الشروحات

أفضل 10 مواقع تسوق أون لاين في الكويت

هل أنت من عشاق التسوق وتبحث عن مواقع تسوق مميزة؟ أنت في المقال السليم، حيث سنتعرف إلى قائمة أفضل 10 مواقع تسوق أون لاين في الكويت.

المحتويات عرض 1 مواقع تسوق أون لاين في الكويت 2 أفضل مواقع تسوق أون لاين في الكويت 2.1 Xcite 2.2 UBuy 2.3 6th Street 2.4 Jarir Bookstore 2.5 Namshi 2.6 H&M 2.7 VogaCloset 2.8 Mamas & Papas 2.9 Farfetch 2.10 AAB world 3 الخلاصة:

مواقع تسوق أون لاين في الكويت

مع تزايد قبول فكرة التسوق عبر الإنترنت في الوطن العربي وفي دولة الكويت بالتحديد، أصبح التسوق عبر الإنترنت أمراً محسوماً ولا بد منه. كونه يساعد الكثير من الأشخاص من التسوق دون الحاجة للخروج من منازلهم، والوصول إلى أشياء غير موجودة ألا على مواقع التسوق العالمية.

كما أن فكرة التسوق أون لاين تساعد الكثير من الأشخاص للوصول إلى بضائع غير متاحة في البلد المقيم فيه، لذا هو خيار مميز لجميع أفراد هذا البلد. كون الكويت واحدة من أكثر الدول العربية تقبلاً وانفتاحاً لفكرة التسوق عبر الإنترنت، وفيها الكثير من التسهيلات، قررنا أن نضع لهم قائمة خاصة بهم. لن نطيل عليكم ونتوجه مباشرة إلى قائمة أفضل 10 مواقع تسوق أون لاين في الكويت.

أقرأ أيضاً: مواقع لبيع الماركات العالمية الأصلية في السعودية

أفضل مواقع تسوق أون لاين في الكويت

  • Xcite
  • UBuy
  • 6th Street
  • Jarir Bookstore
  • Namshi
  • H&M
  • VogaCloset
  • Mamas & Papas
  • Farfetch
  • AAB world
  • أقرأ المقال: أفضل 12 موقع بيع ساعات أصلية عالمية

    Xcite

    Xcite هو موقع تسوق تابع لشركة إلكترونيات مشهورة لها عدة فروع في الكويت، حيث تستطيع الوصول عبرها إلى مجموعة كبيرة من الأجهزة الإلكترونية متعددة العلامات التجارية. يحتوي المتجر على العديد من المنتجات الإلكترونيات لشرائها بجميع أنواعها، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة، والهواتف الذكية، والأجهزة المنزلية، ومستلزمات التجميل، والأجهزة القابلة للارتداء، وما إلى ذلك.

    توجد مجموعة جيدة من الخصومات الدائمة في الموقع، والتي قد تصل إلى 65%. أكثر شيء يميز شركة إكسايت هو سمعتها الطيبة ومنتجاتها الجيدة. تستطيع الدفع عبر باي بال، أمريكان إكسبرس، ايزي باي من بنك الخليج، كي نت.

    UBuy

    UBuy هو واحد من أفضل مواقع التسوق في الكويت، حيث يدعم الموقع الدفع عند الاستلام، وذلك عن طريق البطاقة أو الكاش. كما يدعم الدفع عن طريق بطاقة كي نت، فيزا، ماستركارد، داينرز. المتجر لديهم مكاتب في الكويت كما أن سمعتهم طيبة إلى حداً ما.

    المتجر يقدم العديد من المنتجات المختلفة والمتنوعة بما في ذلك المنتجات الإلكترونية، الأزياء، الإكسسوارات، مستلزمات الأطفال، مستلزمات المنزل، مستلزمات الحيوان الأليفة، وغيرها الكثير والكثير من المنتجات الجيدة. كما يدعم الشحن السريع خلال 24 ساعة.

    6th Street

    6th Street هو موقع تسوق عبر الإنترنت متخصص في عرض الماركات العالمية للرجال والنساء والأطفال. يدعم الموقع الكويت وبعض بلدان المنطقة العربية، حيث تستطيع الوصول إلى أحدث صيحات الأزياء، والأحذية، والإكسسوارات، والملابس الرياضية وما إلى ذلك. 

    تدعم المنصة نظام الدفع عند الاستلام، كما تدعم بطائق الخصم، وبطائق الائتمان بمختلف أنواعها. أما بالنسبة للشحن، فانه يأخذ بالعادة من 5 أيام إلى أسبوع. واجهة الموقع ممتازة، حيث تستطيع التسوق بكل أريحية واختيار المقاس المناسب لك بكل سهولة.

    Jarir Bookstore

    Jarir Bookstore هو موقع تسوق عبر الإنترنت رائد في المملكة العربية السعودية والكويت. شركة جرير عبارة عن مكتبة ضخمة تقدم كل شيء يخص المدرسة والكتب العادية والدراسية، كما يأتي مع مجموعة كبيرة من الأجهزة الإلكترونية المتنوعة والمستلزمات المنزلية المختلفة.

    المنصة تدعم الشحن السريع كون مقرها في الكويت والسعودية، كما تأتي مع خدمة إرجاع ودعم متميز. أيضاً تدعم المنصة الدفع عند الاستلام، أو عن طريق أحد فروع الشركة، أو عن طريق البطائق الائتمان المختلفة. منصة رائعة تقدم منتجات أصلية ولها سمعة طبية.

    Namshi

    Namshi هو واحد من أفضل مواقع تسوق أون لاين في الكويت، حيث تستطيع الوصول إلى مجموعة من الماركات العالمية المخصصة للأطفال، والنساء، والرجال، ومنتجات العناية والتجميل، وغيرها. 

    اكتسبت منصة نمشي شعبية كبيرة في الشرق الأوسط منذ إطلاقه. يقدم متجر التجارة الإلكترونية الملابس والأحذية والإكسسوارات ومستلزمات المنزل وأسلوب الحياة من أفضل الماركات العالمية الموثوقة. بالنسبة لطرق الدفع هي باي بال، وباقي البطائق الائتمان.   

    H&M

    H&M هي واحدة من أفضل منصات التسوق في الكويت خاص في بيع الملابس بالتجزئة للرجال والنساء والأطفال، حيث يشتهر المتجر بمنتجاته وخدماته عالية الجودة من جميع أنحاء العالم. لذلك هو في قائمة أفضل مواقع التسوق في الكويت.

    يركز المتجر بشكل أساسي على ملابس الموضة للرجال والنساء والأطفال والرضع ومنتجات التجميل وبعض الإكسسوارات. لذا أذا كنت من عشاق الموضة والملابس فهذا الموقع سيكون رائع بالنسبة لك. يمكنك الدفع في هذا الموقع عن طريق باي بال، أو بطائق الهدايا، والبطائق الائتمان.

    VogaCloset

    VogaCloset هو متجر أزياء عبر الإنترنت مقره الرئيسي في المملكة المتحدة، حيث يقدم أحدث صيحات الموضة للنساء والرجال والأطفال من مدارج الموضة إلى خزائن عشاق الموضة في الكويت والشرق الأوسط.

     أكثر من مائة عنصر جديد يتم إضافته للمتجر كل يوم، لذا سيكون خيار جيد لعشاق الموضة. بالنسبة لتسعيرة شحن الطلبية هي 11 دولار أمريكي عن كل طلبية بغض النظر عن عدد السلع التي تم شراؤها والموجودة في الطلبية.

    Mamas & Papas

    Mamas & Papas هو متجر مشهور في الكويت والشرق الأوسط باسم ماماز وباباز، حيث يركز الموقع على الأطفال والأمهات بشكل أساسي. يقدم المتجر كل مستلزمات تربية الأطفال والرضع في منصة واحدة عبر الإنترنت. 

    يحتوي موقع التسوق هذا على احتياجات الأطفال والأمهات من جميع العلامات التجارية العالمية الموثوقة. الموقع يوفر العديد من الخصومات الرائعة بشكل متواصل. كما أن المنصة تمتلك سمعة طيبة بين المتسوقين من جميع أنحاء العالم.

    Farfetch

    Farfetch هو موقع بيع ماركات أصلية وفاخرة، حيث تركز هذه المنصة أو هذا المتجر على بيع الملابس، الأحذية الإكسسوارات، الحقائب، الساعات، وغيرها من المنتجات الفخمة والخاصة بالرجال والنساء والأطفال. 

    أهم ما يميز المتجر أن أسعاره اقتصادية وغير مبالغ بها مقارنة بالسلع الفاخرة التي يقدمها للبيع. الموقع لقى شهرة محترمة في دولة الكويت، لذا قررنا وضعه في القائمة. بالنسبة لطرق الدفع فهي كثيرة جداً ومتنوعة، لذا لا داعي للقلق بشأنها. أما الشحن لدولة الكويت فهو مبلغ ثابت وقدرة 250 دولار أمريكي.

    AAB world

    AAB world هو أفضل موقع تسوق كويتي متخصص في مجال بيع معدات التصوير وإنتاج الفيديو والصوت بشتى أشكالها وأنواعها. جميع أنواع الكاميرات، ومعدات التصوير الأخرى مثل الإضاءات والميكروفونات وحاملات الكاميرات والحقائب وما إلى ذلك من أشياء خاصة بهذا المجال. 

    أحدث أنواع العدسات وأغرب أنواع الكاميرات وأجهزة الاتصال والتواصل وبعض من الأدوات الموسيقية وغيرها الكثير والكثير من الأمور المميزة في مكان واحد ومتخصص. الموقع يدعم نظام الدفع عند الاستلام ومجموعة من البطائق الائتمانية.

    أقرأ أيضاً: مواقع ملابس أطفال فخمة

    الخلاصة:

    حاولت في هذا المقال التطرق إلى أفضل مواقع التسوق الكويتية والأكثر شهرة في البلد من ناحية الثقة والجودة في المنتجات التي تقدمها هذه المواقع أو هذه المتاجر. بكل تأكيد توجد مواقع ومتاجر بيع أون لاين أخرى تقدم منتجات جيدة إلى حداً كبير. لكن القائمة لا تسع إلى 10 منصات فقط. إلى هنا أصدقائي نكون قد أنهينا قائمة أفضل 10 مواقع تسوق أون لاين في الكويت. نراكم في قائمة مواقع جديدة ومفيدة قريباً جداً. 

    زر الذهاب إلى الأعلى