الشروحات

أفضل 10 مواقع تجميعات PC مناسبة لميزانيتك 2023

هل تبحث عن أفضل موقع تجميعات بي سي؟ أنت في المقال السليم يا صديقي لأننا سنتعرف على قائمة أفضل 10 مواقع تجميعات PC مناسبة لميزانيتك 2023.

المحتويات عرض 1 تجميع كمبيوتر 2 أفضل 10 مواقع تجميعات PC 2.1 iBuyPower 2.2 Xidax 2.3 NZXT 2.4 Origin PC 2.5 MainGear 2.6 CyberPowerPC 2.7 Digital Storm 2.8 Falcon Northwest 2.9 AVADirect 2.10 Computer Upgrade 3 الخلاصة:

تجميع كمبيوتر

أذا كنت واحد من محبي وعشاق الألعاب، أو حتى مصمم جرافيك أو مهندس وتريد الحصول على جهاز كمبيوتر جديد بمواصفات قوية تلبي كل متطلباتك وتستفيد من كل سنت تدفعه في هذا الجهاز، عليك اللجوء إلى مواقع تجميع كمبيوتر والتي سنتحدث عنها في هذا المقال.

مهمة هذه المواقع هي مساعدتك في الحصول على جهاز كمبيوتر مميز بالقيمة المالية التي تمتلكها، حيث يمكنك وضع السعر الذي تملكه ونوع المعالج الذي تريده على سبيل المثال وبعض المواصفات الأخرى ليتم بعد ذلك عرض أفضل الخيارات بالنسبة للمدخلات التي قمت بوضعها. 

ليس هذا وحسب بل توجد مجموعة كبيرة من تجميعات PC الجاهزة والمخصصة للألعاب على سبيل المثال أو للتصميم وما إلى ذلك. بكل تأكيد يمكنك التعديل أيضاً على التجميعات الجاهزة لتتناسب مع سقف أموالك. لن نطيل عليكم نتوجه مباشرة إلى قائمة أفضل 10 مواقع تجميعات PC مناسبة لميزانيتك 2023.

أقرأ أيضاً: مواقع تحميل برامج كمبيوتر

أفضل 10 مواقع تجميعات PC

الموقع الوصف
iBuyPower موقع مميز يمكن من خلاله الحصول على تجميعة بي سي بسعر جيد.
Xidax موقع رائع خاص للمبتدئين الذين يبحثون على تجميعة رخيصة الثمن.
NZXT أحد المواقع الأمريكية المشهورة في تقديم تجميعات أجهزة كمبيوتر قوية.
Origin PC موقع قوي للحصول على أجهزة حاسوب محمولة ومكتبية خاصة بالألعاب.
MainGear واحد من أقدم المواقع للحصول على تجميعة PC ممتازة وبسعر جيد.
CyberPowerPC واحد من أقوى مواقع تجميعات البي سي للأجهزة المحمولة والمكتبية.
Digital Storm موقع متميز يبيع تجميعات قوية مع ضمانات ونظام بيع بالتقسيط.
Falcon Northwest من أقدم المواقع المتخصصة في إنشاء تجميعات أجهزة كمبيوتر خاصة بالألعاب.
AVADirect موقع جيد يوجد في جميع فئات تجميعات أجهزة الكمبيوتر.
Computer Upgrade هي شركة تجميع أجهزة كمبيوتر بأسعار منافسة جداً.

مواقع تجميعات PC

أقرأ أيضاً: محاكيات أندرويد للكمبيوتر

iBuyPower

iBuyPower هو موقع تجميعات PC مميز

iBuyPower هو موقع تجميعات بي سي مميز، يقدم لك الموقع تجميعات أجهزة الكمبيوتر مخصصة ذات أسعار مقبولة جداً. لديهم مكتبة من تجميعات أجهزة الألعاب تبدأ من 899 دولار وما فوق. الجيد في هذا الموقع أنك تستطيع شراء أي جهاز بالتقسيط الشهري من خلال منصة Affirm، وذلك من 6 إلى 18 شهر.

أيضاً يمكنك استخدام قسم تجميع الكمبيوتر السهل، حيث يتم طرح بعض الأسئلة عليك وبعد الانتهاء من أجابتها يتم عرض أفضل الخيارات والتجميعات عليك للاختيار من بينها. ليس هذا وحسب بل يوجد نظام بحث متطور داخل الموقع يمكنك من خلاله البحث من خلال اختيار قطع الكمبيوتر التي تريدها مثل المعالج والرام ومال إلى ذلك، ليتم بعدها عرض أفضل الخيارات. كما يوجد قسم خاص بـ لابتوبات الألعاب.

Xidax

Xidax هو موقع تجميع كمبيوتر

Xidax هو موقع تجميع كمبيوتر لا يمتلك شعبية كبيرة كما هو الحال مع باقي المواقع المشهورة، لكن الموقع يقدم أشياء مميزة وتجميعات رائعة خصوصاً للمبتدئين، حيث تبدأ أسعار الأجهزة في هذا الموقع من 654 دولار. وقد يتغير هذا الرقم حسب التجميعات المتوفرة.

يقدم لك الموقع مجموعة من التجميعات الجاهزة مع إمكانية تعديلها للأفضل بكل تأكيد مع زيادة في السعر يتم إضافتها فوق السعر الأصلي. كما يوجد قسم خاص بأجهزة الكمبيوتر المحمولة والمتطورة للألعاب أو الاستخدام الاحترافي. في حال كنت تريد الحصول على جهاز بسرعة فإنه يوجد قسم خاص بأجهزة الكمبيوتر المكتبية الجاهزة للشحن.

NZXT

NZXT هو موقع تجميع PC تابع للشركة الأمريكية المشهورة

NZXT هو موقع تجميع PC تابع للشركة الأمريكية المشهورة في صناعة أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب، نظراً لأنهم حققوا العديد من النجاحات في مجال صناعة أجهزة الكمبيوتر، لذا من المتوقع الحصول على تجربة عالية الجودة في أجهزة الكمبيوتر المخصصة أو المجمعة.

يسمح لك الموقع بإجراء استبيان خطوة بخطوة لمساعدتك في العثور على أفضل جهاز كمبيوتر لاحتياجاتك وميزانيتك، حيث يمكنك اختيار اللعبة الرئيسية التي تريد لعبها، والمبلغ الذي تريد إنفاقه، وما إذا كنت تريد وحدة معالجة مبنية على Intel أو AMD. في الأخير سيتم عرض جميع الخيارات بالسعر الذي وضعته ليتسنى لك الاختيار من بينها.

Origin PC

Origin PC هو موقع تجميعات كمبيوتر مميز

Origin PC هو موقع تجميعات بي سي مميز تابع لشركة تصنيع أجهزة كمبيوتر شخصية ومخصصة تقع في ميامي، توفر لك الشركة أو الموقع أجهزة كمبيوتر وأجهزة كمبيوتر محمولة مصممة خصيصاً للألعاب والاستخدام الاحترافي. تبدأ أسعار أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب في هذا الموقع من 1343 دولار.

تقدم لك الشركة العديد من خيارات أجهزة الكمبيوتر القابلة للتخصيص، حيث تستطيع الدخول إلى قسم أجهزة الكمبيوتر الخاص بالألعاب لاختيار أحد الأجهزة ومن ثم القيام بتخصيصه والتلاعب بمواصفاته بالطريقة التي تريدها. يوجد العديد من الأقسام أهمها قسم أجهزة الكمبيوتر اللوحية الخاصة بالألعاب مع القدرة على تخصيصه. أيضاً يوجد قسم خاص بالمصممين ومنشئي المحتوى المرئي بالتحديد.

MainGear

MainGear هو موقع تجميعات بي سي ذات إمكانيات كبيرة

MainGear هو موقع تجميعات بي سي ذات إمكانيات كبيرة كونه يقوم ببناء وتجميع أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب والتصميم منذ ما يقارب الـ 15 عام. المنصة توفر لك مجموعة كبيرة من أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، حيث أن جميعها قابل للتخصيص والتعديل حسب المواصفات التي تريدها.

تستطيع اختيار كل شيء من وحدة المعالجة المركزية وبطاقة الرسومات في أنظمتها، إلى إضافة مصابيح RGB، وتغيير ألوان الشكل الخارجي للجهاز، وأجهزة تخزين متعددة، وغيرها الكثير من أمور التخصيص وبناء أجهزة الكمبيوتر. نفس الشيء يعمل مع الأجهزة المحمولة أو اللابتوبات. الموقع يمتلك أجهزة كمبيوتر مخصصة للألعاب بأسعار مناسبة تبدأ من 825 دولار.

CyberPowerPC

CyberPowerPC هو واحد من أقوى مواقع تجميع PC على الإطلاق

CyberPowerPC هو واحد من أقوى مواقع تجميع PC على الإطلاق، وذلك لما يقدمه من مجموعة واسعة من طرازات أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب، إلى أجهزة اللابتوب المخصصة. تأسست الشركة منذ عام 1998، لذا هي تمتلك خبرة كبيرة جداً في هذا المجال، كما تقدم لك ضمانات عالية لأجهزتها عند بيعها.

تبدأ أجهزة كمبيوتر سطح المكتب المخصصة للألعاب من 769 دولار أمريكي، أما أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب فهي تبدأ من 799 دولار. الموقع يوفر لك نظام تقسيط دفع عبر شركة Affirm في حال كنت لا تفضل دفع المبلغ كاملاً مرة واحدة. تأتي جميع أجهزة موقع CyberPowerPC مع ضمان قياسي لمدة عام كامل مع خطة خدمة لمدة 3 سنوات ودعم فني مدى الحياة.

