هوندا تستعرض أول سيارة دفع رباعي كهربائية لها

بعد الإعلان عن سيارة Honda E والتعاون مع جنرال موتورز، أوضحت هوندا طموحاتها في مجال السيارات الكهربائي، لكنها لا تزال متأخرة عن معظم شركات صناعة السيارات الأخرى، لا سيما أقرب منافستها تويوتا التي ستطرح أول سيارة كهربائية رئيسية لها هذا العام.

ولإثارة التشويق، كشفت هوندا عن صورة تشويقية عن Prologue، وهي أول سيارة دفع رباعي كهربائية سيتم إطلاقها في عام 2024.

تعتبر Prologue تعاون تصميمي بين استوديوهات الشركة في لوس أنجلوس واليابان، وقد تم تطويرها أيضًا مع جنرال موتورز.

تخطط هوندا للكشف عن 30 سيارة كهربائية جديدة بحلول عام 2030، مع مبيعات متوقعة تبلغ 2 مليون وحدة. وبعد ان تبدأ مبيعات Prologue في عام 2024، تخطط هوندا للبدء في إنتاج وبيع سيارات كهربائية جديدة استنادًا إلى e: Architecture في عام 2026، وسيكون لديها سيارات كهربائية ميسورة التكلفة في عام 2027.

تخطط الشركة أيضًا لتقديم المستوى الثاني والشحن السريع للوكلاء في جميع أنحاء الولايات المتحدة، بالإضافة إلى بعض التصميمات الأكثر حداثة.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ هوندا تستعرض أول سيارة دفع رباعي كهربائية لها” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .