نظام أندرويد 13 سيسمح لك النسخ واللصق عبر جميع أجهزتك المتصلة

يأتي تحديث Android 13 مليء بالميزات والتحسينات الجديدة التي تحسن حقًا من تجربة المستخدم، وإحدى هذه الميزات الجديدة هي النسخ واللصق عبر الأجهزة على نظام Android 13. فما عليك سوى نسخ شيء ما على أحد الأجهزة ومشاركته مع جهاز آخر ولصقه في أي مكان تريده.

خلال مؤتمر Google I/O 2022، كشفت المتحدثة باسم جوجل “ليزا ما” عن الكثير من الميزات الخاصة بنظام أندرويد والتي ستحدث فرقًا كبير. وكانت إحدى الميزات التي مرت بها هي أداة جديدة تتيح للمستخدمين نسخ شيء ما بسلاسة على أحد الأجهزة ولصقه على جهاز آخر.

وفي الكلمة الرئيسية، تم عرض رسوم متحركة توضح كيفية عمل الميزة. في الأساس، يمكنك أخذ جهاز واحد ونسخ جزء من النص أو الصورة ومشاركة ذلك المقطع من لوحة المفاتيح الخاصة بك. ومن خلال المشاركة مع ما يشبه “المشاركة المجاورة”، يمكنك إرسال المواد المنسوخة إلى جهاز آخر. وبمجرد الاستلام، يمكن لهذا الجهاز لصق هذه الوسائط في أي مكان.

سيتعامل جهاز أندرويد مع النسخ كلقطة الشاشة، حيث يتم تقليص الوسائط إلى الزاوية وعرضها هناك. فعلى جانب تلك النافذة توجد أيقونة مشاركة صغيرة قريبة وقلم رصاص للتحرير. هذه الميزة المعاد تصميمها موجودة بالفعل في الإصدار التجريبي من Android 13 الآن.

أشارت جوجل إلى أن هذه الميزة الجديدة ستشق طريقها إلى هواتف أندرويد والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android 13 هذا الخريف. وهذا يعني على الأرجح أنه سيتم طرح ميزة النسخ واللصق على Android 13 مع الإصدار العام الكامل.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ نظام أندرويد 13 سيسمح لك النسخ واللصق عبر جميع أجهزتك المتصلة” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .