الشروحات

أفضل 10 مواقع تسوق صينية أون لاين لعام 2023

هل تبحث عن موقع صيني للتسوق؟ أنت في المقال السليم، لأننا سنتعرف على قائمة أفضل 10 مواقع تسوق صينية أون لاين لعام 2023.

المحتويات عرض 1 مواقع صينية للتسوق 2 أفضل 10 مواقع تسوق صينية أون لاين 2.1 AliExpress 2.2 Banggood 2.3 GearBest 2.4 DHgate 2.5 YesStyle 2.6 LightInTheBox 2.7 Shein 2.8 GeekBuying 2.9 RCMoment 2.10 DealExtreme 3 الخلاصة

مواقع صينية للتسوق

الكثير من مستخدمين الإنترنت لديهم فكرة أن موقع علي بابا أو علي إكسبريس التابع له هما الموقعان الصينيان الوحيدان في الساحة. لكن ما لا تعلمه صديقي أنه يوجد الكثير المواقع الصينية التي تقدم لك منتجات وسلع متنوعة في شتى المجالات.

المميز في مواقع التسوق الصينية أنها رخيصة نسبياً في معظم أسعار المنتجات، وذلك مقارنة بأفضل مواقع تسوق أمريكية. لذلك نرى أقبال أكبر على المواقع الصينية خصوصاً للتجار أو الأفراد الذين يريدون شراء بضاعة بكميات كبيرة أو حتى بكميات منفردة. لن نطيل عليكم ونتوجه مباشرة إلى قائمة أفضل 10 مواقع تسوق صينية أون لاين لعام 2023.

أقرأ أيضاً: مواقع شراء ملابس اون لاين

أفضل 10 مواقع تسوق صينية أون لاين

الموقع الوصف
AliExpress هو أشهر موقع تسوق صيني شحن مجاني
Banggood هو واحد من أقدم المواقع الصينية الجيدة
GearBest هو أفضل موقع صيني لبيع المنتجات الإلكترونيات
DHgate هو أفضل موقع صيني للملابس بشتى أنواعها
YesStyle هو موقع بيع ملابس خاص بالموضة الكورية واليابانية
LightInTheBox هو واحد من أقوى مواقع التسوق الصينية
Shein هو أفضل موقع تسوق ملابس رخيصة
GeekBuying هو موقع صيني لتسوق المنتجات الإلكترونية بجميع أنواعها
RCMoment هو موقع تسوق صيني مخصص لأجهزة التحكم عن بعد
DealExtreme هو موقع صيني للتسوق يهتم ببعض المنتجات الغربية

أفضل مواقع تسوق صينية

أقرأ أيضاً: مواقع تسوق أون لاين في الكويت

AliExpress هو موقع تسوق صيني شحن مجاني يمتلك شهرة عالمية

AliExpress

AliExpress هو موقع تسوق صيني شحن مجاني يمتلك شهرة عالمية، متخصص في بيع الكثير من أنواع المنتجات المختلفة. من ضمن هذه المنتجات، الملابس، المنتجات الإلكترونية، العاب الأطفال، المجوهرات، أثاث منزلية، وغيرها من المنتجات. كما يدعم الشحن عن طريق شركات النقل الدولية مثل DHL و UPS و FedEx.


Banggood هو واحد من أقدم مواقع التسوق الصينية

Banggood

Banggood هو واحد من أقدم مواقع التسوق الصينية والتي تم إنشاءها في عام 2004، حيث يقدم لك مجموعة واسعة من المنتجات المتنوعة أشهراها: الهواتف والإكسسوارات، سيارات ودراجات، المجوهرات والساعات، الملابس بشتى أنواعها. بعض المنتجات يتم شحنها بشكل مجاني، كما يدعم اللغة العربية والكثير من طرق الدفع المختلفة.


GearBest هو أفضل موقع صيني لبيع المنتجات الإلكترونيات

GearBest

GearBest هو أفضل موقع صيني لبيع المنتجات الإلكترونيات مثل الهواتف الذكية، أجهزة الكمبيوتر، طابعات 3D، ساعات ذكية، كاميرات رقمية، سماعات لاسلكية، وغيرها من المنتجات. كما يعرض منتجات أخرى كثيرة يمكن الوصول إليها بسهولة. أيضاً يدعم الشحن الدولي بأربع طرق مختلفة منها الشحن السريع.


DHgate هو أفضل موقع صيني للملابس بشتى أنواعها

DHgate

DHgate هو أفضل موقع صيني للملابس بشتى أنواعها، على الرغم من أنه يقدم مجموعة واسعة من السلع عبر فئات مختلفة من الأدوات الإلكترونية، الأثاث المنزلية، الصحة والجمال، المجوهرات، وغيرها الكثير من السلع المختلفة. الموقع يدعم الشحن الدولي ويعد من أسرع المواقع في شحن الطلبات. كما يدعم البيع بالجملة والتجزئة. 


YesStyle هو من أشهر مواقع بيع الملابس الصينية المتخصصة بالموضة اليابانية والكورية

YesStyle

YesStyle هو من أشهر مواقع بيع الملابس الصينية المتخصصة بالموضة اليابانية والكورية، حيث يتخصص الموقع في بيع الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال بجميع أنواعها. كما يقدم بعض منتجات العناية بالشعر والبشرة. يمكن الحصول على شحن مجاني في حال وصلت مشترياتك إلى 50 دولار وأكثر. 


LightInTheBox هو واحد من أقوى مواقع التسوق الصينية

LightInTheBox

LightInTheBox هو واحد من أقوى مواقع التسوق الصينية التي تعرض الكثير من السلع والمنتجات مع مجموعة من العروض الرائعة والمستمرة بشكل دائم. يقوم الموقع بالشحن إلى أكثر من 200 بلد حول العالم. كما يدعم الشحن عبر عدة شركات شحن مختلفة من ضمنها DHL و UPS و FedEx و TNT.  


Shein هو أفضل موقع تسوق ملابس رخيصة

Shein

Shein هو أفضل موقع تسوق ملابس رخيصة، حيث يهتم بشكل كبير بالفستانين والملابس النسائية المختلفة. بالإضافة إلى الملابس الرجالية، والإكسسوارات، والأحذية، وقسم خاص بالماركات المشهورة. أكثر شيء يميز هذا الموقع هو جودة الملابس مقارنة بسعرها المقبول إلى حداً كبير. يكون الشحن مجاني في حال تجاوزت مشترياتك 49 دولار.


GeekBuying هو موقع صيني لتسوق المنتجات الإلكترونية

GeekBuying

GeekBuying هو موقع صيني لتسوق المنتجات الإلكترونية بجميع أنواعها وأشكالها، حيث أن أسعار الموقع مقبولة إلى حداً ما. يمكن الحصول إلى أسعار رائعة أذا كنت تبحث عن منتجات من شركة شاومي الصينية. جميع المنتجات الإلكترونية يمكن الوصول إليها مثل الأجهزة القابلة للارتداء، وأنظمة الأمان الذكية، والأجهزة اللوحية. 


RCMoment هو موقع تسوق صيني مخصص لأجهزة التحكم عن بعد

RCMoment

RCMoment هو موقع تسوق صيني مخصص لأجهزة التحكم عن بعد مثل الطائرات بدون طيار، والسيارات، والقوارب، والطائرات، والروبوتات، وغيرها من الأدوات والمستلزمات المتعلقة بالتحكم الإلكتروني. يدعم الموقع الشحن المجاني لبعض المنتجات. موقع متميز يستحق الزيارة. 


DealExtreme هو موقع صيني للتسوق يهتم ببعض المنتجات الغربية

DealExtreme

  DealExtreme هو موقع صيني للتسوق يهتم ببعض المنتجات الغربية والكثير من المنتجات الإلكترونية المختلفة، من الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب الخاصة بالماركات العالمية والمشهورة. كما يمتلك العديد من الأقسام المختلفة مثل: الرياضة، والمنازل، والألعاب، وغيرها الكثير. ما يميز هذا الموقع أنه يقدم شحن مجاني لجميع أنحاء العالم لمعظم السلع.


أقرأ أيضاً: مواقع كورية للتسوق أون لاين

الخلاصة

حاولنا قدر المستطاع التنويع بين أفضل مواقع صينية للتسوق، ونعلم أنها كثيرة بعض الشيء. لذا هذه هي الخيارات الأمثل بالنسبة لقراء الموقع من الدول العربية المختلفة. لذا أتمنى أن تنال قائمة أفضل 10 مواقع تسوق صينية أون لاين لعام 2023 أعجابكم ورضاكم. نراكم في قائمة مواقع مفيدة وقيمة قريباً جداً. 

زر الذهاب إلى الأعلى