نتيجة 3 ثانوى برقم الجلوس استظهار نتائج الثالث الثانوي 2022 عبر موقع وزارة التعليم

نتيجة 3 ثانوى نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس استظهار نتائج الصف الثالث الثانوي 2022 1 1024x576 - نتيجة 3 ثانوى برقم الجلوس استظهار نتائج الثالث الثانوي 2022 عبر موقع وزارة التعليم
فهرس المحتوى

رابط نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس لعام 2022م في جمهورية مصر العربية هو من أكثر المواضيع التي تشغل الرأي العام ويزداد التساؤل بشأنها يومًا بعد يوم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث منذ أيام كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية عن أنه اقترب موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي وأنه من المتوقع أن تظهر في نهاية شهر يوليو أو بداية الأسبوع الأول من شهر أغسطس ولكن ليس هناك أخبار أكيدة حتى الآن.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2022م

  • يقوم الطالب أو ولي الأمر المستعلم عن النتيجة بالدخول على رابط موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية الرسمي.
  • بعد ذلك يقوم بكتابة “رقم الجلوس” الخاص به والذي يتكوّن من ستة أرقام في الحقل المخصص له ثم ينقر على أيقونة “عرض النتيجة”.
  • في حالة ظهور النتيجة يتم عرضها أمامك بكافة التفاصيل وجميع المواد والدرجات والمجموع الكلي بالدرجة وليس بالنسبة المئوية.

أبرز مؤشرات نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022م

كشفت بعد المصادر من داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في جمهورية مصر العربية أنه لم يتم ظهور أو خروج أي مؤشرات بخصوص نتيجة الثانوية العامة، وأكدت المصادر أنه عدد مواد التصحيح التي تم الانتهاء منها بلغت 19 مادة وكانت نسبة نجاح طلاب الأقسام العلمية في مادتي اللغة العربية واللغة الأجنبية الثانية أكثر من طلاب الشعبة الأدبية، بينما تفوق طلاب الشعبة الأدبية على العلمية في مواد الفلسفة، بالنسبة إلى طلاب شعبة العلمي علوم فإن المؤشرات أقل من نسبة نجاح الطلاب في العام الماضي وخاصة في مادة الفيزياء والكيمياء.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022م

خرج الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني المصري عن صمته مؤكدًا أن النتيجة لم تظهر حتى الآن في أي محافظة من محافظات الجمهورية وأن أي أخبار متداولة حتى الآن بشأن ظهور النتيجة غير صحيحة تمامًا وفي حالة ظهور النتيجة سيتم رفعها ورصدها على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية مباشرة وسيتم إعلامكم بذلك من خلال مؤتمر صحفي يرأسه الوزير.

هذا الخبر "نتيجة 3 ثانوى برقم الجلوس استظهار نتائج الثالث الثانوي 2022 عبر موقع وزارة التعليم
" ظهر اولا على موقع ثقفنى

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أخبار التعليم.

مقالات مشابه

الى اعلى الموقع