يبحث مستفيد برنامَج حساب المواطن عن نزول الأهلية والعناية بالمستفيدين تجيب عن سؤال هل نزلت الأهلية في برنامج حساب المواطن للدفعة الخاصة بشهر أبريل 65، وتقوم صفحة العناية بالمستفيدين بالرد على كافة الأسئلة التي ترد إليها ويتم الإعلان من خلال هو صفحة برنامج حساب المواطن على البيانات الخاصة بنزول الدفعات ومنها الدفعة الخامسة والستون لشهر أبريل، نتعرف في التفاصيل التالية على هل نزلت الأهلية وكيفية الاستعلام عنها عبر موقع البرنامج.

هل نزلت الأهلية في برنامج حساب المواطن

الإجابة على هذا السؤال من خلال صفحة العناية بالمستفيدين على منصة تويتر التي تقدم كافة البيانات الخاصة بالبرنامج من صدور الأهلية والنتائج الخاصة بالدفعة وتفاصيل الدفعات المالية، وكذلك الإعلان عن مواعيد تقديم الاعتراضات على الدفعات المالية أو على الأهلية، لم يتم حتى الآن صدور أهلية حساب المواطن ولكن في انتظارها خلال الساعات القادمة أن يتم الإعلان عن صدور الأهلية والاستعلام عنها من خلال موقع البرنامج.

الاستعلام عن أهلية حساب المواطن

يتم الاستعلام عن أهلية حساب المواطن من خلال الدخول على حساب المستفيد على موقع البرنامج الإلكتروني:

  • من خلال الصفحة الرئيسية يتم اختيار نتائج الأهلية.
  • الدخول على الخدمة وإدخال البيانات المطلوبة.
  • من رقم الهوية ورمز التحقق والضغط على استعلام.
  • تظهر للمستفيد حاله الأهلية سواء كان مؤهلا أو غير مؤهل.
  • يمكن لغير المؤهل الانتقال إلى صفحة الاعتراضات.
  • تقديم اعتراض على عدم الأهلية.

هل يتم الخصم من دفعة شهر رمضان

يصادف نزول دفعة شهر أبريل من حساب المواطن شهر رمضان المبارك وتنزل الدفعة يوم الإثنين الموافق العاشر من شهر أبريل الموافق بالتاريخ الهجري 19 من شهر رمضان المبارك. وأعلنت وزارة الموارد البشرية أن دفعة شهر أبريل سوف تكون دون الزيادة التي تم إقرارها من قبل وبالتالي يتم خصم تلك الزيادة خلال شهر رمضان المبارك وشهر أبريل والدفعة 65.

دعم حساب المواطن في شهر أبريل

يأتي دعم حساب المواطن في شهر أبريل ليوم العاشر من الشهر يوم عمل رسمي. يتم نزول الدفعة الخاصة بالمستفيدين في الحسابات البنكية ويتم صرف الدفعة الحالية دون أي زيادات تم إقرارها من قبل. ويعود استحقاق المواطن لما كان عليه من قبل من قيمة الراتب التي يتم حسابها طبقا لعدة عوامل منها عدد أفراد الأسرة، وإعمار الأفراد من أكبر من 18 عاما وأقل من 18 عام، وكذلك قيمة الدخل الإجمالي الخاص بالأسرة، أو المستقل.

ظهر هذا الخبر اولا على موقع masrmix

شاركها.