آخر الأخبار

نظرة على التصميم المتوقع لهاتف Galaxy S24 Ultra

كشفت تسريبات مصورة ثلاثية الأبعاد عن تصميم هاتف سامسونج القادم Galaxy S24 Ultra الذي يظهر بإطارات سميكة مقارنة بالهواتف المنافسة.

تستعد العملاق الكوري لإطلاق سلسلة هواتف Galaxy S24 في حدث يعقد في بداية العام المقبل، واليوم تعود التسريبات المصورة لتسليط الأضواء على إصدار Ultra بشكل خاص.

ولقد أكدت التسريبات التي نشرت عبر “ICE UNIVERSE” على أن هاتف S24 Ultra ينطلق بتصميم مسطح في الشاشة.

Galaxy S24 Ultra 6 - مدونة التقنية العربية

أيضاً أشارت تسريبات سابقة إلى أن الهاتف يتميز بأبعاد 162.3 في 79 في 8.6مم، ولقد أكدت التفاصيل التي جاءت من ICE UNIVERSE على دقة المعلومات التي نشرت حول إتساع الهاتف 79مم، بينما أشارت بعض التوقعات إلى أن هذه الأبعاد مع التصميم المسطح للشاشة لن تقدم التجربة الأفضل في الإمساك بالهاتف.

كما أكدت الصور المسربة ثلاثية الأبعاد على أن Galaxy S24 Ultra يتميز بإطارات أكثر سماكة من الإصدارات المنافسة القادمة iPhone 15 Ultra وأيضاً Xiaomi 14.

من جانب أخر أشارت التسريبات التي جاءت حتى الآن أن هاتف S24 Ultra يأتي بشاشة OLED، كما يتوفر الهاتف بنموذج مميز برقاقة Snapdragon 8 Gen 3 وأخر برقاقة Exynos 2400 على أن يتوفر النموذج المميز برقاقة سامسونج في أسواق أوروبا وبعض من أسواق آسيا.

أيضاً يأتي الهاتف بمستشعر رئيسي بدقة 200 ميجا بيكسل بميزة التثبيت البصري، مع مستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع، ومستشعر telephoto بدقة 10 ميجا بيكسل، بينما يأتي مستشعر periscope بدقة 50 ميجا بيكسل.

كما يضم الهاتف بطارية بقدرة 5000 mAh، ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 45W، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول هذا الإصدار خلال الفترة القادمة.

المصدر

هذا المقال ظهر اولا على موقع التقنية بلا حدود

زر الذهاب إلى الأعلى