منوعات

وزارة التعليم: منصة مدرستي تطلق خدمات جديدة للطلاب والمعلمين 1444

أطلقت منصة مدرستي عدداً من الخدمات التعليمية الجديدة الهادفة إلى تسهيل العملية التعليمية ، حيث تعد المنصة من أهم المنصات التعليمية داخل المملكة العربية السعودية ، والتي أطلقتها وزارة التربية والتعليم تماشياً مع رؤية المملكة 2030. للتحول الرقمي ، حيث يتيح للطلاب والمدرسين بدء العملية التعليمية عن بعد مع توفر عدد من الخدمات التعليمية المختلفة ، ليكون مركزًا شاملاً للتعلم الإلكتروني ، حيث يمكن للمدرسين والطلاب وأولياء أمورهم الوصول إلى المواد التعليمية والتعليمية المختلفة الموارد بسهولة.

منصة مدرستي

هناك العديد من الخدمات المتميزة التي تقدمها منصة مدرستي ، وقد تم إطلاق خدمة جديدة للمعلمين والمعلمات داخل المملكة وهي خدمة “سجل المتابعة اليومية” والتي من خلالها يستطيع المعلمون مراقبة درجات الطلاب بشكل آلي في الواجبات. والاختبارات ومهام الأداء على المنصة ، بالإضافة إلى الخدمات الأخرى ، بما في ذلك إعداد الدروس وإدارة الفصول الدراسية. والتواصل الفعال بينهم وبين الطلاب وأولياء أمورهم وغيرها من الخدمات المتميزة.

سجل المتابعة اليومية للمعلمين 1444

هي إحدى خدمات منصة مدرستي للمعلمين والتي تساعد على مراقبة تقدم الطلاب وتقييم أدائهم وتحسينه لتحقيق أهداف التعليم والتعلم.

المصدر: وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى