الشروحات

أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة الانمي للايفون والاندرويد 2023

هل تبحث عن أفضل برنامج مشاهدة انمي للايفون؟ أنت في المقال السليم، لأننا وبكل بساطة سنتعرف على قائمة أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة الانمي للايفون والاندرويد لعام 2023. هيا بنا لننطلق ونتعرف على برامج جديدة ومميزة.

المحتويات عرض 1 أفضل 10 تطبيقات انمي للايفون والاندرويد 2 تطبيقات مشاهدة انمي للايفون والاندرويد 3 أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة الانمي 3.1 Crunchyroll 3.2 Tubi 3.3 YouTube 3.4 Amazon Prime 3.5 Netflix 3.6 RetroCrush 3.7 Hulu 3.8 Funimation 3.9 VRV 3.10 AnimeLab 4 الخلاصة:

أفضل 10 تطبيقات انمي للايفون والاندرويد

التطبيق الوصف
Crunchyroll هو أفضل برنامج لمشاهدة الأنمي للايفون والاندرويد يقدم أكثر من ألف أنمي
Tubi هو تطبيق الأنمي الأشهر والمجاني لجوالات للايفون والاندرويد
YouTube هي أشهر منصة لمشاهدة الانمي بشكل مجاني
Amazon Prime هو أقوى تطبيق مشاهدة افلام ومسلسلات انمي مدفوع
Netflix هو تطبيق الأنمي الأفضل في تقديم حلقات الانمي فور نزولها
RetroCrush هو أقوى تطبيق انمي يقدم مسلسلات أنمي كلاسيكية قديمة للايفون والاندرويد
Hulu هو واحد من أفضل تطبيقات الانمي المدفوعة
Funimation هو أحد أقدم وأفضل تطبيقات انمي موجودة حالياً
VRV هو برنامج انمي مجاني مميز لهواتف الايفون والاندرويد
AnimeLab هو أكبر تطبيق انمي يقدم عدد ضخم من الانميات اليابانية المختلفة

تطبيقات مشاهدة انمي

أقرأ أيضاً: مواقع لمشاهدة الانمي مجاناً

تطبيقات مشاهدة انمي للايفون والاندرويد

جميعنا يعرف أن بداية نشأة مسلسلات وافلام الانمي كانت من اليابان وبالتحديد من المانجا اليابانية وهو مصطلح يطلق للقصص المصورة، حيث تحولت هذه الروايات والقصص الكرتونية المصورة إلى أفلام ومسلسلات مذهلة حقاً. 

نجحت مسلسلات الانمي نجاح باهر بداية من اليابان وحتى باقي دول العالم، حيث تم ترجمتها ونشرها على نطاق واسع بين دول العالم ومن بينها الدول العربية. بعد الشهرة العالية التي حصلت عليها بعض مسلسلات الأنمي وقتها مثل أنمي ناروتو، ون بيس، دراغون بول، وغيرهم الكثير من الانميات، ظهرت لنا انميات جديدة وقوية ومن أشهرها هو أنمي هجوم العمالقة في الوقت الحالي.

ما لا تعلمه أنه يوجد الكثير من الانميات الموجودة والتي لا تعرف عنها شيء، هنا يأتي دور برامج مشاهدة الانمي المتاحة على الهواتف الذكية وبالحديد هواتف آيفون للتعرف على جديد الانمي. حيث سنتطرق في مقالنا هذا إلى قائمة أفضل 10 تطبيقات انمي للايفون والاندرويد لعام 2023، هيا بنا لنتعرف عليها.

أقرأ أيضاً: أحسن تطبيق لمشاهدة القنوات للايفون

أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة الانمي

Crunchyroll

Crunchyroll هو أفضل برنامج لمشاهدة الأنمي للايفون والاندرويد في رأيي الشخصي والمتواضع

Crunchyroll هو أفضل برنامج لمشاهدة الأنمي للايفون والاندرويد في رأيي الشخصي والمتواضع، حيث يمكنك الوصول إلى أكثر من 1000 مسلسل من مسلسلات الانمي المختلفة. بكل تأكيد جميع الانميات المشهورة موجودة داخل التطبيق بجميع أجزائها كما يمكنك مشاهدتها بكل سهولة. تستطيع أيضاً تجربة النسخة المدفوعة من التطبيق مجاناً لمدة 14 يوم.

البرنامج مجاني بالكامل، لكن يحتوي على العديد من الإعلانات وهذا شيء منطقي لأنك لن تدفع سنت واحد مقابل مشاهدتك للأنمي. أيضاً يمتاز بكونه يمنحك القدرة على تنزيل الحلقات على هاتفك ومشاهدتها أوف لاين، كما أنه بمقدورك مزامنة شاشة هاتفك مع 6 شاشات أخرى وهذا أمر رائع جداً.

للايفونللاندرويد

Tubi

Tubi هو تطبيق الأنمي الأشهر لجوالات للايفون والاندرويد

Tubi هو تطبيق الأنمي الأشهر لجوالات للايفون والاندرويد، حيث أن أكثر ما يميز هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات المجانية هو أنه لا يعرض الكثير من الإعلانات المزعجة، بل يقدم إعلانات بسيطة من شأنها مساعدة التطبيق على الاستمرار في تقديم جديد الانمي. يمتلك التطبيق واجهة مستخدم بسيطة قابلة للتخصيص، أيضاً يمنحك فرصة مزامنة شاشة هاتفك مع التلفاز عن طريق الـ AirPlay أو Chromecast.

البرنامج متخصص في عرض أفضل الأفلام والمسلسلات الحائزة على العديد من الجوائز، بل أنه يعد واحد من أفضل برامج مشاهدة الانمي على نظام iOS مجاناً. يمتلك التطبيق أيضاً موقع ويب tubitv.com يمكنك الوصول أليه لمشاهدة أفلام ومسلسلات مجاناً 100% بطريقة شرعية. التطبيق مجاني بالكامل ولا يحتوي على اشتراكات في الداخل.

للايفونللاندرويد

YouTube

YouTube هو واحد من أفضل تطبيقات مشاهدة انمي مجاني للايفون والاندرويد

YouTube هو واحد من أفضل تطبيقات مشاهدة انمي مجاني للايفون والاندرويد، حيث تعد منصة يوتيوب هي أكبر منصة بث فيديو في العالم. لكن هل تعلم أنه يقدم مجموعة من مسلسلات الانمي مجانا؟ لم أكن أعلم بذلك مثلك تماما، حتى وقت قريب، حيث بدأت للتو في مشاهدة أنمي Death Note بشكل مجاني. 

بعض شركات صناع الانمي تقوم بعرض بعض الأجزاء بشكل مجاني بعد عدة سنوات من إطلاقها لزيادة شهرتها. من أهم الانميات التي يمكنك مشاهدتها مجاناً على اليوتيوب هم: Hajime No Ippo و Beyblade و Hellsing و Soul Eater وغيرها الكثير من الانميات. الجيد في يوتيوب أنه يمكنك تسريع مشاهدة المقطع وتنزيل الحلقات لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال، أيضاً هو تطبيق موجود على جميع الأجهزة الذكية تقريباً، لذا لن تحتاج إلى تنزيل تطبيق خارجي.

للايفونللاندرويد

Amazon Prime

Amazon Prime Video هو تطبيق مشاهدة أفلام ومسلسلات انمي وغير انمي

Amazon Prime Video هو تطبيق مشاهدة أفلام ومسلسلات انمي وغير انمي، يمكنك الاشتراك من خلالها للوصول إلى أحدث المسلسلات والأفلام العالمية بعد عدة دقائق من عرضها. من ضمن أفضل مسلسلات الانمي المتاحة في هذه المنصة هي كالتالي: Great Teacher Onizuka و Akira و Cowboy Bebop و Flame of Recca وغيرها الكثير والكثير. 

يتيح لك الاشتراك المدفوع الشامل بمشاركة شاشة جهازك مع عدة شاشات أخرى، كما يسمح لك بتنزيل الحلقات لمشاهدتها لاحقا في وضع عدم الاتصال. أكثر شيء يميز هذا التطبيق هو أنه يتم تحديثه بشكل مستمر بأحدث الافلام والمسلسلات الرائعة بأعلى دقة ممكنة.

للايفونللاندرويد

Netflix

Netflix هو واحد من أقوى تطبيقات الانمي للايفون والاندرويد

Netflix هو واحد من أقوى تطبيقات الانمي للايفون والاندرويد كون الشركة دخلت في شراكة مع أربع شركات إنتاج أنيمي يابانية وكورية أخرى وهم: ANIMA & COMPANY و Science SARU و MAPPA و Studio Mir. نتفليكس أسم الشركة فقط يكفيك، كونها واحدة من أقوى شركات البث العالمية، حيث يمكنك الوصول إلى عدد ضخم من مسلسلات الانمي الرائعة والحصرية من خلال اشتراك شهري وقدرة 8.99 دولار. 

الجيد أنه ومن خلال حساب واحد، يمكنك أنشاء 5 ملفات تعريف أخرى حتى يتمكن باقي أفراد العائلة من الوصول إلى الخدمة ومشاهدة مسلسلات الانمي معك. أهم شيء فيه هو أنه يقوم بتحديث مسلسلات الانمي أول بأول وبالدقة الكاملة.

للايفونللاندرويد

RetroCrush

RetroCrush هو أفضل برنامج انمي كلاسيكي للايفون والاندرويد

RetroCrush هو أفضل برنامج انمي كلاسيكي للايفون والاندرويد، حيث يمكنك الوصول إلى آلاف الانميات القديمة الخاصة بـ التسعينات وبداية الألفية، والتي تغطي جميع أنواع الانميات من أنميات الحركة والغموض والخيال وغيرها الكثير. الجيد أن التطبيق مجاني ولكن يحتوي على إعلانات بداخلة. في حال كنت تريد التخلص من الإعلانات يجب عليك الاشتراك في عضوية RetroCrush Plus التي تمنحك أيضًا إمكانية الوصول إلى محتوى حصري غير متاح للمستخدمين المجانيين.

الرائع في هذا التطبيق أنه يقوم بتحديث التطبيق بالعديد من الأفلام والمسلسلات الجديدة بشكل دوري. أيضاً تستطيع مشاركة شاشة هاتفك مع عدة أجهزة أخرى من خلال واجهة المستخدم البسيطة والغير معقدة أطلقاً.

للايفونللاندرويد

Hulu

Hulu هو تطبيق خاص بمنصة هولو وهي خدمة بث الأفلام والمسلسلات والانمي

Hulu هو تطبيق خاص بمنصة هولو وهي خدمة بث الأفلام والمسلسلات والانمي عبر الإنترنت. يقوم التطبيق في الوقت الحالي بعرض بعض من أفضل عروض الأنمي بجودة عالية مثل: Attack on Titan و My Hero Academia و Hunter x Hunter و Akira و Cowboy Bebop وغيرهم الكثير. الخدمة للأسف غير مجانية والاشتراك الأولي فيها يبدأ من 5.99 دولار أمريكي. 

ما يحفزك للاشتراك في هذه الخدمة أو هذا التطبيق هو الإمكانيات التي يمتلكها مثل: عرض المحتوى بجودة عالية، العديد من المسلسلات والافلام الحصرية، إمكانية حفظ المحتوى لمشاهدته في وضع عدم الاتصال، ربط 6 أجهزة أخرى في حساب واحد، واجهة مستخدم عصرية، مشاهدة العروض تلفزيونية حية.

للايفونللاندرويد

Funimation

Funimation هو تطبيق مشاهدة انمي قديم ومميز خاصة بأجهزة الايفون والاندرويد

Funimation هو تطبيق مشاهدة انمي قديم ومميز خاصة بأجهزة الايفون والاندرويد، والتي كانت بدايته مع تقديم سلسلة أنمي دراغون بول، أما اليوم فلديه أكثر من 800 فيلم ومسلسل أنمي داخل التطبيق، وهي مترجمة للغة الإنجليزية. مازال التطبيق يقدم العديد من الانميات الحديثة بشكل مستمر. ما أعجبني بهذا التطبيق هو شريط البحث المتقدم والذي يعتمد على مجموعة من الفلاتر تساعدك على الوصول إلى ما تبحث إليه بسهولة.

أكثر ما يميز هذا التطبيق الرائع هو أنه يقدم لك خيار الدبلجة للغة الإنجليزية، حيث يمكنك الاستماع إلى كل شيء باللغة الانجليزية. كما يمكنك تنزيل المحتوى لمشاهدته لاحقاً في وضع عدم الاتصال.

للايفونللاندرويد

VRV

VRV هو أفضل برنامج مشاهدة انمي للايفون والاندرويد من وجهة نظر الكثيرين

VRV هو أفضل برنامج مشاهدة انمي للايفون والاندرويد من وجهة نظر الكثيرين، حيث يقوم هذا التطبيق بفكرة مغايرة عبر دمج مجموعة من خدمات البث المختلفة في تطبيق واحد. يمكنك الوصول إلى مجموعة ضخمة من محتوى الانمي المجاني من خلال مجموعة من القنوات التالي: Crunchyroll و Cartoon Hangover و Boomerang و HIDIVE و MONDO و NickSplat و Rooster Teeth و VRV Select. التطبيق مجاني ولكن يحتوي على إعلانات بداخله.

في حال كنت تريد التخلص من الإعلانات والوصل إلى مجموعة من المميزات الأخرى مثل مشاهدة المحتوى في وضع عدم الاتصال، يجب عليك الاشتراك في الخطة المدفوعة والتي تبلغ قيمتها 9.99 دولار أمريكي فقط.

للايفونللاندرويد

AnimeLab

AnimeLab هو أفضل تطبيق انمي للايفون والاندرويد

AnimeLab هو أفضل تطبيق انمي للايفون والاندرويد من ناحية كمية محتوى الانمي الذي يقدمه هذا التطبيق، حيث تستطيع الوصول وبشكل مجاني إلى مجموعة ضخمة من محتوى الانمي الرائع والحصري. من ضمن هذه الانميات: Dragon Ball Super و One Piece و The Promised Neverland و Death Note و Tokyo Ghoul و One Punch Man و Naruto, Naruto Shippuden وغيرها الكثير من الانميات المتجددة بشكل مستمر.

من ضمن المميزات الأخرى لهذا التطبيق أنه يوفر لك ترجمة للمسلسلات بعدة لغات، كما يوفر لك دبلجة للمحتوى، لكن للوصول إلى هذه الخدمة يجب عليك الاشتراك في الخطة المدفوعة للتطبيق والتي يبدأ الاشتراك فيها من 8.99 دولار أمريكي.

للايفونللاندرويد

أقرأ أيضاً: أفضل 10 برامج أفلام للايفون مجاناً

أقرأ أيضاً: أفضل 10 برامج خلفيات انمي للايفون والاندرويد

الخلاصة: 

بعد أن تعرفت على أفضل تطبيقات انمي للايفون والاندرويد، حان دورك للاختيار من بين كل هذه الخيارات العشرة. قمت بوضع مجموعة من البرامج المجانية والأخرى مدفوعة، كون بعض الخدمات المدفوعة تقدم لك خدمة ممتازة بدقات عالية وترجمة للغة التي تحبها سوى العربية أو الانجليزية.

في حال كان لديك بعض برامج الانمي المجانية والتي لم يتم ذكرها في القائمة، قم بكتابتها في خانة التعليقات لتعم الفائدة مع جميع زوار الموقع. نراكم في برامج جديدة ومفيدة قريباً.

زر الذهاب إلى الأعلى