الشروحات

أفضل 10 برامج تصميم لوجو للايفون مجاناً

هل تبحث عن برنامج تصميم لوجو للايفون؟ أنت في المكان السليم، حيث سنتعرف في هذا المقال على قائمة أفضل 10 برامج تصميم لوجو للايفون مجاناً.

المحتويات عرض 1 كيفية صنع لوجو والربح منه؟ 2 أفضل 10 برامج تصميم لوجو للايفون مجاناً 2.1 Logo Maker Shop 2.2 Logo Maker 2.3 Watercolor Logo Maker 2.4 LogoScopic Studio 2.5 Adobe Spark Post 2.6 Canva 2.7 Hatchful – Logo Maker 2.8 Logo Maker: Watermark 2.9 CREATE: Graphic Design 2.10 Logo Creator 3 الخلاصة:

كيفية صنع لوجو والربح منه؟

أذا كنت تمتلك هاتف أيفون وتريد أن تشغل وقت فراغك من خلال مشروع صغير يدر لك أموال جيدة، الموضع ليس صعباً كما تعتقد البتة. فقط تحتاج إلى عزيمة وعمل خطة جيدة لترتيب أعمالك والحصول على برنامج تصميم لوجو للايفون مجاناً، من ثم يمكنك مباشرة العمل من هاتفك الذكي.

وانت في منزلك يمكنك العمل على هذا المشروع خصوصاً الفتيات في الوطن العربي، وأعرف الكثير من بدء بمثل هذه المشاريع التي كانت في البداية صغيرة وأصبحت كبيرة وتدر أموال جيدة. كل ما تحتاجه هو أن تختار برنامج تصميم شعارات مناسب بالنسبة لك، من ثم البدء بممارسة صنع الشعارات، ومشاهدة بعض الفيديوهات التعليمية على اليوتيوب.

بعد أن تصنع الكثير من الشعارات وتجميعها، يمكنك فتح صفحة على الفيسبوك وانستجرام وتويتر، موقع خمسات، و مستقل، والبدء بمشاركة معرض أعمالك وعمل حملة إعلانيه على صفحتك للفيسبوك. من هنا ستبدأ الطلبات تأتيك على رسائل الصفحات لتصميم الشعارات. هيا بنا إلى قائمة أفضل 10 برامج تصميم لوجو للايفون مجاناً.

أقرأ أيضاً: برنامج تحويل الصور إلى انيميشن

أفضل 10 برامج تصميم لوجو للايفون مجاناً

  • Logo Maker Shop
  • Logo Maker
  • Watercolor Logo Maker
  • LogoScopic Studio
  • Adobe Spark Post
  • Canva
  • Hatchful – Logo Maker
  • Logo Maker: Watermark Designer
  • CREATE: Graphic Design
  • Logo Creator: Label maker
  • أقرأ أيضاً: برامج صناعة الرسوم المتحركة

    Logo Maker Shop

    Logo Maker Shop هو برنامج تصميم لوجو مجاني للايفون

    Logo Maker Shop هو برنامج تصميم لوجو مجاني للايفون يقدم لك تجربة ممتازة في صنع الشعارات على الجوال. يوجد أكثر من 1000 شعار جاهز يمكنك التعديل عليه مباشرة، وذلك من خلال إضافة النصوص والرموز والخلفيات الجاهزة. يمكنك أيضاً الوصول إلى هذه الموارد والتي يقدر عددها بأكثر من 5000. أيضاً توجد مجموعة كبيرة من البطائق والبوسترات الجاهزة للتعديل عليها. 

    واجهة البرنامج غير معقدة وكل شيء مرتب بشكل جيد لمساعدتك في الحصول على تجربة مستخدم جيدة. يوجد حوالي 13 فئة من فئات الشعارات لتسهيل عملية البحث عليك. فقط اختر الشعار وقم بتعديله من خلاله تغيير الألوان، الكتابة واختيار الخط المناسب، أيضاً إضافة بعض الرموز عليه.

    Logo Maker

    Logo Maker هو أفضل برنامج تصميم شعارات مجاناً للايفون

    Logo Maker هو أفضل برنامج تصميم شعارات مجاناً للايفون يمنحك القدرة على تصميم شعارات بطريقة بسيطة جداً، فقط أختر الشعار المناسب وقم بالتعديل عليه من خلال مجموعة من الأدوات القوية والمصادر الرائعة لإعطاء شعارك لمسات مذهلة. يمتلك البرنامج العديد من المصادر أهمها: أكثر من ألف لوجو، وأكثر من 500 بوستر وقالب، وأكثر من 5 ألف صورة وتصميم يمكنك الاستفادة منهم بشكل مباشر.

    المميز في هذا البرنامج أنه يمنحك الفرصة لاستخراج اللوجوهات الخاصة بك بدقة عالية لطباعتها على الأشياء، أيضاً خاصية استخراج الشعارات الشفافة متاحة داخل هذا البرنامج الرائع والمجاني وغيرها الكثير من المميزات القوية.

    Watercolor Logo Maker

    Watercolor Logo Maker هو برنامج تصميم لوجوهات مميز

    إذا كنت تشعر بأن لديك موهبة في صناعة الشعارات فإن تطبيق Watercolor Logo Maker هو أكثر تطبيق مناسب لكن حيث يقدم لك الأخير مجموعة من الأدوات الرائعة لصناعة شعارات بألوان مائية جميلة جداً. أختر من بين مجموعة الأشكال المائية الملونة والبسيطة للتعديل عليها، من خلال إضافة نص وبعض الأشكال الأخرى وتغيير الألوان. 

    فكرة البرنامج هي إعطائك القدرة على صنع لوجو من بعض الشعارات البسيطة عبر التحكم والتعديل على هذه الأشكال من خلال مجموعة أدوات بسيطة تعتمد فيها على أبداعك في صناعة شعار مميز. البرنامج قابلة للاستخدام على أجهزة الايباد دون مشاكل.

    LogoScopic Studio

    LogoScopic Studio هو أفضل برنامج تصميم لوجو للايفون

    LogoScopic Studio هو أفضل برنامج تصميم لوجو للايفون لعام 2023 دون منازع في رأي الكثيرين. هو في الحقيقة أستوديو متكامل لصناعة الشعارات بشتى أنواعها. الشعارات المتاحة داخل التطبيق غاية في الروعة، حيث يمكنك التعديل عليها من خلال مجموعة من الأدوات المتميزة والمتقدمة جداً. 

    تستطيع الوصول إلى آلاف القوالب والصور والرموز والخطوط المميزة جداً للعديد من العلامات التجارية. أيضاً الأدوات هنا قوية بكل معنى الكلمة وهي كالتالي: أداة الطبقات، أداة تدرج الألوان، أداة الشفافية، وغيرها الكثير. أيضاً يوجد 9 فئات للشعارات يمكنك الاختيار من بينها.

    Adobe Spark Post

    Adobe Spark Post هو أفضل برنامج تصميم شعارات مجاناً

    Adobe Spark Post هو أفضل برنامج تصميم شعارات مجاناً متخصص في كل شيء تقريباً. تم إنشاءه من قبل شركة أدوبي الشهيرة في هذا المجال. أذا كنت من عشاق استخدام برنامج واحد لصنع مجموعة من الأشياء والتصاميم الرائعة، فهذا البرنامج هو ما تبحث عنه بالتحديد. نعم يمكنك تصميم شعارات احترافية ورائعة جداً من خلال هذا التطبيق المميز.

    الجيد أنه بمقدورك البحث في اليوتيوب عن أشخاص قاموا بوضع بعض الشروحات لصنع لوجوهات مميز من خلال هذا التطبيق، يمكنك مشاهدتها للتعلم والاستفادة منها. أيضاً يمكنك الوصول إلى عدد كبير من الأدوات المتميزة والمتقدمة. العديد من الرموز والخطوط والصور يمكنك الوصول إليها بكل سهولة.

    Canva

    Canva هو برنامج تصميم لوجوهات قادر على تصميم كل شيء

    Canva هو برنامج تصميم لوجوهات قادر على تصميم كل شيء تقريباً كما هو الحال مع البرنامج السابق، كما أنه يمتلك شهرة واسعة وكبيرة في شتى المنصات. ما يميز تطبيق كانفا هو أنه تمتلك عدد ضخم من المصادر من الصور والرموز والتصاميم والبوسترات والخطوط الجاهزة وغيرها للعمل والتعديل عليها بطريقة مباشرة.

    يمكنك الاستفادة من هذا التطبيق في صناعة الشعارات بكل تأكيد كونه يقدم لك مجموعة من الرموز القابلة للتعديل (تغيير الحجم واللون)، ليس هذا وحسب، بل يوجد قسم خاص داخل التطبيق يوجد به العديد من الشعارات الجاهزة والقابلة للتعديل بصورة مباشرة. بعد الانتهاء من تصميم الشعار يمكنك عرضه على بعض بطائق الأعمال والبوسترات السماح للعميل بمشاهدة شعاره عليها.

    Hatchful – Logo Maker

    Hatchful Logo Maker هو برنامج تصميم لوجوهات للايفون

    Hatchful Logo Maker هو برنامج تصميم لوجوهات للايفون، يسمح لك بصناعة العديد من الشعارات المختلفة للعديد من الاستخدامات أهمها، مواقع الويب، رسائل البريد الإلكتروني التسويقية، ومنشورات التواصل الاجتماعي، وغيرها. ما يميز هذا التطبيق هو منحك القدرة على تصميم شعار جذاب بسرعة كبيرة. وذلك من خلال أدوات رائعة وبسيطة وسهلة الاستخدام.

    يمنحك الوصول إلى آلاف الشعارات الجاهزة لعدة فئات مختلفة منها الفنون والصور والألعاب والتكنولوجيا وغيرها الكثير. كما تستطيع التعديل على هذه الشعارات بصورة مباشرة، وذلك عبر تغيير الألوان، إضافة النصوص والرموز وتغيير الخطوط المميزة جداً. تطبيق تصميم شعارات مميز جداً.

    Logo Maker: Watermark 

    Logo Maker: Watermark هو أفضل برنامج تصميم شعارات مجاناً للايفون

    Logo Maker: Watermark هو أفضل برنامج تصميم شعارات مجاناً للايفون، يمتاز بامتلاكه واجهة مستخدم نظيفة وسهلة الاستخدام. يمكنك الوصول إلى أكثر من 3 ألف شعار جاهز للتعديل بكل سهولة واستخراجها بخلفية شفافة أو خلفية عادية الخيار متاح لك. أيضاً بمقدورك استخراج اللوجوهات بدقة عالية ومناسبة للطباعة على الأشياء.

    كما يمكنك الاستفادة من هذا التطبيق لعمل أشياء مختلفة أهمها: عمل شعارات، عمل الملصقات، عمل بطاقة عمل، إنشاء بطاقات عيد ميلاد، إنشاء علامات مائية لصورك أو لقطات الفيديو الخاصة بك. لا نسى أنه يوجد عدد ضخم من القوالب والخلفيات والخطوط الرائعة داخل التطبيق.

    CREATE: Graphic Design

    CREATE: Graphic Design هو برنامج تصميم لوجوهات مميز للايفون

    CREATE: Graphic Design هو برنامج تصميم لوجوهات مميز للايفون، حيث تستطيع من خلاله صنع الكثير من الأمور والتصاميم الرقمية المختلفة. هو في الحقيقة برنامج لتصميم العديد من الأشياء كما هو الحال مع برنامج كانفا. لكن مع إمكانيات قد لا تكون موجودة في تطبيق آخر، وهي إمكانية الرسم داخل التطبيق ومجموعة من الأدوات المتقدمة. 

    أكثر ما يميز هذا التطبيق هو امتلاكه نظام تعدد التطبيقات، إمكانية استخراج الشعارات والتصاميم بخلفية شفافة، إضافة خطوط من جهازك، الرسم على الصور، تدرج الألوان، تصدير بصيغة SVG ، PDF، كما يدعم قلم أبل في الرسم، وغيرها الكثير من الأدوات التي تنافس بها العديد من برامج سطح المكتب.

    Logo Creator

    Logo Creator هو برنامج تصميم لوجوهات بسيط للايفون

    Logo Creator هو برنامج تصميم لوجوهات بسيط للايفون، حيث بمقدورك الوصول إلى أكثر من 100 شعار عالي الجودة والتعديل عليه بطريقة مباشرة. كما هي العادة قم باختيار أنسب شعار بالنسبة لك، ومن ثم قم بتلوينه وتكبيرة أو تصغيره، وإضافة الخطوط في أي جزء تريده من الشعار. 

    الجيد أن البرنامج يدعم خاصية استخراج الشعارات بجودة عالية وبخلفية شفافة. كما يمتاز بسهولة استخدامه، والواجهة التي يمتلكها نظيفة وسهلة الاستخدام تمكنك من صنع شعار خلال 5 دقائق على الأغلب.

    أقرأ أيضاً: برامج تصميم لوجو للكمبيوتر

    الخلاصة:

    بعد أن تعرفت على أفضل 10 برامج تصميم لوجو للايفون مجاناً، الآن يأتي دورك في تجربة واختيار أنسب أفضل برنامج تصميم شعارات مجاناً بالنسبة لمتطلباتك. كل هذه الخيارات قد تجعلك مشوش بعض الشيء، لكن حاول التركيز على ما تبحث عنه بالتحديد. 

    شيء آخر مهم لم أذكره يجب تأخذه بعين الاعتبار، وهو أن معظم هذه البرامج غير مجانية بالكامل، بل يوجد داخلها مشتريات للوصول إلى جميع المميزات والأدوات المتاحة داخل التطبيق. شاركنا برأيك في خانة التعليقات بمدى أعجابك بهذا المقال وهل حقاُ كنت موفق في هذه القائمة.

    زر الذهاب إلى الأعلى