ابل

هواتف ايفون 12 – تسريبات جديدة حول سعة البطارية!

خلال الفترة الأخيرة ظهرت تسريبات متعددة المصادر حول سعة البطارية في إصدارات هواتف ايفون 12 القادمة نهاية العام الجاري، وفي هذا المقال نتناول الحديث حول تلك التسريبات.

هواتف ايفون 12 - تسريبات جديدة حول سعة البطارية!

مقالات ذات صلة

منظمة CCC الصينية المسئولة عن منح وإصدار تراخيص الأمن والسلامة للمنتجات يبدو أنها منحت أبل التراخيص اللازمة الخاصة بالبطاريات التي سوف تكون موجودة في هواتف ايفون 12.

وفقاً لقاعدة بيانات منظمة CCC فإن هواتف ايفون 12 سوف تأتي ببطاريات ذات سعات:

  • 2227 ملي أمبير للإصدار الأصغر بشاشة 5.4 إنش
  • 2275 ملي أمبير للإصدارين بشاشة 6.1 إنش.
  • 3687 ملي أمبير للإصدار الأكبر بشاشة 6.7 إنش.

نفس هذه الأرقام ظهرت على قواعد البيانات الخاصة بنؤسسات وهيئات تنظبمية أخرى مثل هيئة Safety Korea الكورية، و UL Demko الدنماركية.

لا يوجد ما هو ملفت للنظر بخصوص سعة البطارية المنتظرة في هواتف ايفون 12 القادمة، فهي لا تختلف كثيراً عن سعة البطارية في سلسلة هواتف ايفون 11 الحالية إلا أن الإصدار الأصغر يحمل بطارية بسعة أقل مما كان عليه هاتف ايفون 11.

هواتف ايفون 12 سوف تأتي بمعالج ابل A14 بتقنية معالجة 5 نانومتر الجديدة التي تجعل المعالج يستهلك الطاقة بصورة أفضل لكن على الجانب الآخر سوف تدعم هواتف ايفون 12 تقنية الجيل الخامس ذات الترددات العالية وربما تقوم أيضاً ابل برفع معدل تحديث الشاشة مما قد يضع عبئاً على البطارية.

أرقام سعة البطارية قد لا تعني شيئاً بحد ذاتها لأن عمر البطارية يتحدد بعوامل كثيرة ومتداخلة، ولن نعرف على وجه الدقة عمر البطارية إلا بعد إطلاق الهواتف في الأسواق واختبارها.

على ذكر البطارية والشحن، فهواتف ايفون 12 قد لا تأتي بشاحن في العلبة، وربما تكتفي أبل بوضع كابل الشحن ونقل البيانات فقط Lightning to USB-C الجديد المصنوع من النسيج عوضاً عن المطاط.


Source link

زر الذهاب إلى الأعلى