الشروحات

أفضل برامج إعادة الاتصال تلقائياً للاندرويد مجاناً 2023

سنتعرف اليوم أصدقائي إلى مجموعة برامج أندرويد قد تكون مفيدة للبعض. لنتعرف على مقال اليوم بعنوان، أفضل برامج إعادة الاتصال تلقائياً للاندرويد مجاناً.

المحتويات عرض 1 برامج إعادة الطلب والاتصال 2 برامج إعادة الاتصال تلقائياً للاندرويد 2.1 Auto Redial 2.2 Auto Redial 2.3 Auto Redial Call 2.4 Auto Call Scheduler 3 الطريقة اليدوية

برامج إعادة الطلب والاتصال

بسبب الحجر المنزلي ازدادت عمليات الاتصال بشكل كبير جداً، ومن هنا سترى أنك عند محاولة الاتصال بشخص ما ستحتاج إلى بعض المحاولات حتى تستطيع الاتصال به، وهذه أكثر عملية مملة قد تصادفها وهي أنك تقوم بمعاودة الاتصال كل دقيقة تقريباً لعدد من المرات. قام بعض المطورين في إنشاء برامج وتطبيقات لهواتف آيفون وأندرويد من شأنها تسهيل القيام بمهمة معاودة الاتصال بشكل تلقائي وغير محدود أو حسب المرات التي تريدها أنت. من هنا قررنا أن نضع لكم مجموعة من أفضل برامج إعادة الاتصال تلقائياً للاندرويد مجاناً.

أقرأ أيضاً: برامج تعديل الجسم في الصور

برامج إعادة الاتصال تلقائياً للاندرويد

  • Auto Redial
  • Auto Redial
  • Auto Redial Call
  • Auto Call Scheduler

أقرأ أيضاً: برامج تصوير احترافية

Auto Redial

برنامج إعادة الاتصال تلقائاً للاندرويد

إذا كنت تريد تطبيق بسيط لإعادة الطلب والاتصال، فتطبيق Auto Redial مناسب جداً لك. واجهة المستخدم بسيطة وسهلة التصفح. ببساطة، قم بتنزيل التطبيق ومن ثم تشغيله. ستجد أن الشاشة الرئيسية تحتوي على جميع الوظائف التي قد تحتاجها. فقط اكتب الرقم الذي تريد الاتصال به، أو حدده من جهات الاتصال الخاصة بك. ثم يمكنك اختيار بطاقة SIM التي تريد استخدامها إذا كان لديك هاتف ببطاقتي SIM واضغط على زر البدء. إلى جانب ذلك، يمكنك ضبط عدد مرات محاولة إعادة الاتصال من 1 إلى 2001 (وهو أكثر من كافٍ، على ما أعتقد). بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا تعيين الفاصل الزمني بين كل عمليات إعادة الطلب.

Auto Redial

برنامج معاود اﻻتصال التلقائي للاندرويد 

قد يكون البرنامج الأول رائع ويعمل بشكل بسيط. ومع ذلك، فإن هذا البرنامج يحتوي على ميزتين مفيدتين للغاية وهما. أولاً، يحتوي على ميزة مسجل المكالمات التي تساعدك على حفظ أي اتصال. ثانياً، يمكنك أيضًا ضبط مؤقت إنهاء المكالمة تلقائيًا حيث يقوم التطبيق بقطع المكالمة تلقائيًا عند انتهاء الوقت المحدد له. بغض النظر عن ذلك، يمكنك ضبط اهتزاز أو تنبيه صوتي ينبهك قبل 10 ثوانٍ من انتهاء المكالمة، وهو أمر مفيد عندما تضع الهاتف على مكبر الصوت وتكون مشغولاً بعمل آخر. 

Auto Redial Call

تحميل برنامج إعادة الطلب التلقائي للاندرويد

لدى أي مقدم خدمة أرقام متعددة يمكنك الاتصال بها بشكل عام عندما لا تتمكن من الاتصال بها. يتيح لك هذا التطبيق إنشاء قائمة مكالمات وإضافة جهات اتصال متعددة حتى تتمكن من الاتصال بهذه الأرقام واحدة تلو الأخرى. وبهذه الطريقة لن تضطر إلى أدخال رقم مختلف يدويًا في كل مرة. فقط قم بعمل قائمة واضغط على زر الاتصال. كما أنه مفيد جدًا إذا كنت شخصًا يقوم بإجراء مكالمات الخدمة أو التسويق، لأنه يحتوي أيضًا على ميزة تمكنك من استيراد قائمة جهات الاتصال من ملف CSV مباشرة إلى قائمة إعادة الطلب. إذا شعرت أن الكثير من القوائم ستحدث لك ارتباكاً، فاعطيها ببساطة اسمًا فريدًا وفقاً لنوع القائمة.

Auto Call Scheduler

تحميل برنامج برامج إعادة الاتصال تلقائياً للاندرويد

لم يعمل برنامج جدولة المكالمات في تطبيق Auto Redial على جهاز Realme الخاص بي. إذا كان هذا هو الحال معك أيضاً، فعليك تجربة برنامج Auto Call Scheduler. وهو تطبيق جدولة بسيط يمكنك من إعادة الطلب. يحتوي التطبيق فقط على شاشة رئيسية حيث يمكنك من إضافة جهة اتصال أو رقم. إلى جانب ذلك، يمكنك ضبط التاريخ والوقت أيضًا. فيما يتعلق بميزة إعادة الاتصال، يمكنك تعيين محاولات الاتصال المتكررة، من خلال تعديلها إلى أسبوعية ويومية وساعة ودقيقة بدقيقة. علاوة على ذلك، يمكنك تعيين المكالمات لإجرائها في أيام محددة من خلال النقر على أيام الأسبوع التي تريد إجراء المكالمات فيها. 

أقرأ أيضاً: معرفة اسم صاحب الرقم ومكانه بدون برامج

الطريقة اليدوية

أعلم أن هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يريدون تثبيت تطبيقات إضافي ويفضلون استخدام خيار إعادة الاتصال الموجود على الهاتف. يمكنك النقر يدوياً على آخر رقم تم الاتصال به أو زر الاتصال على لوحة الاتصال. هذا هو الحال بالنسبة لكل من أندرويد و iOS. بدلاً من ذلك، يمكنك أيضاً أن تطلب من Siri أو Google Assistants أو أي مساعد آخر إعادة طلب آخر رقم تم الاتصال به. ومع ذلك، لن تحصل على ميزة الاتصال المتكرر.


إلى هنا أصدقائي نكون قد أنهينا قائمة أفضل برامج إعادة الاتصال تلقائياً للاندرويد مجاناً. نراكم في قائمة برامج جديدة قريباً.

زر الذهاب إلى الأعلى