أجهزة محمولة

وان بلس تحدد 31 من مارس لإطلاق OnePlus 10 Pro في الأسواق العالمية

أكدت وان بلس اليوم بشكل رسمي على موعد الحدث القادم في 31 من مارس لإطلاق هاتف OnePlus 10 Pro في الأسواق العالمية.

أشار “Pete Lau” الرئيس التنفيذي لشركة وان بلس إلى أن موعد إنطلاق OnePlus 10 Pro للأسواق العالمية في نهاية شهر مارس الجاري.

أيضاً من المقرر أن يتوفر OnePlus 10 Pro في الأسواق الكبيرة في البداية والتي تشمل السوق الهندي، والسوق الأوروبي وأيضاً أمريكا الشمالية.

OnePlus 10 Pro 16 - مدونة التقنية العربية

أيضاً من المقرر أن يتم بث حدث OnePlus 10 Pro على منصة اليوتيوب، وذلك عبر القناة الرسمية لشركة وان بلس.

ولقد قدمت وان بلس هاتف OnePlus 10 Pro للمرة الأولى خلال شهر يناير، حيث تميز الهاتف بشاشة OLED بتقنية LTPO 2.0، وحجم شاشة 6.7 إنش، ومعدل تحديث متغير من 1 إلى 120Hz.

كما يدعم الهاتف رقاقة Snapdragon 8 Gen 1، ويأتي بذاكرة عشوائية LPDDR5، أيضاً يضم بطارية بقدرة 5000 mAh، وتقنية الشحن السريع بقدرة 80W، ومن المقرر أن ينطلق الهاتف في الأسواق العالمية بواجهة Oxygen OS 12 التي ترتكز على نظام تشغيل Android 12.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ وان بلس تحدد 31 من مارس لإطلاق OnePlus 10 Pro في الأسواق العالمية” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى