هاتف Sony Xperia Pro القادم يأتي بتحسينات في المستشعرات مع عدسات متغيرة

هاتف Sony Xperia Pro القادم يأتي بتحسينات في المستشعرات مع عدسات متغيرة

أكدت أحدث التقارير على خطط سوني لإطلاق إصدارها الجديد من هواتف Xperia Pro بتحسنيات في مستشعرات الكاميرة مع دعم العدسات المتغيرة.

تستعد شركة سوني لعقد حدث جديد خلال شهر نوفمبر المقبل، ومن المتوقع أن تكشف النقاب عن إصدار جديد من هواتف Xperia Pro خلال الحدث، ولقد أوضح تقرير جديد بعض المميزات المتوقعة في هذا الإصدار.

وتشير التوقعات إلى أن الجيل الثاني من هاتف Xperia Pro-I سيأتي في الحدث المقرر عقده في نوفمبر مع مستشعرات محسنة على أن تتميز كافة المستشعرات بدقة 48 ميجا بيكسل، كما تأتي العدسات بفتحات بين f/1.2 إلى f/4.0.

New Sony Xperia Pro - هاتف Sony Xperia Pro القادم يأتي بتحسينات في المستشعرات مع عدسات متغيرة

أيضاً مع دعم إعدادات الكاميرة في الإصدار القادم لدقة 48 ميجا بيكسل في كافة المستشعرات، سيكون لهذه الكاميرة القدرة على تصوير بدقة 12 ميجا بيكسل.

كما أوضح مصدر التسريبات أن الكاميرة الرئيسية تأتي بمستشعر IMX903، بينما تأتي الكاميرة المميزة بزوايا عرض فائقة الإتساع بمستشعر IMX803 بحجم 1/1.3.

من جانب أخر يأتي المستشعر الثالث في الكاميرة IMX557 بحجم مستشعر 1/1.7، والذي يتميز بعدسات telephoto، ولقد قدم هذا المستشعر في هواتف Xperia 1 II و Xperia 5 IV حيث تميزت هذه الإصدارات بدعم إلتقاط صور بدقة 12 ميجا بيكسل وأيضاً دعم تقنية دمج البيكسل محسنة Quad-Bayer.

أيضاً من المتوقع أن يأتي الهاتف بمعالج ISP للصور جديد، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول هذا الإصدار في تسريبات لاحقة تأتي من سوني.

المصدر

هذا المقال ظهر اولا على موقع التقنية بلا حدود

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أجهزة محمولة.

مقالات مشابه

الى اعلى الموقع