هاتف iQOO Neo6 ينطلق في السوق الهندي بمعالج Snapdragon 870

تعقد iQOO الحدث القادم في السوق الهندي في 31 من مايو لإطلاق هاتف iQOO Neo6 في السوق الهندي، والذي يأتي بمعالج Snapdragon 870.

انطلق هاتف iQOO Neo6 في السوق الصيني خلال شهر أبريل برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 1، ومن جديد تستعد الشركة لإطلاق نموذج أخر من الهاتف، إلا أن الإصدار الخاص بالسوق الهندي يضم رقاقة كوالكوم المتوسطة Snapdragon 870.

iQOO Neo6
iQOO Neo6

لم توضح iQOO كافة تفاصيل مواصفات الإصدار الجديد من Neo6، إلا أن الشركة كشفت عن دعم الهاتف لرقاقة Snapdragon 870، وذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 256 جيجا بايت، كما تقدم الشركة الهاتف باثنان من الإختيارات في الألوان.

 

كما أكدت الشركة على أن إصدار Neo6 الجديد يأتي بتقنية الشحن السريع بقدرة 80W، التي تدعم شحن الهاتف من صفر إلى نسبة 50% خلال 12 دقيقة.

iQOO Neo6 4 - مدونة التقنية العربية

ومن المرتقب أن تقدم الشركة مزيد من التفاصيل حول الإصدار الجديد في الحدث الرسمي المقرر عقده في 31 من مايو.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ هاتف iQOO Neo6 ينطلق في السوق الهندي بمعالج Snapdragon 870” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .