحميل العاب للكمبيوتر مجاناً

Free2Play هو موقع تحميل العاب للكمبيوتر مجاناً مخصص لعشاق الالعاب، حيث يهتم الموقع بعرض أفضل العاب متعددة اللاعبين أو ألعاب الـ RPG. يوجد عدد ضخم من الالعاب المجانية والمميزة في هذا الموقع الرائع. 

طريقة التحميل من خلال هذا الموقع ليست صعبة لكنها قد تكون معقدة بعض الشيء والسبب في ذلك يعود لوجود الكثير من الإعلانات المنبثقة، كما يجب عليك اتباع التعليمات المكتوبة داخل مقالة اللعبة لتتمكن من تحميلها.

Home of Underdog

موقع تنزيل العاب كمبيوتر قديم جداً يختص بتحميل الالعاب المجانية

Home of the Underdog هو موقع تنزيل العاب للكمبيوتر قديم جداً يختص بتحميل الالعاب المجانية، حيث يمتلك الموقع في الوقت الحالي على الأف الالعاب المجانية والكلاسيكية.

واجهة الموقع قديمة وليست عصرية، لكنها تجسد محتوى الموقع كونه يقدم العاب قديمة وكلاسيكية. الموقع مناسب للأجهزة الكمبيوتر الضعيفة والمتوسطة، وعشاق الالعاب البسيطة.

Itch

افضل موقع العاب PC لدي الكثير من الأشخاص

Itch هو أفضل موقع لتحميل العاب PC كاملة لدي الكثير من الأشخاص من داخل وخارج الوطن العربي، حيث يقدم لك هذا الموقع قرابة نصف مليون لعبة ما بين مدفوعة ومجانية. موقع ضخم بكل معنى الكلمة.

ما يميز هذا الموقع الرائع هو سهولة التحميل فيه، حيث يعرض لك حجم ملف تحميل اللعبة المضغوط وزر التحميل بشكل واضح جداً، دون وجود إعلانات مزعجة. أيضاً يمتلك الموقع فلتر بحث مميز تستطيع من خلاله الوصول إلى جميع الالعاب المجانية بسهولة.

ROMSPEDIA

ROMSPEDIA هو موقع تحميل العاب للكمبيوتر

ROMSPEDIA هو موقع تحميل العاب للكمبيوتر ظهر في الفترة الأخيرة وهو في الحقيقة يقدم العاب جيدة لجميع المنصات: أندرويد، آيفون، ماك، وبالطبع الكمبيوتر. واجهة الموقع نظيفة جداً، والتحميل من خلاله سهل جداً وغير مزعج، لهذا هو موجود في هذه القائمة.

ما لاحظته بالنسبة لألعاب الكمبيوتر في هذا الموقع جميعها مجانية لكنها قديمة جداً وقليلة، لذا أرى هذا الموقع مناسب لعشاق ومحبي الالعاب القديمة بالتحديد، أو ملاك أجهزة الكمبيوتر القديمة. الجيد أن الموقع يقوم بتنزيل العاب جديدة كل فترة وأخرى وهذا يحسب لصالحه.

Steam

Steam هي أفضل موقع لتحميل العاب PC كاملة وبشكل رسمي

Steam هي منصة توزيع رقمي وإدارة حقوق رقمية ولعب جماعي عبر الإنترنت، حيث تعد أفضل موقع لتحميل العاب PC كاملة وبشكل رسمي. كونها جهة رسمي لبيع الألعاب، هذا لا يعني عدم وجود مجموعة واسعة جداً من الالعاب المجانية القابلة للتنزيل والتحميل على جهازك.

بمجرد زيارة المنصة قم بإنشاء حساب جديد داخل المنصة، ومن ثم تنزيل البرنامج الخاص بالمنصة على جهازك سواء كان يعمل بنظام ويندوز أو ماك. قم بالبحث عن اللعبة المجانية التي تريد تنزيلها والنقر على زر تنزيل بجانبها. يمكنك الاطلاع على قائمة الالعاب المجانية في المنصة من هذا القسم Free to Play.

Blizzard

Blizzard هي أفضل مواقع تحميل الالعاب الضخمة والقوية

Blizzard هي شركة أمريكية لتطوير وتوزيع العاب الفيديو على مستوى العالم، حيث تعد من أفضل مواقع تحميل الالعاب الضخمة والقوية. بكل تأكيد الكثير من الالعاب في المنصة مدفوعة، لكن لا يخفى عليكم أنه توجد مجموعة واسعة وقوية من العاب الكمبيوتر المجانية.

كما هو الحال مع موقع ستيم، قم أولاً بالتسجيل عبر المنصة، بعدها تنزيل البرنامج الخاص بها على جهازك. ثم تشغيل البرنامج وتسجيل الدخول بالحساب الخاص بك، من ثم البحث عن الالعاب المجانية وتنزيلها على جهازك. يمكنك الوصول إلى قائمة الالعاب المجانية عبر زيارة قسم Shop في الموقع ومن ثم البحث عن عبارة Free في شريط البحث. ليظهر لك بذلك جميع الالعاب المجانية في المنصة.

أقرأ أيضاً: برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر

الخلاصة:

بعد أن تعرفت على قائمة أفضل 12 موقع تحميل العاب للكمبيوتر كاملة مجاناً 2023، قد تشعر ببعض الحيرة لكن أنصحك بزيارة جميع المواقع وأخذ لفه سريعة لكل موقع لتعرف ما هو أفضل موقع العاب بالنسبة لك.

ليس كل من لديه جهاز كمبيوتر يبحث عن أحدث الألعاب، فهناك من يبحث عن نوع قديم من الألعاب على سبيل المثال والبعض الآخر يبحث عن نوع معين ونادر من الالعاب. أتمنى في الأخير أن تكون قد خرجت بشيء مفيد من هذه القائمة. نراك عزيز في قائمة جديدة ومفيدة قريباً.

زر الذهاب إلى الأعلى