الشروحات

أفضل 10 برامج صور انمي للايفون والاندرويد

هل تبحث عن تطبيق خلفيات انمي مميز؟ أهلا بك في مقالنا الجديد والذي يتحدث عن أفضل 10 برامج صور انمي للايفون والاندرويد 2023.

المحتويات عرض 1 تطبيقات صور انمي 2 أفضل 10 برامج خلفيات انمي للايفون والاندرويد 2.1 Anime Wallpaper‏ 2.2 Anime X 2.3 Anime Master‏ 2.4 Anime Wallpaper HD 2.5 Anime Wallpaper 2.6 Anime and Wallpapers 2.7 Anime Live Wallpapers 2.8 Anime manga 2.9 Top Anime Wallpaper‏ 2.10 Anime Pocket 3 الخلاصة

تطبيقات صور انمي

كما نعلم أن جمهور وعشاق ومحبي أفلام ومسلسلات الأنمي في الوطن العربي كثيرين جداً، وقد تكون شاشة هو المكان المفضل للبعض للتعبير عن حبهم لبعض من شخصيات الأنمي المشهورة، وهذا في الحقيقة شيء طبيعي جداً كون الهواتف الذكي هي أكثر شيء نصطحبه معنا.

قد تكون فكرة امتلاك تطبيق خلفيات انمي على جوالك هي فكرة مميزة، حيث تستطيع الحصول على أحدث خلفيات شخصيات الأنمي المشهورة وتنصيبها كخلفية شاشة قفل أو خلفية عادية في ثواني معدودة، دون الحاجة للبحث في جوجل. تتميز هذه التطبيقات في العادة بتزويدك بخلفيات حديثة وذات جودة عالية. لن نطيل عليكم ونتوجه مباشرة إلى قائمة أفضل 10 برامج صور انمي للايفون والاندرويد 2023.

أقرأ أيضاً: مواقع صور خلفيات جوال

أفضل 10 برامج خلفيات انمي للايفون والاندرويد

  • Anime Wallpaper‏
  • Anime X
  • Anime Master‏
  • Anime Wallpaper HD
  • Anime Wallpaper
  • Anime and Wallpapers
  • Anime Live Wallpapers
  • Anime manga
  • Top Anime Wallpaper‏
  • Anime Pocket
  • أقرأ أيضاً: برامج الكتابة على الصور

    Anime Wallpaper‏

    Anime Wallpaper‏ هو تطبيق خلفيات انمي للاندرويد، حيث تستطيع من خلاله الوصول إلى آلاف الصور والخلفيات الخاصة بمسلسلات وأفلام الأنمي والرسوم المتحركة بشكل عام. معظم الخلفيات عالية الدقة والبعض منها يصل إلى دقة 4K.

    الخلفيات في هذا التطبيق مناسبة للأولاد والبنات، كما يمكنك استخدام التصنيفات للوصول الى نوع الخلفيات المفضل لديك دون الحاجة للبحث بشكل مطول.

    Anime X

    Anime X برنامج خلفيات انمي للايفون، يقدم لك مجموعة هائلة من الصور والخلفيات عالية الجودة والتي قد تصل إلى دقة 4K. البرنامج يمتاز بكونه يقوم بعرض أحدث خلفيات الأنمي بشكل شبه يومي.

    التطبيق يركز على أكثر الشخصيات المشهورة في مسلسلات وأفلام الأنمي، كما أنه مناسب لهواتف آيفون وأجهزة أيباد اللوحية. قم بتنزيل البرنامج وتجربته في الحال.

    Anime Master‏

    Anime Wallpaper Master‏ هو واحد من أفضل برامج خلفيات الأنمي المجانية للاندرويد، حيث تستطيع العثور على أجمل خلفيات مسلسلات الأنمي في هذا التطبيق وبدقة HD. الجيد أن التطبيق يمنحك فرصة لتجربة الخلفيات المتحركة أيضاً والمتاحة داخل التطبيق.

    بنقرة زر واحدة يمكنك تركيب أي نوع من أنواع الخلفيات بكل سهولة. ميز أخرى أعجبتني في هذا البرنامج وهي أن الخلفيات المتحركة تأتي مع أصوات وهذا ما يجعلها أكثر حماسية.

    Anime Wallpaper HD

    Anime Wallpaper Master HD هو تطبيق خلفيات انمي مجاني الايفون، يقدم لك مجموعة كبيرة من خلفيات الأنمي المخصصة للأولاد والبنات. دقة الخلفيات في هذا التطبيق عالية وتصل حتى دقة HD. الجيد أن التطبيق يدعم أجهزة الأيباد والأيفون بكل سلاسة.

    لا شيء مميز في هذا التطبيق سوى أنه يقوم بصناعة خلفيات انمي بشكل شبه يومي وعرضها على التطبيق. ما عدا ذلك هو مجاني بالكامل ولا توجد فيه قيود أو مشتريات حتى لحظة كتابة هذا المقال.

    Anime Wallpaper

    Anime Wallpaper هو واحد من أقوى برامج خلفيات الأنمي للاندرويد لعام 2023. بمقدورك الوصول إلى عدد كبير من خلفيات الأنمي المميزة والتي تعتم فقط بالانمي الياباني وليس الرسوم المتحركة. تستطيع تعيين الخلفيات بدقة Full HD بنقرة زر واحدة على شاشة هاتفك.

    من ضمن هذه الخلفيات التي يهتم الموقع بنشرها هي خلفيات انمي دراغون بول، انمي ون بيس، قاتل الشياطين، هجوم العمالقة، كوروكو نو باسكت، وغيرهم الكثير.

    Anime and Wallpapers

    Anime & Wallpapers هو برنامج صور الانمى المميز للايفون، والذي يقدم لك مجموعة من أفضل خلفيات مسلسلات وأفلام الأنمي المميزة والتي حازت على شهرة واسعة. جميع الخلفيات في هذا البرنامج أو التطبيق ممتازة وذات جودة عالية. 

    جميع الخلفيات في هذا البرنامج بدقة 4K ومميزة عن باقي خلفيات التطبيقات الأخرى. البرنامج مجاني ومتوافق مع أجهزة الايباد والايفون.

    Anime Live Wallpapers

    Anime Live Wallpapers هو برنامج خلفيات انمي متحركة وثابتة للاندرويد. أذا كنت مهووس بمسلسلات وأفلام الأنمي الرائعة، فهذا التطبيق سيقدم لك مجموعة ضخمة جداً من الخلفيات عالية الجودة منها الثابتة والمتحركة في تطبيق مجاني واحد. 

    يصل عدد الخلفيات في هذا التطبيق إلى أكثر من مليون خلفية عالية الجودة، منها أكثر من 100 ألف خلفية متحركة يمكنك تنصيبها بنقرة زر واحدة على شاشة جوالك.

    Anime manga

    Anime manga Game images واحد من أفضل برامج صور انمي للايفون، حيث يمكنك من خلاله الوصول إلى مجموعة من خلفيات الأنمي والرسوم المتحركة المميزة والرائعة بشكل مجاني بالكامل. البرنامج يأتي بواجهة بسيطة نسياً ولكن مرتبة بشكل جيد.

    حيث توجد قوائم لمجموعة من خلفيات الانمي والرسوم المتحركة المشهورة من أهمها: خلفيات ناروتو، طوكيو غول، بوكيمون، باتمان، دراغون بول، وغيرها الكثير

    Top Anime Wallpaper‏

    Top Anime Wallpaper ‏هو تطبيق خلفيات انمي مجاني للاندرويد، تستطيع من خلاله الوصول إلى عدد كبير من الخلفيات عالية الجودة والتي تصل دقتها إلى دقة 4K. يقدم البرنامج أكثر من 90 ألف خلفية انمي عالية الدقة ومستمر برفع خلفيات جديدة كل يوم تقريباً.

    ما يميز هذا التطبيق هو أنه يتيح لك تنزيل الخلفيات على هاتف ومشاركتها في أي مكان تريده عكس باقي البرامج التي لا تسمح لك بتنزيل الخلفيات على جهازك. للمعلوميه، الخلفيات المتاحة في هذا البرنامج هي لأكثر من 100 مسلسل انمي.

    Anime Pocket

    Anime Pocket هو تطبيق صور انمي للايفون، يقدم لك أكثر من 100 ألف خلفية انمي مناسبة لجميع إصدارات شاشات هواتف آيفون. يمتلك واجهة بسيطة تمكنك من البحث عن خلفيات الأنمي المفضل لديك من خلال القوائم المتاحة أو شريط البحث الموجود في الواجهة.

    يدعم معظم خلفيات الانمي المشهورة من أهمها: خلفيات هجوم العمالقة، ناروتو، هاتسوني ميكو، بليتش، وغيرهم الكثير من مسلسلات الكرتون والانمي الرائعة.

    أقرأ أيضاً: برامج تحسين جودة الصورة

    الخلاصة

    بعد أن تعرفت على كل هذه البرامج والتطبيقات، صدقني لن تجد أفضل منها في أي مكان كونها متخصصة في خلفيات الانمي ومسلسلات الكرتون فقط. 

    في حال كان يوجد لديك بعض البرامج والتطبيقات الرائعة لخلفيات الأنمي فمن المرجو مشاركتها معنا في خانة التعليقات في الأسفل لتعم الفائدة للجميع.

    زر الذهاب إلى الأعلى