الشروحات

أفضل 10 مواقع عمل تطبيق اندرويد احترافي لشركتك

هل تبحث عن موقع إنشاء تطبيق اندرويد أو ايفون لشركتك؟ أنت في المقال السليم لأننا سنتعرف إلى قائمة أفضل 10 مواقع عمل تطبيق اندرويد احترافي لشركتك أو مشروعك. 

المحتويات عرض 1 إنشاء تطبيق اندرويد احترافي 2 أفضل 10 مواقع عمل تطبيق اندرويد احترافي لشركتك 2.1 Appy Pie 2.2 BuildFire 2.3 GoodBarber 2.4 Shoutem 2.5 AppMachine 2.6 iBuildApp 2.7 AppInstitute 2.8 Mobincube 2.9 Swiftic 2.10 Bizness Apps

إنشاء تطبيق اندرويد احترافي

أذا كنت تملك شركة صغيرة أو مشروع صغير خاص بك وتريد أن تنقل هذا المشروع إلى أجهزة الهواتف الذكية لسهولة الوصول والتعامل معك، فهذه فكرة مذهلة خصوصاً بعد أن أصبحت الهواتف الذكية شيء أساسي عند الكثير من البشر حول العالم. 

أن فكرة توصيل منتجاتك أو خدماتك عن طريق تطبيق لهو أمر مميز كما تحدثنا سابقاً، لكن المعضلة الكبرى قد تكون في كيفية تصميم تطبيق أندرويد أو ايفون دون أن يكون لديك معرفة مسبقة في مجال لغات البرمجة، وكيفية إدارة التطبيق والتعامل معه من خلال واجهة مستخدم بسيطة.

نعم هذا الشيء كان معضلة حقيقية للكثيرين، لكن في الآونة الأخيرة انتشرت العديد من الخدمات على الإنترنت لتسهل عليك الأمر برمته، حيث توفر لك إمكانية صنع تطبيق أندرويد أو ايفون خاص بك أو بشركتك دون الحاجة إلى معرفة بلغات البرمجة، فقط واجهة مستخدم تساعدك على إنشاء تطبيق أندرويد خاص بك وإدارته من خلال أدوات إدارة مميزة. لن نطيل عليكم ونتوجه مباشرة إلى قائمة أفضل 10 مواقع عمل تطبيق اندرويد احترافي لشركتك أو موقعك.

أقرأ أيضاً: كيفية إنشاء تطبيق والربح منه

أفضل 10 مواقع عمل تطبيق اندرويد احترافي لشركتك

  • Appy Pie
  • BuildFire
  • GoodBarber
  • Shoutem
  • AppMachine
  • iBuildApp
  • AppInstitute
  • Mobincube
  • Swiftic
  • Bizness Apps
  • أقرأ أيضاً: شركات تصميم المواقع الإلكترونية

    Appy Pie

    موقع إنشاء برامج اندرويد ذات شهرة واسعة

    Appy Pie هو موقع إنشاء برامج اندرويد ذات شهرة واسعة، حيث يمنح المستخدمين أمكانية أنشاء تطبيقات أندرويد متنوعة خلال دقائق قليلة وبقدرات رائعة. الموقع يمنحك فرصة تجربة الحصول على برنامج أندرويد خاص بك لمدة سبع أيام فقط، بعد ذلك يمكنك الاشتراك من خلال بعض الخطط المدفوعة.

    الجيد في الموقع أنه يوفر لك مجموعة من المميزات الرائعة مثل القدرة على عمليات الشراء داخل التطبيق، إضافة إعلانات، رفع كتب إلكترونية، تطبيقات المراسلة الفورية، وغيرها من الأشياء. يمكنك عمل تطبيق خاص بك من الصفر، من خلال اختيار المجال، الألوان، الشكل الخارجي للتطبيق، وغيره من الأمور المتعلقة فيه.

    BuildFire

    موقع اخر يمنحك فرصة إنشاء تطبيقات اندرويد مجانية

    BuildFire هو موقع أخر يمنحك فرصة إنشاء تطبيقات اندرويد مجانية لمدة 14 يوم فقط. لن تحتاج إلى أن تكون لديك معرفة في مجال البرمجة، وذلك لأن الموقع يوفر لك طريقة بسيطة جداً لصنع تطبيق بطريقة بسيطة جداً وبدون أي تعقيدات تذكر، فقط اتبع الإرشادات والخطوات الموضحة وستنجز الأمر على أكمل وجه.

    أذا كانت لديك نية صادقة في شراء التطبيق بعد إنشائه من خلال هذا الموقع، فلا تقلق لأن الموقع ذات ثقة كبيرة كونه مستخدم من قبل 30 ألف شركة حول العالم. تحظى هذه المنصة بشعبية كبيرة بين العلامات التجارية وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة، بسبب امتلاكه واجهة مستخدم بسيطة ومتكاملة. في غضون يومين، يمكنك نشر تطبيقك ومنح عملائك الوصول إلى موارد المنتج أو الخدمة الخاصة بك.

    GoodBarber

    واحد من أفضل مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجاناً

    GoodBarber هو واحد من أفضل مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجاناً، حيث تستطيع تخصيص تطبيقك وصنعه بكل سهولة، بمجرد التسجيل في الموقع يمكنك البدء في العمل على التطبيق الخاص بك على الفور. نظرًا لأن النظام الأساسي هو أداة مساعدة على الويب، فذلك يمكنك صنع تطبيق لجميع الهواتف الذكية (الايفون + الاندرويد). 

    يمتاز هذا الموقع عن باقي المواقع الأخرى بمنحه لك عدة خصائص منها خاصية الدردشة، شبكات التواصل الاجتماعي، إمكانية عرض الإشعارات على التطبيق، كما أنه يمنحك لوحة تحكم متكاملة لتتمكن من كتابة المقالات والمنشورات على تطبيقك والتعديل على الشكل والقوائم وكل شيء بكل سهولة. الموقع يمنحك خطة مجانية لمدة 31 يوماً فقط.

    Shoutem

    موقع تصميم برامج اندرويد مميز يهتم بشكل كبير بمظهر التطبيق

    Shoutem هو موقع تصميم برامج اندرويد مميز يهتم بشكل كبير بمظهر التطبيق بشكل عام، كما يعتمد الموقع على نظام القوالب الجاهزة لإنشاء التطبيقات بصورة جذابة. أيضاً سهولة استخدامه تجعله واحد من أفضل مواقع تصميم تطبيقات الاندرويد على وجه التحديد. واجهة المستخدم جيدة، كما يمنحك لوحة تحكم بسيطة تقدم لك أهم الأشياء التي بحاجة إليها في مراقبة تطبيقك.

    الموقع مليء بالمميزات الرائعة، أهمها ميزة تحقيق الدخل أو الربح من وضع الإعلانات داخل التطبيق، كما أنه يوفر خيارات رائعة لشركات البيع بالتجزئة. يمنحك الموقع 14 يوم مجاني لتجربة التطبيق، بعد ذلك يجب عليك الاشتراك في أحد الخطط المدفوعة والمتوفرة داخل الموقع.

    AppMachine

    صانع تطبيقات اندرويد اخر بواجهة مستخدم سلسة وبسيطة

    AppMachine هو صانع تطبيقات اندرويد أخر، بواجهة مستخدم سلسة وبسيطة، حيث تستطيع بناء تطبيقك من الصفر من خلال نظام البلوكات الرائع والمتاح داخل الموقع. سجل في الموقع وقم باختيار المظهر المناسب لتطبيقك. بعدها سيتم توجيهك مباشرة إلى قسم الإنشاء والتصميم، حيث ستقوم بصنع تطبيقك من خلال نظام بلوكات مبسط.

    يمكنك استخراج هذا البرنامج أو شكل وتصميم البرنامج لمنصة ايفون واندرويد. يوجد لوحة تحكم ممتازة داخل الموقع، حيث تستطيع الاعتماد عليها لإدارة تطبيقك ومراقبته بشكل جيد. للأسف الموقع غير مجاني ولا يتيح لك فترة تجربة أطلاقاً.

    iBuildApp

    موقع عمل تطبيق اندرويد احترافي يدعم اللغة العربية

    iBuildApp هو موقع عمل تطبيق اندرويد احترافي يدعم اللغة العربية بشكل بسيط لمساعدتك على تصميم تطبيقك بكل سهولة وخلال خمس دقائق فقط. واجهة الموقع وعملية التصميم غير معقدة البتة، حيث يستخدم هذا النظام واحده من أبسط أدوات التحرير وهي السحب والإفلات. كما يحتوي الموقع على أكثر من ألف قالب أنيق ومختلف جاهز للاستخدام.

    يأتي الموقع مزودًا بنظام إدارة المحتوى المدمج والبسيط. كما يقدم لك الموقع مجموعة كبيرة من الأدوات والمميزات التي من شأنها أن تجعل من تطبيقك يبدو أنيقًا واحترافيًا إلى أبعد الحدود. أسعار الخدمة مقبولة وتوفر لك بعض العروض والخصومات في الفترة الحالية.

    AppInstitute

    موقع لصنع تطبيقات جوال مخصص لأصحاب الأعمال الصغيرة

    AppInstitute هو موقع لصنع تطبيقات جوال مخصص لأصحاب الأعمال الصغيرة من لا يملكون وقت فراغ كافي لصنع تطبيق حسب كلام الموقع. اختر قالب فيه كل المميزات التي تحتاجها في تطبيق شركتك، بعد ذلك أتبع التعليمات لمواصلة صنع تطبيقك بكل سهولة. كل شيء واضح من ايقونات إلى الخطوط والقوالب وإرشادات الاستخدام. 

    خطوات بسيطة مثل اختيار ألوان التطبيق، رقم الهاتف، واسمك وكلمة المرور، وغيرها من الخطوات التي لن تأخذ منك سوى بضع دقائق. للعلم أنه يوجد أكثر من 20 نوع من الأنشطة التجارية لاستخدامها على تطبيقك. أيضاً لا ننسى أن الموقع يوفر لك لوحة تحكم لإنشاء محتوى ولمراقبة تطبيقك بكل سهولة.

    Mobincube

    موقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجاناً بشكل كامل

    Mobincube هو موقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجاناً بشكل كامل وهذا في الحقيقة لشيء مدهش حقاً، حيث يصعب عليك الحصول على موقع عمل برامج مجاناً في الوقت الحالي. لذا استغل هذه الفرصة لإنشاء تطبيقك الخاص خصوصاً أذا كان مشروعك أو شركتك لا زالت صغيرة ولا تدر عليك الأرباح بعد.

    كل شيء سهل وبسيط في هذا الموقع، حيث يستخدم نظام السحب والإفلات لصنع تطبيقك من الصفر وبشكل كامل. لذا لن تواجه أي صعوبة أثناء استخدامك لهذا الموقع الرائع. توجد لوحة تحكم جيدة لمراقبة وإدارة تطبيقك بشكل متكامل، كما توجد بعض الخطط المدفوعة للحصول على مميزات أكثر.

    Swiftic

    موقع مخصص لصنع تطبيقات الجوال للشركات الصغيرة والكبيرة

    Swiftic هو موقع مخصص لصنع تطبيقات الجوال للشركات الصغيرة والكبيرة، حيث أن سمعة الموقع تسبقه دائماً، وذلك لأن الكثير من الشركات الكبيرة يفضلون التعامل مع هذا الموقع بالتحديد. وصلت عدد التطبيقات التي تم صنعها عبر هذا الموقع إلى أكثر من مليون تطبيق، وهذا رقم كبير جداً مقارنة بباقي المواقع الأخرى.

    يعتمد الموقع على نظام السحب والإفلات في إنشاء برامج الجوال، حيث يوجد قرابة 15 نوع من الأنشطة التجاري وغيرها من المجالات. أختر ما هو مناسب لك ومن ثم أبدأ العمل على تصميم موقع بكل سهولة. من أهم الفئات التي تقدمها هذه المنصة هي كالتالي: البيع بالتجزئة والتجارة، مطاعم، الصحة والجمال، خدمات احترافية متعددة، الخ.

    Bizness Apps

    موقع متخصص في صناعة برامج الجوال للشركات والمشاريع الخدمية

    Bizness Apps هو موقع متخصص في صناعة برامج الجوال للشركات والمشاريع الخدمية الصغيرة والكبيرة. يمتلك الموقع واجهة مستخدم عصرية، حيث تستطيع من خلالها إنشاء تطبيق أندرويد أو ايفون بشكل احترافي. أيضاً ما يميز الموقع أنه سهل الاستخدام وتستطيع التحكم بكل جزء من أجزاء تطبيقك بكل سهولة.

    تستطيع إدارة ومراقبة تطبيقك بكل سهولة من خلال لوحة تحكم مميزة وفيها كل شيء تقريباً، حيث ستقوم مراقبة الزوار، وتعديل الخطوط، وإضافة منشورات جديدة وغيرها من الأشياء الضرورية لأي تطبيق.

    أقرأ أيضاً: كيفية إخفاء التطبيقات للاندرويد


    كانت هذه هي قائمة أفضل 10 مواقع عمل تطبيق اندرويد احترافي لشركتك. نراكم في قائمة مواقع جديدة ومفيدة قريباً.

    زر الذهاب إلى الأعلى