الشروحات

أفضل 10 مواقع لمشاهدة الانمي مجاناً لعام 2023

هل تبحث عن أفضل موقع لمشاهدة الانمي؟ أنت في المقال السليم، حيث سنتعرف إلى قائمة أفضل 10 مواقع لمشاهدة الانمي مجاناً لعام 2023

المحتويات عرض 1 أفضل 10 مواقع لمشاهدة الانمي 2 مواقع مشاهدة الانمي 3 ما هو أفضل موقع لمشاهدة الانمي مجاناً؟ 3.1 9Anime 3.2 Gogoanime 3.3 AnimeFreak 3.4 ChiaAnime 3.5 AnimeSuge 3.6 TubiTV 3.7 AnimePlanet 3.8 Funimation 3.9 AnimeHeaven 3.10 Crunchyroll 4 الخلاصة:

أفضل 10 مواقع لمشاهدة الانمي

الموقع الوصف
9Anime هو واحد من أفضل مواقع لمشاهدة الانمي مجاناً من خلال تجربة شخصية.
Gogoanime هو موقع مشاهده انمي مجاني متميز جداً يعرض لك الكثير من الانميات المشهورة.
AnimeFreak هو موقع لمشاهدة الانمي مجاني يمتاز بكونه سريع في عرض أحدث حلقات الانمي الجديدة.
ChiaAnime هو أفضل موقع لمشاهدة الانمي من ناحية السرعة وجودة الفيديوهات العالية.
AnimeSuge هو موقع مشاهده انمي يضمن لك الوصول إلى الانميات القديمة والحديثة.
TubiTV هو أفضل موقع لمشاهدة الانمي مجاني بنسبة 100% وبدقة HD.
AnimePlanet هو تقريباً أفضل موقع لمشاهدة افلام الانمي والمسلسلات بسرعة وجودة عالية.
Funimation هو أفضل موقع لمشاهدة الانمي بشكل رسمي وقانوني من شركة سوني.
AnimeHeaven هو موقع لمشاهدة افلام الانمي ومسلسلاته بشكل مجاني مع وجود إعلانات مزعجة.
Crunchyroll هو أقوى موقع لمشاهدة الانمي مترجم إلى اللغة العربية.

أفضل مواقع لمشاهدة الانمي

مواقع مشاهدة الانمي

لحسن الحظ، أدى توسع رقعة الإنترنت في العالم وسهولة الوصول إليه عبر أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية والتلفاز إلى انتشار الثقافة اليابانية في سرد القصص والمسلسلات والأفلام، حيث تمتلك اليابان أغرب عروض رسومات الكرتون في العالم. 

والسبب في ذلك يعود لثقافة هذا الشعب الذي يمتلك حب وشغف كبير للرسومات الكرتونية والخيال الواسع جداً. انتشرت مسلسلات وأفلام الانمي حول العالم بشكل كبير، وذلك بفضل منصات البث المشهورة مثل نتفليكس وغيرها. 

كنا في الماضي نرى بعض من عروض الانمي البسيطة والقليلة، لكن مع انتشار ثقافة منصات البث عبر الإنترنت، أصبحنا نرى الكثير من أفلام ومسلسلات الانمي القوية، وآخرها كان مسلسل هجوم العمالقة والذي بدوره كسر أرقام قياسية كثيرة والسبب هو فكرة المسلسل والقصة التي يدور حولها المسلسل. 

بعد أن تعرفنا على كل هذه الأمور التي تخص الانمي، الشيء الأهم والمتبقي هو كيفية الوصول إلى مسلسلات وأفلام الانمي ومشاهدتها بشكل مجاني. وهنا يأتي دوري كباحث وكاتب لوضع قائمة أفضل 10 مواقع لمشاهدة الانمي مجاناً لعام 2023 بين أيديكم.

أقرأ أيضاً: أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة الانمي

ما هو أفضل موقع لمشاهدة الانمي مجاناً؟

جميع المواقع المتاحة في هذه القائمة جيدة وتستحق أن تتعامل معها بشكل دائم. لكن أذا كنت تريد موقع مميز جداً ويقدم ترجمة باللغة العربية فلا يوجد أفضل من موقع Crunchyroll لمشاهدة الأنمي بشكل مجاني بالكامل. 

أقرأ أيضاً: أفضل 15 موقع لترجمة الافلام

9Anime

9Anime هو موقع لمشاهدة الانمي مجاناً

9Anime هو موقع لمشاهدة الانمي مجاناً، حيث يوفر لك الموقع العديد من أشهر الانميات المتاحة على الساحة. بواجهة مستخدم ممتازة وعرض جيد لمسلسلات الانمي، يمكنك مشاهدة كل ما طاب لك دون وجود إعلانات مزعجة على الإطلاق. 

يوفر لك الموقع ترجمة أو دبلجة إلى اللغة الإنجليزية في معظم مسلسلات الانمي المتاحة، وهذا في الحقيقة شيء ممتاز. المميز في هذا الموقع أنه يوفر لك أشهر مسلسلات الانمي مثل هجوم العمالقة، ون بيس وغيرها الكثير من الانميات الرهيبة. الموقع سريع ومميز جداً يستحق التجربة.

مميزات الموقع:

  • واجهة بسيطة وعصرية.
  • إمكانية تغيير اللغة والدبلجة.
  • الوضع الداكن والخفيف.
  • لا وجود للإعلانات المزعجة.

Gogoanime

Gogoanime هو واحد من أفضل مواقع الانمي المجانية

Gogoanime هو واحد من أفضل مواقع الانمي المجانية، حيث تستطيع الوصول ومشاهدة العديد من مسلسلات النمي المشهورة والغير مشهورة. مع وجود ترجمة إلى اللغة الإنجليزية، فأنت لست بحاجة إلى مواقع ترجمة خارجية. 

بالرغم من أن الموقع مجاني، إلى أنه لا تجود إعلانات مزعجة بتاتاً. مع واجهة مستخدم بسيطة ومرتبة وجميلة ستتمكن من الوصول إلى مسلسلاتك بكل سهولة. مع أن سيرفرات هذا الموقع بطيئة بعض الشيء، إلى أنه يوفر لك إمكانية تنزيل الحلقات على جهازك بكل سهولة. 

مميزات الموقع:

  • مرتب ومنظم بشكل جيد.
  • عرض فوري لإحداث حلقات الانمي.
  • وجود ترجمة.
  • إمكانية تنزيل الحلقات على جهازك.

AnimeFreak

AnimeFreak هو واحد من أفضل مواقع لمشاهدة الانمي بشكل مجاني بالكامل

AnimeFreak هو واحد من أفضل مواقع لمشاهدة الانمي بشكل مجاني بالكامل. مع وجود دبلجة باللغة الانجليزية يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الانمي المجاني على هذا الموقع المميز، خاصة وأنه يوفر لك مقاطع فيديو بجودة عالية تصل حتى دقة HD.

أكثر شيء يميز هذا الموقع هو قدرته على إضافة أحدث حلقات الانمي الجديدة أول بأول. كما أنه يأتي مع واجهة مستخدم منظمة ومرتبة ونظيفة من الإعلانات المزعجة. موقع رائع بكل معنى الكلمة، يستحق أن يكون على قائمتك الشخصية لأفضل مواقع الانمي المدبلجة.

مميزات الموقع:

  • سريع في عرض أحدث حلقات الانمي الجديدة.
  • خالي من الإعلانات المزعجة. 
  • سريع ويقدم لك جودة عالية تصل حتى دقة HD.
  • يمكن من خلاله الوصول إلى أشهر أفلام ومسلسلات الانمي بشكل مجاني.

ChiaAnime

Chia-Anime هو أحد أفضل مواقع مشاهدة الانمي بأفضل جودة ممكنة

Chia-Anime هو أحد أفضل مواقع مشاهدة الانمي بأفضل جودة ممكنة، حيث يمكنك التنقل بكل سهولة بين مئات من مسلسلات الانمي المشهورة والغير مشهورة. 

ستجد في الطرف الأيمن من الموقع قائمة بها جميع فئات الموقع من مسلسلات وأفلام وموسيقى الانمي الرائعة. مع واجهة مستخدم بسيطة يمكنك الحصول على تجربة مميزة سواء كنت على جهاز كمبيوتر أو هاتفك ذكي. 

مميزات الموقع:

  • ترجمة فورية للغة الإنجليزية.
  • تستطيع الوصول إلى أحدث مسلسلات الانمي أول بأول.
  • إعلانات غير مزعجة على أطراف الموقع.
  • مجاني بالكامل.

AnimeSuge

AnimeSuge هو موقع مشاهدة انمي مجاني آخر في هذه القائمة

AnimeSuge هو موقع مشاهدة انمي مجاني آخر في هذه القائمة، حيث يضمن لك الوصول إلى مجموعة كبيرة من مسلسلات الانمي القديمة والحديثة بشتى أنواعها وأشكالها. 

ستحظى بتجربة مشاهدة ممتعة عبر هذا الموقع، والسبب يعود إلى عدة أمور مشتركة أهمها: جودة عالية في مقاطع الفيديو التي يتم مشاركتها، ندرة في وجود الإعلانات، سرعة مقبولة في تشغيل مقاطع الفيديو عبر الموقع، وجود دبلجة باللغة الانجليزية.

مميزات الموقع: 

  • دبلجة ممتازة إلى اللغة الإنجليزية.
  • تحديث محتوى الموقع بشكل مستمر بأحدث حلقات الانمي.
  • مقاطع فيديو عالية الدقة تصل حتى دقة HD.

TubiTV

TubiTV هو موقع مشاهدة انمي مجاني 100% عبر الإنترنت

TubiTV هو موقع مشاهدة انمي مجاني 100% عبر الإنترنت، حيث تعتمد المنصة على الإعلانات لتتمكن من الاستمرار في تقديم محتوى مجاني نظيف لفترة طويلة من الزمان.

تعمل المنصة بشكل مذهل عبر جميع الأجهزة المختلفة وتوفر محتوى عالي الجودة بدقة عالية تصل حتى دقة HD. أذا كنت تريد الوصول إلى مجموعة كبيرة من أشهر وأحدث مسلسلات الانمي فكل ما عليك فعله هو تشغيل خدمة VPN سواء كنت على هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر. لأن المنصة لا تدعم الكثير من البلدان العربية.

مميزات الموقع:

  • خدمة ممتازة ومقاطع فيديو عالية الجودة.
  • دبلجة لمعظم مسلسلات الانمي.
  • أكثر من 40 ألف مسلسل أنمي مختلف.

AnimePlanet

AnimePlanet هو أفضل موقع لمشاهدة افلام الانمي بشكل سريع ومجاني بالكامل

AnimePlanet هو أفضل موقع لمشاهدة افلام الانمي بشكل سريع ومجاني بالكامل، مع وجود نسبة قليلة من الإعلانات الغير مزعجة فإنك ستحظى بتجربة مشاهدة مميزة لا مثيل لها. الموقع مشترك مع خدمات بث مدفوعة مثل Crunchyroll و Hulu وذلك لتقديم أكثر من 50 ألف مسلسل وفيلم أنمي بشكل مجاني.

سجل في المنصة لكيلا تواجه بعض المشاكل، كما يمكنك تشغيل VPN في حال لم تعمل الخدمة في بلدك. بغض النظر عما تقدمة هذه المنصة، فأنها تعد مجتمع خاص بعشاق ومحبي الانمي من جميع أنحاء العالم. 

مميزات الموقع:

  • عدد ضخم من مسلسلات وأفلام الانمي المتاحة داخل المنصة.
  • منتديات انمي مختلفة.
  • إمكانية الدردشة والتواصل مع عشاق الانمي الآخرين.
  • إمكانية الوصول إلى أخبار الانمي.

Funimation

Funimation هو موقع لمشاهدة الانمي مترجم مجاناً

Funimation هو موقع لمشاهدة الانمي مترجم مجاناً، حيث أن المنصة تابعة لشركة سوني الشهيرة، لذا ستضمن لك المنصة الوصول إلى عدد كبير جداً من عناوين مسلسلات الانمي الشهيرة القديمة منها والحديثة. 

المنصة ليست عالمية، وإنما تعمل في بعض البلدان المحددة، لذا قم بتشغيل خدمة VPN سوى كنت تستخدم الموقع من جوالك أو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مع وجود واجهة مستخدم نظيفة وجميلة، ستحظى بتجربة مشاهدة ممتعة لطالما أن جميع مقاطع الفيديو هنا بجودة جيدة.

مميزات الموقع: 

  • سرعة ودقة جيدة بالنسبة للنسخة المجانية.
  • إمكانية الحصول على دبلجة للغة الانجليزية.
  • القدرة على تشغيل المقطع في ملء الشاشة.
  • عدد كبير من مسلسلات الانمي المتاحة.

AnimeHeaven

AnimeHeaven هو موقع لمشاهدة افلام الانمي ومسلسلاته بشكل مجاني

AnimeHeaven هو موقع لمشاهدة افلام الانمي ومسلسلاته بشكل مجاني، حيث يعمل على جميع دول العالم بدون استثناء. كما يمتاز بوجود عدد كبير جداً من مسلسلات وأفلام الانمي المختلفة منها المعروفة والغير معروفة. 

الإعلانات هنا أكثر بنسبة بسيطة عن غيرها من المواقع في هذه القائمة، لكن تجربة المشاهدة عالية الجودة التي ستحصل عليها في هذه المنصة ستنسيك هذا الأمر. موقع رائع يستحق التجربة بكل تأكيد.

مميزات الموقع:

  • وجود ترجمة للغة الانجليزية.
  • جودة مقاطع الفيديو في هذه المنصة تصل حتى دقة HD.
  • محتوى متجدد بشكل مستمر.

Crunchyroll

Crunchyroll هو أفضل موقع لمشاهدة الانمي مترجم إلى اللغة العربية مجاناً

Crunchyroll هو أفضل موقع لمشاهدة الانمي مترجم إلى اللغة العربية مجاناً على الإطلاق، حيث يمتلك هذا الموقع شهر واسعة وسمعة طيبة. كونه يقدم محتوى انمي مميز مع العديد من المميزات الرائعة. أكثر ما يميز موقع كرنشي رول هو أنه يوفر ترجمة مجانية ممتازة، وأحدث مسلسلات الانمي أول بأول.

جودة عالية جداً تصل إلى دقة HD والكثير من الانميات المترجمة منها الحديثة والقديمة. جميعها يمكن الوصول إليها من مكان واحد فقط وبشكل مجاني. المنصة تقدم لك خطة مدفوعة فيها الكثير من المميزات القوية.

مميزات الموقع:

  • ترجمة عربية ممتازة.
  • أحدث مسلسلات الانمي أول بأول.
  • عدد كبير جداً من مسلسلات الانمي الرائعة.
  • موقع سريع وسلس إلى أبعد الحدود.

أقرأ أيضاً: أفضل 10 مواقع لقراءة المانجا مجاناً

الخلاصة:

بعد أن تعرفت على قائمتنا الرائعة، يمكنك الخوض في هذه المواقع وتجربتها جميعها، فقد تكون مناسبة لك وللبلد التي تعيش فيه. لأن بعض من هذه المواقع تركز على عرض محتواها المجاني لبعض البلدان المستهدفة فقط. 

جميع المواقع في هذه القائمة غير مخالفة على الإطلاق، لذا أنت هنا ستشاهد محتوى قانوني مجاني 100%. استمتع بمشاهدة الانمي المفضل لديك في أي وقت وأي مكان، سواء كنت تستخدم جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي. كانت هذه هي قائمة أفضل 10 مواقع لمشاهدة الانمي مجاناً لعام 2023. نراكم في قائمة مواقع جديدة وقيمة قريباً جداً.

زر الذهاب إلى الأعلى