Digital Storm

Digital Storm هي شركة تصنيع أجهزة كمبيوتر في الولايات المتحدة،

Digital Storm هي شركة تصنيع أجهزة كمبيوتر في الولايات المتحدة، تم تأسيسها في عام 2002، حيث تعمل الشركة بشكل أساسي على تصنيع أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة عالية الأداء. مما يعني أنها تملك الخبرة الكافية لتوفير أجهزة PC مخصصة أو مجمعة.

يقدم الموقع أو الشركة مجموعة واسعة من النماذج الأساسية للاختيار من بينها ولديهم خيارات أقل تكلفة متاحة خلال أمازون. يبدأ نموذجهم الأساسي والمسمى Vanquish بسعر 699 دولار، ولديه الكثير من الخيارات للترقية والتعديل. تأتي جميع تجميعات هذا الموقع بضمانات محددة لمدة 3 سنوات، مع خيار الترقية إلى ضمانات محددة  لمدة 4 أو 5 سنوات. يأتي نظام الدفع الخاص بهم مع خيار الدفع بالتقسيط وبشكل شهري بدلاً من دفع السعر بشكل كامل.

Falcon Northwest

Falcon Northwest هو موقع تجميعات PC تابع لشركة فالكون نورث

Falcon Northwest هو موقع تجميعات PC تابع لشركة فالكون نورث ويست الشهيرة والتي كانت من أوائل الشركات المتخصصة في تصميم وتجميع أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب وذلك منذ عام 1992. الشركة تقوم أيضاً بتجميع وتصميم أجهزة كمبيوتر لوحية مميزة.

بالنسبة لأجهزة سطح المكتب فهي تمتلك أربع خيارات أساسية يمكنك الاختيار من بينها ومن ثم تخصيصها بالقطع التي تناسب احتياجاتك وذوقك. خيارات سطح المكتب تبدأ من 2200 دولار وخيارات الكمبيوتر المحمول تبدأ من 2500 دولار. تأتي جميع أنظمتها مع ضمان قياسي لمدة 3 سنوات.

AVADirect

AVADirect هو أفضل موقع تجميعات PC

AVADirect هو أفضل موقع تجميعات PC في رأيي الشخصي والمتواضع، وذلك لأنه يقدم الكثير من الخيارات المتنوعة ولجميع الفئات سواء للألعاب الثقيلة أو للاستخدام المتوسط أو حتى لمحطات العمل الثقيلة وغيرها الكثير من الخيارات المتاحة للأجهزة اللوحية وأجهزة سطح المكتب. يتيح لك الموقع شراء كل شيء تقريباً من المعدات وقطع الغيار الخاصة بأجهزة الكمبيوتر.

لديهم أجهزة كمبيوتر مكتبية مخصصة للألعاب تبدأ من 919 دولار، وأجهزة كمبيوتر محمولة مخصصة تبدأ من 1099 دولار. كما يوجد نظام تقسيط يمكنك الاستفادة منه في حال كنت تريد سداد المبلغ على دفعات صغيرة كل شهر.

Computer Upgrade

Computer Upgrade King هي شركة تجميع أجهزة كمبيوتر جديدة على الساحة

Computer Upgrade King هي شركة تجميع أجهزة كمبيوتر جديدة على الساحة، لكن سرعان ما صنعت اسماً لأنفسهم. يمكنك العثور على الكثير من أجهزتها على أمازون، ولكن لديهم مجموعة من العروض القوية على موقعها الخاص، حيث توفر لك مجموعة مختلفة ومتنوعة من أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة والتي يمكن تخصيصها جميعاً.

بالنسبة للأسعار في هذه المنصة فهي تبدأ من 479 دولار لأجهزة الكمبيوتر المكتبية، وتبدأ من 549 دولار لأجهزة الكمبيوتر المحمولة. ما يجعلها بذلك واحدة من أفضل المنصات التي توفر أسعار معقولة على أجهزتها المجمعة. ومثل العديد من المواقع فإنها توفر نظام تقسيط لدفع المبلغ على شكل دفعات.

أقرأ أيضاً: تعريفات الكمبيوتر

الخلاصة:

على الرغم من أنني دائما ما أوصي عشاق الألعاب أو الذين يعملون في مجال التصميم ويبحثون عن جهاز ذات كفاءة عالية بتجميع أجهزة الكمبيوتر بأنفسهم. إلا أنني أدرك أن هذا الشيء قد يكون تحدي حقيقي للكثير من الأشخاص ويصعب الخوض فيه، كونه هذا الأمر معقد بعض الشيء خصوصاً بالتعرف على أنواع المعالجات وباقي قطع الجهاز ومدى توافق هذه القطع مع بعضها البعض. بالنسبة للأسعار المتاحة في الأعلى من الطبيعي أن يتم تغييرها، لذا أدخل وتأكد بنفسك. كانت هذه هي قائمة أفضل 10 مواقع تجميعات PC مناسبة لميزانيتك 2023. نراكم في قائمة مواقع جديدة ومفيدة قريباً جداً.

زر الذهاب إلى الأعلى