أجهزة محمولة

أحدث براءة إختراع من سامسونج لهاتف مميز بطي مزدوج للشاشة

سجلت العملاق الكوري براءة إختراع لتصميم جديد للهواتف القابلة للطي، حيث يعرف الهاتف الجديد ب” Z-folding”، ويتميز بشاشة تطوى بشكل مزدوج.

Samsung double folding smartphone - مدونة التقنية العربية

تستمر محاولات شركة سامسونج في إبتكار رؤية جديدة للهواتف القابلة للطي، وفي أحدث التسريبات التي جاءت عبر LetsGoDigital، كشف عن تصميم جديد لهاتف مميز بطي مزدوج سجل من سامسونج في براءة إختراع جديدة مؤخراً.

ولقد تم تسجيل هذا التصميم في براءة إختراع من سامسونج في نهاية العام الماضي، ومن ثم رصد مؤخراً في تسريبات خرجت من مكتب حقوق الملكية الفكرية في كوريا.

أيضاً أشارت التسريبات إلى أن الهاتف يتميز بشاشة كبيرة مرنة وقابلة للطي، مع إطارات مميزة بتصميم نحيف جداً، ومن المقرر أن تفتح الجهة اليمنى واليسرى للشاشة بتصميم Z.

Samsung double folding smartphone 1 - مدونة التقنية العربية

كما أكدت تسريبات LetsGoDigital على أن براءة الإختراع لا تكشف عن أي تفاصيل حول أزرار في تصميم الهاتف، أو أي تفاصيل حول الكاميرة، إلا أن هذه التفاصيل سيكشف عنها غالباً في حالة إنتقال براءة الإختراع إلى مرحلة التنفيذ على أرض الواقع.

Samsung double folding smartphone 2 - مدونة التقنية العربية

المصدر



نشكرك لمتابعة “ أحدث براءة إختراع من سامسونج لهاتف مميز بطي مزدوج للشاشة” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى