آخر الأخبار

أبل ستقدم الإصدار العام من iOS 15.4 خلال الأسبوع المقبل

أصدرت شركة أبل الإصدار التجريبي من iOS 15.4 في شهر يناير، وبعد حدث “Peek Performance” أمس، أعلنت الشركة أنها ستطلق الإصدار المستقر من iOS 15.4 للأجهزة المتوافقة الأسبوع المقبل.

أحد أهم ميزات iOS 15.4 هو أنه يتيح لك فتح قفل iPhone باستخدام Face ID حتى عندما ترتدي الكماكة، مما يعني أنك لن تحتاج بعد الآن إلى Apple Watch لفتح iPhone الخاص بك بدون رمز المرور إذا كنت ترتدي الكمامة.

وفي حين ان الإصدار المستقر من iOS 15.4 سيصل الأسبوع المقبل فقط، فقد قامت أبل بالفعل بتزويد مرشح الإصدار الخاص بها، والذي سيكون متاحًا لك إذا كنت مسجلاً في برنامج مطوري Apple.

بالإضافة إلى iOS 15.4، ستصدر أبل أيضًا macOS Monterey 12.3 و watchOS 8.5 و tvOS 15.4 و iPadOS 15.4 الأسبوع المقبل، مع إتاحة الإصدار المُرشح من iPadOS 15.4 للمطورين بالفعل.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ أبل ستقدم الإصدار العام من iOS 15.4 خلال الأسبوع المقبل” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى