الشروحات

أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة الأفلام مجاناً للايفون والاندرويد 2023

هل تبحث عن أفضل برامج مشاهدة أفلام مجانية؟ أنت في المقال السليم يا صديقي، لأننا سنتعرف على قائمة أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة الأفلام مجاناً للايفون والاندرويد 2023.

المحتويات عرض 1 أفضل 10 برامج مشاهدة أفلام مجانية للايفون والاندرويد 2 تطبيقات مشاهدة أفلام 2.1 Crunchyroll 2.2 Peacock TV 2.3 Crackle 2.4 FilmRise 2.5 Hoopla Digital 2.6 Viki 2.7 Pluto TV 2.8 Tubi 2.9 Popcornflix 2.10 Vudu 3 الخلاصة:

أفضل 10 برامج مشاهدة أفلام مجانية للايفون والاندرويد

البرنامج الوصف
Crunchyroll هو أقوى تطبيق مسلسلات مجاني مخصص للأنميي للايفون والاندرويد
Peacock TV هو برنامج مشاهدة أفلام أجنبية مجاني متميز جداً
Crackle هو أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجاناً للايفون والاندرويد في الآونة الأخيرة
FilmRise هو برنامج أفلام مجاني 100% قوي ومتاح على أجهزة الايفون والاندرويد
Hoopla Digital هو تطبيق مشاهدة أفلام وعروض تلفزيونية مختلفة ومجانية بشكل كلي
Viki هو أفضل تطبيق مسلسلات كورية وأسيوية مع توفير ترجمة للغة العربية
Pluto TV هو واحد من أفضل تطبيقات لمشاهدة الأفلام مجانية وقنوات تلفزيونية عديده
Tubi هو تطبيق لمشاهدة الأفلام والعروض التلفزيونية مع إضافة محتوى جديد وحصري شهرياً
Popcornflix هو برنامج لمشاهدة المسلسلات والأفلام مجاناً مع عرض بعض الإعلانات البسيطة
Vudu هو تطبيق أفلام ومسلسلات مجاني متميز ويقدم الكثير من المحتوى المتميز

برامج مشاهدة أفلام

أقرأ أيضاً: تطبيقات لمشاهدة الانمي

تطبيقات مشاهدة أفلام

الأفلام والمسلسلات متعة لا توصف أبدا، كونها تقدم لنا محتوى مرئي مميز يحاكي به قصص واقعية أو حتى قصص من نسج الخيال. الإنسان بطبيعة حالة يعشق القصص، فما بالك لو كانت هذه القصص والحكايات مسرودة على شكل مشاهد تمثيلية تحاكي الواقع مع إضافات مدهشة مثل الموسيقى، والمؤثرات البصرية والحركة وما إلى ذلك.

لذا من الطبيعي أن نرى الكثير من الأشخاص يبحثون عن تطبيقات أفلام مجانية للايفون والاندرويد، وذلك لقضاء وقت ممتع على هواتفهم الذكية ومشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات. يلجأ الكثير من الأشخاص إلى مشاهدة الأفلام على هواتفهم الذكية لعدة أسباب أهمها أنهم غير موجودين في المنزل، لذا الهاتف الذكي هو أنسب وسيلة لمشاهدة الأفلام في أي مكان وأي زمان. لن نطيل عليكم ونتجه مباشرة إلى قائمة أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة الأفلام مجاناً للايفون والاندرويد 2023.

أقرا أيضاً: أفضل مواقع مشاهدة افلام اون لاين بطريقة قانونية

Crunchyroll

Crunchyroll هو أفضل برنامج أفلام مجاني للايفون والاندرويد متخصص بعالم الانمي

Crunchyroll هو أفضل برنامج أفلام مجاني للايفون والاندرويد متخصص بعالم الانمي فقط، حيث بمقدورك الوصول إلى أكثر من ألف نوع من أنواع الانمي الرائعة. كل ما يمكنك فعله هو تنزيل التطبيق والاستمتاع بأحدث حلقات الانمي التي يتم عرضها في التطبيق بعد نزولها بساعة واحدة فقط في اليابان.

التطبيق لديه الكثير من الإمكانيات والمميزات المختلفة أهمها: إمكانية مشاهدة الحلقات بوضع عدم الاتصال، حلقات بجودة عالية، أشهر الانميات العالمية. الشيء الغير جيد أن البرنامج يمنحك 14 يوم فقط لتجربة التطبيق مجاناً، بعد ذلك سيتوجب عليك الاشتراك.

للايفونللاندرويد

Peacock TV

Peacock TV هو تطبيق مشاهدة أفلام مجاني للايفون والاندرويد

Peacock TV هو تطبيق مشاهدة أفلام مجاني للايفون والاندرويد، حيث أن هذا التطبيق عبارة عن خدمة بث فيديوهات أمريكية فائقة الجودة يمتلكها ويديرها قسم التلفزيون والبث المباشر في شركة “إن بي سي العالمية. نعم صديقي الشركة قررت أطلاق برنامج رسمي لأجهزة الايفون والايباد لمتابعة الأفلام و المسلسلات والعروض التلفزيونية.

في حين أن بيكوك لديها نسخة مدفوعة، فإنها تقدم أيضاً العديد من العروض والأفلام مجاناً للبث مع الإعلانات على جهاز الايفون والايباد وأبل تي في. يمكنك التسجيل والبدء في المشاهدة دون إدخال أي معلومات دفع، ومن واقع خبرتي، لم يكن تكرار الإعلان ومدته مرهقين أطلاقاً.

للايفونللاندرويد

Crackle

Crackle هو تطبيق لمشاهدة الأفلام مترجمة مجاناً، حيث أنه بمقدورك مشاهدة أفلام هوليوود

Crackle هو تطبيق لمشاهدة الأفلام مترجمة مجاناً، حيث أنه بمقدورك مشاهدة أفلام هوليوود والمسلسلات والعروض التلفزيونية على أجهزتك المفضلة مجاناً، لكن بالمقابل توجد إعلانات لتغطية نفقات التشغيل المجانية التي يقدمها البرنامج.  وهذا أمر طبيعي جداً.

يوجد نظام ترجمة تلقائي داخل التطبيق، كما يوجد نظام تصنيفات يساعدك على الوصول إلى نوع الأفلام التي تريدها مثل: الكوميديا، ​​والدراما، والحركة، والإثارة. كما يمكنك العثور على أفضل الأفلام الكلاسيكية القديمة والحديثة.

للايفونللاندرويد

FilmRise

FilmRise هو تطبيق أفلام مجاني للايفون والاندرويد

FilmRise هو تطبيق أفلام مجاني للايفون والاندرويد تابع لـ استوديو الأفلام والتلفزيون الأمريكية التي تتخذ من مدينة نيويورك مقراً لها، وقد أصبحت في الفترة الأخيرة واحدة من أكبر مزودي المحتوى المرئي المدعوم بالإعلانات. لذا يمكنك الوصول إلى مكتبة ضخمة من الأفلام والبرامج التلفزيونية المجانية.

البرنامج يأتي مع الكثير من المميزات أهمها أن التطبيق مجاني 100% لكن سيعرض عليك إعلانات مقابل ذلك، أيضا جودة عالية تصل حتى دقة HD، كل أسبوع يقوم البرنامج بعرض مجموعة جديدة من أفلام الإثارة والرعب والدراما والرومانسية والأفلام الوثائقية والجريمة والحركة وغير ذلك الكثير.

للايفونللاندرويد

Hoopla Digital

Hoopla Digital هو تطبيق أفلام مجاني للايفون والاندرويد

Hoopla Digital هو تطبيق أفلام مجاني للايفون والاندرويد، حيث تشتهر هذه المنصة بكونها منصة وسائط للكتب الصوتية ​​والكتب الإلكترونية والأفلام والموسيقى والبرامج التلفزيونية وما إلى ذلك. يمكن لرواد المكتبات هذه الوصول غير المحدود إلى هذه المكاتب المختلفة مجاناً. 

يمكنك مشاهدة مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة من خلال هذا البرنامج بشكل مجاني. كما يمكنك الوصول إلى أكثر الروايات شهرة ومبيعا في العالم. التطبيق يمتلك قرابة المليون عنوان في مكتباته المختلفة مثل الموسيقى، الأفلام، الكتب الإلكترونية.

للايفونللاندرويد

Viki

Viki هو أفضل تطبيق مسلسلات كورية وأسيوية بالتحديد

Viki هو أفضل تطبيق مسلسلات كورية وأسيوية بالتحديد، حيث أن تطبيق فيكي هذا تابع لشركة أمريكية، يقدم عروض دراما تلفزيونية وأفلام من كوريا الجنوبية واليابان والصين وبعض الأفلام الأمريكية، لكن تركيزها على أفلام ومسلسلات شرق آسيا بالتحديد. 

الجميل في البرنامج أنه مجاني 100%، كما يدعم أكثر من 150 لغة من بينها اللغة العربية في ترجمة الأفلام والمسلسلات. برنامج مسلسلات كورية مميز لعشاق المحتوى الكوري الجنوبي والياباني، كون التطبيق يقدم لك مجتمع يمكنك عبرة مشاركة رأيك الشخصي ومتابعة الممثلين المفضلين لديك وما إلى ذلك.

