هواوي تطلق كاميرا Smart LNDU 4K Dashcam مع وظيفة ADAS

24 ديسمبر, 2022

تعاونت شركة هواوي الصينية مع شركة ناشئة محلية تدعى LNDU لإطلاق كاميرا لوحة القيادة الجديدة.

تتوفر Smart LNDU 4K Dashcam في الصين مقابل 569 يوانًا ولكن يبدو أن هذا السعر مؤقتًا.

تم تجهيز Smart LNDU 4K Dashcam بمستشعر Sony IMX415 و 7 مجموعات من العدسات البصرية عالية النفاذية وفتحة عدسة كبيرة جدًا F1.75 لتحقيق جودة صورة فائقة الوضوح بدقة 4K.

تدعم كاميرا لوحة القيادة تحسين جودة الصورة في المناطق ذات الإضاءة الخافتة، وتأتي مع 8 ملايين بكسل فعال، مما يضمن رؤية ليلية وإضاءة خلفية واضحة وكذلك لقطات بعيدة المدى.

في معظم كاميرات لوحة القيادة، ستحتاج إلى إخراج بطاقة الذاكرة أولاً، ثم استخدام قارئ البطاقات لإدخالها في الحاسب لعرض الفيديو.

وبدعم من HarmonyOS Connect، يحتاج مستخدمو Smart LNDU Dashcam فقط إلى تشغيل Bluetooth للهاتف المحمول ولمسها بالقرب من الجهاز لإقران هواتفهم الذكية. في بضع خطوات بسيطة، سيتم استخدام شاشة الهاتف المحمول لعرض البث المباشر من الكاميرا. يمكن للمستخدمين أيضًا مشاركة الفيديو من هواتفهم.

وبفضل وظيفة المساعدة الذكية للقيادة ADAS، عند القيادة في وضع غير طبيعي، ستبدأ كاميرا Dashcam Huawei Smart LNDU 4K أيضًا في التحذير من مغادرة المسار في الوقت الفعلي، والتحذير من الاصطدام الأمامي للسيارة، والتذكير ببدء السيارة الأمامية، وتذكير علامة الحد الأقصى للسرعة، وتحذير اصطدام المشاة، وكله يهدف إلى تذكير السائقين بالاهتمام بسلامة القيادة.

المصدر

هذا المقال ظهر اولا على موقع التقنية بلا حدود

التعليقات مغلقة.