هاتف Redmi K50 Ultra قد يأتي بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1

تستعد شركة شاومي لضم إصدار جديد لسلسلة هواتف Redmi K50 بعنوان Redmi K50 Ultra، ولقد أشارت أحدث التوقعات إلى أن هذا الإصدار يأتي برقاقة معالج كوالكوم الجديدة Snapdragon 8+ Gen 1.

أوضحت أحدث التسريبات التي نشرت عبر Digital Chat Station خطط شاومي لإطلاق هاتف Redmi K50 Ultra لاحقاً هذا العام للأسواق، على أن يضم رقاقة 8+ Gen 1، كما يأتي بالكثير من مواصفات إصدار الشركة الحالي K50 Pro.

ومن المقرر وفقاً للتسريبات أن يأتي الهاتف بتقنية الشحن السريع بقدرة أعلى من 100W، بينما يضم مستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 50 ميجا بيكسل.

Redmi K50 Pro 2 - مدونة التقنية العربية

أيضاً من المقرر أن يكون هاتف Redmi K50 Ultra أحد إصدارات العملاق الصيني المميزة والمقرر إطلاقها في النصف الثاني من عام 2022.

من جانب أخر يأتي الهاتف بشاشة OLED تدعم معدل تحديث 120Hz، كما تدعم الشاشة جودة عرض  Full HD Plus، وتدعم أيضاً تعتيم DC.

كما يأتي الهاتف بثقب للكاميرة الأمامية يتوسط الشاشة، مع تصميم مسطح في الجزء الأكبر من تصميم الهاتف عدا بعض الإنحناءات التي تدعم حمل الهاتف بسلاسة أكثر.

ومن المتوقع أن يضم الهاتف بطارية بسعة بين 4800 mAh إلى 5000 mAh، كما يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع بقدرة 120W.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ هاتف Redmi K50 Ultra قد يأتي بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .