هاتف OnePlus 10 القياسي قد يصل قريبًا

وفقًا لما ذكرته شركة OnePlus، سيتم إطلاق الإصدار القياسي من OnePlus 10 والذي يحمل الاسم الرمزي “Project Ovaltine” بحلول نهاية شهر يوليو. ويؤكد التسريب أيضًا أن الهاتف الذكي سيتم تشغيله بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 1.

ووفقا للتسريبات والشائعات، يمكن للهاتف الذكي أن يحتوي على شاشة LTPO2 AMOLED بحجم 6.7 بوصة ودقة FHD+. من المرجح أن يتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 1 المقترن إما بسعة 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت من سعة التخزين.

قد يحتوي ايضًا على بطارية بسعة 4800 مللي أمبير والتي يمكن أن تدعم الشحن السريع بقوة 150 واط.

وعند الحديث عن الكاميرات، من المتوقع أن يتميز OnePlus 10 بكاميرات خلفية ثلاثية مع علامة Hasselblad التجارية، والتي تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا فائقة الوسع بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. بينما قد تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ هاتف OnePlus 10 القياسي قد يصل قريبًا” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .