هاتف Xiaomi 12S يظهر على منصة Geekbench

كان قد ظهر هاتف Xiaomi 12S المشاع سابقًا بعلامة Leica التجارية في صورة مسربة، وبعد ذلك تم رصده على منصة 3C، والآن، فقد شق الهاتف طريقه إلى منصة Geekbench.

وعلى ما يبدو، فقد ظهر الهاتف بنفس رقم الطراز 2206123SC الذي ظهر عليه بقائمة 3C. وتكشف منصة Geekebench أن الهاتف سيعمل بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 مع ذاكرة عشوائية (RAM) بسعة 12 جيجابايت. سيعمل الهاتف الذكي بواسطة نظام تشغيل Android 12، ويفترض أن تكون واجهة المستخدم MIUI 13.

وكانت قد كشفت قائمة 3C في وقت سابق من هذا الشهر أن الجهاز سيأتي أيضًا بشحن سريع بفوة 67 واط. ويشاع أن 12S سيوفر شاشة OLED بمعدل تحديث 120 هرتز وكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مصممة بالاشتراك مع Leica.

سينضم إل الهاتف إصدار Xiaomi 12S Pro الذي سيصل في خيارين من المعالج؛ Snapdragon 8+ Gen 1 و Dimensity 9000.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ هاتف Xiaomi 12S يظهر على منصة Geekbench” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .