هواوي تؤكد دعم سلسلة Mate 50 بعدسات متغيرة

هواوي تؤكد دعم سلسلة Mate 50 بعدسات متغيرة

أكدت العملاق الصيني هواوي على دعم الإصدارات القادمة من سلسلة هواتف Mate 50 بعدسات تتميز بتصميم متغير في الكاميرة الخلفية.

تعقد شركة هواوي مؤتمرها القادم في 6 من سبتمبر لكشف النقاب رسمياً عن سلسلة هواتف Mate 50، ولقد شاركت هواوي مقطع فيديو تشويقي أكدت من خلاله على بعض تفاصيل مواصفات الكاميرة.

hqdefault - هواوي تؤكد دعم سلسلة Mate 50 بعدسات متغيرة

ويؤكد مقطع الفيديو التشويقي على ما جاء في تسريبات سابقة حول دعم سلسلة هواتف Mate 50 لعدسات متغيرة في الكاميرة الخلفية، على أن تقدم العدسات في المستشعر الرئيسي للكاميرة.

وتقدم الشركات غالباً الهواتف الذكية بعدسات ثابتة في إعدادات الكاميرة الخلفية، مع دعم اثنان من الإعدادات، بينما تأتي هواتف هواوي بميزة التبديل بسلاسة بين فتحة عدسات f/1.4 وفتحة عدسات f/4.

أيضاً من المقرر أن يدعم التصميم المتغير للعدسات المستخدم في الإختيار لضبط عمق التصوير، ومساحة المشهد، كما ستدعم أيضاً خفض سرعة المصراع دون أن تضرر الصورة، حيث تؤثر سرعة المصراع على التصوير بشكل عام وعلى تسجيل الفيديو بشكل خاص.

ولقد أوضح تقرير سابق من Digital Chat Station أن هاتف Mate 50 Pro يأتي بإعدادات رباعية للكاميرة الخلفية التي تشمل مستشعر IMX766 رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل بحجم مستشعر 1/1.5، مع مستشعر IMX688 بدقة 13 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع.

Huawei Mate 50 4 - هواوي تؤكد دعم سلسلة Mate 50 بعدسات متغيرة

أيضاً تتضمن إعدادات الكاميرة مستشعر IMX600 للأبيض والأسود بدقة 40 ميجا بيكسل، بينما يأتي مستشعر OV64B الأخير بدقة 64 ميجا بيكسل وعدسات periscope لدعم تكبير بصري 3.5 مرة.

يذكر أن هواوي تقدم سلسلة Mate 50 بتقنية XMAGE في الكاميرات، والتي طورت من الشركة لمعالجة الصور والتي ستضم أيضاً HiSilicon NPU.

المصدر

هذا المقال ظهر اولا على موقع التقنية بلا حدود

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أجهزة محمولة.

مقالات مشابه

الى اعلى الموقع