هاتف ASUS ROG Phone 6 ينطلق في 5 من يوليو بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1

أكدت شركة ASUS من خلال إعلان تشويقي نشر اليوم على خططها للكشف عن هاتف الألعاب ASUS ROG Phone 6 في حدث يعقد في 5 من شهر يوليو المقبل، عل أن ينطلق الهاتف برقاقة Snapdragon 8+ Gen 1.

ينضم ASUS ROG Phone 6 الشهر المقبل إلى الإصدارات المميزة بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 8+ Gen 1، حثث حددت الشركة موعد لإنطلاق الحدث المقرر عقده لكشف النقاب عن جيل جديد من الهواتف المخصصة للألعاب.

ASUS ROG Phone 6 teaser - مدونة التقنية العربية

كما تخطط الشركة خلال الحدث للإعلان أيضاً عن سماعة مخصصة للألعاب، ومن المقرر أن يكون هاتف ROG Phone 6 أول الهواتف المخصصة للألعاب برقاقة Snapdragon 8+ Gen 1.

من جانب أخر لم توضح Asus تفاصيل أكثر حول مواصفات هذا الإصدار، إلا أن التوقعات تشير إلى أن الهاتف يأتي بترقية في نظام التبريد، مع تحسينات في إعدادات الكاميرة عن الإصدار السابق، ومن المتوقع أيضاً أن يأتي الهاتف بترقية في نظام الشحن الذي تميز بقدرة 65W في الإصدارالسابق.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ هاتف ASUS ROG Phone 6 ينطلق في 5 من يوليو بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .