الشروحات

أفضل 12 برنامج دردشة فيديو عشوائي مجاني للايفون والاندرويد 2023

هل تبحث عن برامج دردشة فيديو مجانية؟ أنت في المقال السليم، لأننا سنتعرف على قائمة أفضل 12 برنامج دردشة فيديو عشوائي مجاني للايفون والاندرويد 2023.

المحتويات عرض 1 أفضل 12 برنامج دردشة فيديو عشوائي مجاني 2 برامج دردشة فيديو مجانية عشوائية 3 أفضل برامج تعارف مجانية فيديو 3.1 BIGO LIVE 3.2 HOLLA 3.3 Just Talk 3.4 LivU 3.5 Camsurf 3.6 AHA 3.7 Chatous 3.8 Twoo 3.9 Badoo 3.10 Flirtymania 3.11 Qeep 3.12 Azar 4 الخلاصة:

أفضل 12 برنامج دردشة فيديو عشوائي مجاني

الموقع يمتاز بـ
BIGO LIVE هو أفضل برنامج دردشة فيديو عشوائي مجاني 2023
HOLLA هو برنامج شات عربي عشوائية ذات شهرة واسعة
Just Talk هو برنامج مكالمات فيديو عشوائي مباشر مع إمكانية المكالمات الجماعية
LivU هو برنامج دردشة فيديو مجاني يسمح بتكوين صداقات جديدة 
Camsurf  هو أفضل برنامج دردشة فيديو مباشر للايفون مع أشخاص من 200 دولة
AHA هو برنامج دردشة فيديو عشوائي مجاني لمقابلة أشخاص من جميع أنحاء العالم
Chatous  هو برنامج دردشة عشوائية حول العالم مجاني مع إمكانية كثيرة
Twoo هو أحد برامج تعارف مجانية فيديو عشوائية بالقرب منك
Badoo هو أقوى برنامج دردشة فيديو مجاني روسي ينافس بقوة في هذه القائمة
Flirtymania هي منصة دردشة فيديو عشوائية مجانية تضم ملايين المستخدمين
Qeep هو أشهر برنامج مكالمات فيديو عشوائي مباشر للايفون والاندرويد
Azar هو أشهر شات عربي عشوائية فيديو لهواتف الايفون والاندرويد

أفضل 12 برنامج دردشة عشوائية حول العالم مجاني

أقرأ أيضاً: مواقع دردشة فيديو

برامج دردشة فيديو مجانية عشوائية

هل أنت شخص اجتماعي وتشعر بالفراغ والكثير من الممل وتريد التعرف على أصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم والاستمتاع بالدردشة معهم؟ هل تريد تكوين صداقات جديدة وحقيقة وتشاركها اهتماماتك اليومية؟ هل تريد تحويل الصداقة الافتراضية على الإنترنت إلى صداقة حقيقية أو مجرد تجربة دردشة فيديو سريعة فقط لتمضية الوقت الممل الذي تشعر به؟

لن تذهب بعيداً لأن لدينا قائمة شاملة لـ أفضل برامج دردشة فيديو مجانية عشوائية للايفون والاندرويد. لكن في حال توجهت إلى متجر آب ستور أو متجر جوجل بلاي ستضيع بكل معنى الكلمة والسبب هو وجود عدد كبير من برامج الدردشة العشوائية الغير أخلاقية، حيث ستقوم بـ تحميل برنامج دردشة فيديو عشوائية، لكن ستكتشف أنه ضعيف وغير جيد إطلاقاً ولا يلبي الغرض الذي كنت تبحث عنه.

لذا يا صديقي ثق بنا لأننا سنقدم لك شيء مختلف ونعرفك بـ أفضل برامج دردشة عشوائية للايفون أو للاندرويد، وذلك حسب الجهاز الذي تستخدمه. لن نطيل عليكم ونتوجه مباشرة إلى قائمة أفضل 12 برنامج دردشة فيديو عشوائي مجاني للايفون والاندرويد 2023.

أقرأ أيضاً: أفضل برنامج تعارف 

أفضل برامج تعارف مجانية فيديو

BIGO LIVE

BIGO LIVE هو أفضل برنامج دردشة فيديو عشوائي مجاني

BIGO LIVE هو أفضل برنامج دردشة فيديو عشوائي مجاني 2023 للايفون والاندرويد، يحتوي على ميزة البث المباشر والدردشة الحية ويسمح لك أيضاً بإجراء مكالمات فيديو والتعرف على أشخاص جدد. يعد هذا التطبيق من أهم الشبكات الاجتماعية لبث الفيديو المباشر ويتيح للمستخدمين أيضاً بث لحظاتهم الخاصة والسماح لهم بإجراء مكالمات فيديو عشوائية مع الغرباء وتكوين صداقات جديدة.

يتيح لك هذا البرنامج إظهار موهبتك وتمكينك من الحصول على الكثير من الهدايا ويتيح لك أيضاً كسب المال من خلالها. كما يمكنك إنشاء محادثة فيديو ومكالمات فيديو جماعية مع ما يصل إلى 9 أشخاص في غرف دردشة متعددة.

للايفون للاندرويد

HOLLA

HOLLA هو برنامج دردشة عشوائية عربية مميز متاح للاندرويد فقط

HOLLA هو برنامج دردشة عشوائية عربية مميز متاح للاندرويد فقط، حيث يمكنك إجراء دردشة مجانية مباشرة سواء كانت صوتية أو مرئية وتكوين صداقات جديدة من خلال تحديد منطقتك وجنسك. يسمح لك بمقابلة أشخاص من جميع أنحاء العالم بطريقة بسيطة.

هذا البرنامج سهل الاستخدام ويحتوي على ميزة مكالمات الفيديو الدولية المجانية. إنه برنامج محادثة آمن ومشفر يسمح لك بعمل مكالمات فيديو وصوت أمنه مع مختلف الأشخاص في منطقتك أو مناطق العالم. قم بتنزيل HOLLA الآن والتعرف على أشخاص جدد من جميع أنحاء العالم.

للايفون للاندرويد

Just Talk

Just Talk هو برنامج مكالمات فيديو عشوائي رائع

Just Talk هو برنامج مكالمات فيديو عشوائي رائع، حيث يعد JusTalk واحد من أفضل تطبيقات الدردشة المرئية العشوائية للاندرويد والايفون 2023. هنا يمكنك إنشاء مكالمات فيديو جماعية عالية الجودة مع ما يصل إلى 50 شخص في غرفة دردشة مغلقة.

كما يسمح لك بعمل محادثات ومكالمات فيديو مع الغرباء من جميع أنحاء العالم. لديك أيضاً خيار استخدام الفلاتر أو الملصقات خلال إجراء مكالمات الفيديو للحصول على المزيد من المتعة. كما يمكنك ممارسة الألعاب مع الأصدقاء ومشاركة الصور بشكل بسيط جداً.

للايفون للاندرويد

LivU

LivU هو برنامج محادثة فيديو عشوائي مجاني ممتاز

LivU هو برنامج محادثة فيديو عشوائي مجاني ممتاز، يتيح لك عمل مكالمات مجانية عبر الإنترنت ويسمح للمستخدمين بتكوين صداقات جديدة بطريقة سهلة. كما يسمح لك بإجراء دردشة فيديو حية مع الكثير من الأشخاص من جميع أنحاء العالم.

يمتلك أيضاً ميزة الفلاتر أثناء المكالمات وهي في الحقيقة فلاتر جمالية أي أنها تجعل من الوجه جميلاً، اصبح هذا الشيء محبب لدى الكثيرين في الآونة الأخيرة خصوصاً الفتيات.

للايفون للاندرويد

Camsurf

Camsurf هو أفضل برنامج دردشة فيديو مباشر للايفون

Camsurf هو أفضل برنامج دردشة فيديو مباشر للايفون، حيث يمكنك من خلاله إجراء دردشة مباشرة مجانية وتكوين صداقات جديدة بسهولة. يسمح لك هذا التطبيق بمقابلة أشخاص جدد والتعرف عليهم بشكل عشوائي، ويمكن بعدها الدخول معهم في دردشة فيديو حية أو مباشرة على الفور.

هذا التطبيق سهل الاستخدام وآمن كما يقول مطوري التطبيق. كما أنه يحتوي على ميزة مكالمات الفيديو المباشرة الدولية المجانية دون الكشف عن هويتك. برنامج محادثة يسمح لك بالتحدث بشكل عشوائي مع أشخاص من أكثر من 200 دولة حول العالم.

للايفون للاندرويد

AHA

AHA هو برنامج دردشة فيديو عشوائي مجاني يمنحك الفرصة لمقابلة أشخاص

AHA هو برنامج دردشة فيديو عشوائي مجاني يمنحك الفرصة لمقابلة أشخاص لطفاء جدد من جميع أنحاء العالم والتعرف عليهم بطريقة مباشرة. كما يمتلك خاصية التعرف على الأشخاص القريبين منك ومن منطقتك.

إنه تطبيق آمن وممتاز وسهل الاستخدام ويمكنك من عمل مكالمات فيديو آمنة ومجانية. قم بتنزيل هذا التطبيق الآن وتواصل مع الأشخاص الرائعين وقم بتكوين صداقات جديدة.

للايفون للاندرويد

Chatous

Chatous هو برنامج دردشة عشوائية حول العالم مجاني للاندرويد والايفون

Chatous هو برنامج دردشة عشوائية حول العالم مجاني للاندرويد والايفون، حيث يحظى برنامج Chatous بشعبية محترمة بين جمهوره في جميع أنحاء العالم. ميزته الأساسية هي أنه في أي وقت يشعر به المستخدم أن خصوصيته قد تم كشفها من قبل مستخدمين آخرين.

يمكنه تغيير اسم المستخدم والمعلومات الشخصية الأخرى الخاصة به من خلال إعدادات التطبيق في أي وقت ممكن. وهذا ما يجعل برنامج Chatous خيار جيد لكي يتم وضعه في قائمة أفضل برامج دردشة فيديو عشوائية للايفون والاندرويد.

للايفون للاندرويد

Twoo

يعتبر Twoo برنامج سهل الاستخدام لمقابلة أشخاص جدد عبر الإنترنت

يعتبر Twoo برنامج سهل الاستخدام لمقابلة أشخاص جدد عبر الإنترنت يعيشون بالقرب منك أو بعيدون عنك، حيث يمكنك البحث بسهولة من خلال قاعدة بيانات ضخمة لمستخدمين من جميع أنحاء العالم. كما يمكنك البحث والتعرف على أشخاص جدد لديهم نفس اهتماماتك وأهدافك في الحياة.

أيضاً يمكنك عمل مكالمات فيديو والتعرف على من زار ملفك الشخصي ومشاهدة الكثير من البثوث الحية لأشخاص آخرين. إنه أفضل برنامج دردشة فيديو للايفون والاندرويد في رأيي الشخصي.

للايفون للاندرويد

Badoo

 Badoo هو أفضل برنامج دردشة فيديو عشوائي مجاني عرفته

Badoo هو أفضل برنامج دردشة فيديو عشوائي مجاني عرفته، حيث يمتلك حوالي 4 ملايين مستخدم حول العالم. تتضمن المنصة السلامة والاحترام داخل مجتمعها بشكل صارم، حيث أنها لا تسمح لأي نوع من أنواع السلوك غير اللائق ولديهم إرشادات استخدام صارمة.

بالإضافة إلى قائمة شاملة من ميزات الأمان لضمان حصولك على أفضل تجربة دردشة على هذا التطبيق. في الحقيقة هذا التطبيق عبارة عن شبكة اجتماعية تتيح لك التطابق والعثور على شريك، أو الدردشة مع أشخاص يبادلونك نفس اهتماماتك، والعثور على أصدقاء مقربين منك.

للايفون للاندرويد

Flirtymania

Flirtymania هي عبارة عن منصة دردشة فيديو عشوائية مجانية

Flirtymania هي عبارة عن منصة دردشة فيديو عشوائية مجانية تضم ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم. يمكن للمستخدمين إجراء مكالمة فيديو أو إنشاء غرف دردشة جماعية. كما يمكنك تكوين صداقات عن طريق إجراء مكالمة فيديو عشوائية بسهولة.

بعض الأشياء المميزة في هذا التطبيق هو أنه يمكنك مقابلة أشخاص مختلفين على مستوى العالم، حيث يتوفر التطبيق في جميع أنحاء العالم بلغات متعددة. والشيء الرئيسي في التطبيق هو أنه آمن تماماً للاستخدام، ولا أحد يستطيع الوصول إلى البيانات الخاصة بك.

للايفون للاندرويد

Qeep

Qeep هو برنامج مكالمات فيديو عشوائي مباشر للايفون والاندرويد

Qeep هو برنامج مكالمات فيديو عشوائي مباشر للايفون والاندرويد، حيث يمتلك من الإمكانيات الجيدة ما يجعله في هذه القائمة المميزة والقوية. يمتاز التطبيق بكونه صادق ويركز على جعل الأشخاص غير مزيفين إلى حداً ما، وذلك عن طريق تأكيد معلوماتهم الشخصية وما إلى ذلك.

التطبيق له شهرة كبيرة، كما يركز على البحث ع أشخاص قريبين منك والدردشة صوت وصورة معهم بشكل مباشر. الرائع أيضاً أنه يمكن مشاركة بعض اللقطات والصور الخاصة بك عبر ملفك الشخصي، والإعجاب بصور الآخرين ومشاهدتها والتفاعل معها. تطبيق رائع وسهل الاستخدام.

للايفون للاندرويد

Azar

Azar هو برنامج دردشة عشوائية حول العالم مجاني متاح لأجهزة الايفون والاندرويد

Azar هو برنامج دردشة عشوائية حول العالم مجاني متاح لأجهزة الايفون والاندرويد، حيث يمتلك هذا التطبيق شهرة واسعة جداً بين عشاق برامج دردشة الفيديو في الوطن العربي بالتحديد.  كونه يقدم تجربة دردشة عشوائه متميزة إلى حداً ما. الجميل أن التطبيق يمتلك شعبية كبيرة، لذا الكثير من المستخدمين حول العالم موجودين على التطبيق بشكل دائم. 

بنقرة زر واحده فقط يمكنك التمرير والبحث عن أشخاص جدد سواء كانوا بالقرب منك أو من أي منطقة في العالم، الخيار يعود إليك. مع هذا التطبيق يمكنك إضافة الأصدقاء إلى قائمة مخصصة لتتحدث معهم بشكل مستمر. أيضاً تستطيع أن تحول شكلك إلى شكل كرتوني (أفاتار) لكيلا يظهر وجهك بشكل صريح.

للايفون للاندرويد

أقرأ أيضاً: أحسن تطبيق لمشاهدة القنوات للايفون

الخلاصة:

برامج دردشة فيديو مجانية هذه ستساعدك على توسيع دائرة الأصدقاء الخاصة بك في عام 2023. ما الذي تنتظره؟ قم باختيار التطبيق الأنسب لك لمقابلة بعض الأشخاص الجدد في حياتك والمشابهين لك في اهتماماتك وهواياتك. 

ملاحظة أخيرة، حاول ألّا تستخدم هذه التطبيقات في أشياء غير أخلاقية أو أشياء لا تتوافق مع معتقدات ديننا الحنيف. في الأخير، كانت هذه هي قائمة أفضل 12 برنامج دردشة فيديو عشوائي مجاني للايفون والاندرويد 2023. نراكم في قائمة برامج جديدة وقيمة قريباً جداً.

زر الذهاب إلى الأعلى