للايفونللاندرويد

Pluto TV

Pluto TV هي خدمة بث تلفزيوني مجانية

Pluto TV هي خدمة بث تلفزيوني مجانية تديرها شركة ViacomCBS Streaming، والتي من خلالها يمكنك الوصول إلى آلاف الأفلام والمسلسلات والعروض التلفزيونية الرائعة. يوجد أكثر من 100 قناة تلفزيونية لمشاهدة ما يحلو لك بشكل مجاني وقانوني 100%.

كل ما تريده ستحصل عليه في هذا التطبيق مثل: أضخم الأفلام، مواسم كاملة من برامجك المفضلة، عروض كوميدية مضحكة، بث مباشر للعديد من الرياضات والألعاب الكلاسيكية وأخبار وتحليلات، برامج تلفزيونية قوية وغيره الكثير. بالإضافة إلى ذلك يوجد داخل التطبيق 27 قناة مخصصة للأفلام.

للايفونللاندرويد

Tubi

Tubi هو أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجاناً للايفون والاندرويد

Tubi هو أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجاناً للايفون والاندرويد، حيث أن هذا التطبيق يتبع شركة Fox Corporation، وهي في الحقيقة منصة أمريكية ضخمة لبث المحتوى المرئي عالي الجودة مقابل عرض الإعلانات. يمكنك عبر برنامج توبي مشاهدة الآلاف من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الشهيرة مجاناً وبشكل قانوني وغير محدود.

لن تحتاج إلى دفع أي مبلغ أو أدخال أي بطاقة ائتمان، فقط قم بتحميل البرنامج واستمتع بمشاهدة أحدث الأفلام و المسلسلات والعروض التلفزيونية القوية. كل أسبوع تقوم الشركة بضخ أفلام ومسلسلات جديدة للتطبيق. يمكنك الوصول إلى أحدث الأفلام الكوميدية، والدراما، الرعب، الكلاسيكيات، أطفال، أنمي، وما إلى ذلك.

للايفونللاندرويد

Popcornflix

Popcornflix هو أحد أفضل برامج مشاهدة أفلام وعروض تلفزيونية للايفون والاندرويد مجاناً

Popcornflix هو أحد أفضل برامج مشاهدة أفلام وعروض تلفزيونية للايفون والاندرويد مجاناً، حيث أن هذا التطبيق يتبع شركة Screen Media Ventures والتي تسمح لك بمشاهدة الأفلام والمسلسلات مقابل عرض الإعلانات. مجموعة متنوعة من أفلام الدراما والحركة والإثارة والرعب وغير ذلك من الأفلام يمكنك الوصول إليها بكل سهولة.

توجد قائمة كبيرة من الأفلام المشهورة للعديد من النجوم، حيث يمكنك تصفح الأفلام حسب العنوان والممثل والنوع وما إلى ذلك. من أهم أنواع الأفلام التي يقدمها التطبيق هي: الكوميديا، والعائلة، الأطفال، والدراما، والرعب، والأفلام الوثائقية. كل شيء في هذا التطبيق مجاني وقانوني 100%.

للايفونللاندرويد

Vudu

Vudu هو أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجاناً للايفون والاندرويد

Vudu هو أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجاناً للايفون والاندرويد، حيث أن التطبيق يتبع الشركة الأمريكية Fandango Media والمتخصصة في بث المحتوى المرئي مجاناً. يمنحك التطبيق فرصة مشاهدة المحتوى من أفلام ومسلسلات عن طريق شرائها أو مشاهدتها مجاناً مع إعلانات عرضية.

التطبيق لديه مكتبة غنية بالأفلام الرائعة والتي يتم تحديثها كل أسبوع. من ضمن الأفلام المجانية التي يقدمها البرنامج هي الأفلام الكلاسيكية إلى أحدث أفلام الشباك والتذاكر. كما أن التطبيق يوفر لك العديد من الأفلام عالية الجودة مع إمكانية تحميلها ومشاهدتها في وقت لاحق.

للايفونللاندرويد

أقرأ أيضاً: أحسن تطبيق لمشاهدة القنوات

الخلاصة:

بعد أن تعرفت عزيز على أهم برامج الأفلام للايفون، يمكنك الآن تجربة هذه البرامج المجانية والقانونية. قد يتسائل البعض لماذا هذه البرامج مجانية؟ في الحقيقة هذه الشركات تقوم بشراء بث حقوق هذه الأفلام التي يتم عرضها عليك، بالمقابل تقوم بعرض أعلانات عرضية للربح منها وتغطية نفقات شراء الأفلام لعرضها لك بشكل مجاني. كانت هذه هي أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة الأفلام مجاناً للايفون والاندرويد 2023.  نراكم في قائمة برامج جديدة وقيمة قريباً. 

زر الذهاب إلى الأعلى