هُنا.. Result.Esudan.Gov.sd رابط نتيجة شهادة الأساس ولاية الشمالية برقم الجلوس 2023 .. عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية

23 يوليو, 2022

نتيجة الاساس الولاية الشمالية، أعلنت الولاية الشمالية في السودان، اليوم الاثنين، عن نتائج الشهادة الأساسية لعام 2023 على result.esudan.gov.sd، والتي يمكن الحصول عليها  باستخدام رقم الموقع ورمز التحقق من موقع وزارة التربية والتعليم، ويتيح ذلك للطلاب معرفة درجاتهم الأساسية بعد إجراء التصحيحات وإدارة الدرجات في الأيام القليلة الماضية وفي السطر التالي، نوضح لكم كيفية متابعة الرابط إلى موقع وزارة التربية والتعليم معك للتعرف على نتائج الشهادة الأساسية لشمال السودان وللتعرف على نتائج الشهادة الأساسية للولاية الشمالية.

نتيجة الاساس الولاية الشمالية

أعلنت دائرة التعليم والقيادة بولاية الشمال في بيان رسمي، اليوم، أن نتائج شهادة التسجيل أعلنت في تمام الساعة الثامنة من صباح يوم الاثنين 4 يوليو 2023 في قاعة الخليل بدنقول، هذا وقد بلغ عدد الطلاب والطالبات 17116 طالبًا وطالبة في 115 مركزًا مجتمعيًا.

رابط نتيجة الاساس الولاية الشمالية

تحقق من نتائج الشهادة الأساسية للولاية الشمالية لعام 2023 عن طريق زيارة result.esudan.gov.sd والحصول على نتائج شهادة 2023 Northern State Basic من موقع الويب، بما في ذلك رقم الموقع ورمز التحقق، اتبع الخطوات أدناه مع وزارة التربية والتعليم لمراجعة نتائج الشهادة الأساسية للولاية الشمالية الصادرة يوم الاثنين على الموقع الرسمي للوزارة:

رابط نتيجة الاساس ولاية الشمالية
رابط نتيجة الاساس ولاية الشمالية
  • أولاً، قم بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم في السودان.
  • ثانيًا: ثم الضغط على أيقونة نتيجة الشهادة الأساسية.
  • ثالثًا: اختر الولاية التي ينتمي إليها الطالب.
  • رابعًا: أدخل رقم موقع الطالب بشكل صحيح.
  • خامساً: أدخل رمز التحقق.
  • سادساً: بعد ذلك اضغط على زر “طلب” للاطلاع على نتائج شهادة إنشاء الكيان القانوني بالولاية الشمالية.

استخراج نتيجة الولاية الشمالية

شهدت محركات البحث جوجل من الطلاب البحث عن نتائج شهادة التأسيس في جميع الولايات السودانية بعد اجتيازهم الاختبار في مايو، مع تطبيق الاحتياطات على نطاق واسع في جميع المقرات، ويشير إلى أن الطلب في تزايد، حيث بدأت التعديلات الحكومية على مستوى الدولة، وذلك بعد عمل تصحيح نتائج شهادة التسجيل في كل ولاية واستكمال مصادقة المحافظ تمهيدا لإعلان نتائج شهادة التسجيل في الولاية المركزية.

رسوب الطلاب في الولاية الشمالية

وأكد سيف الدين محمد عوض، مدير وزارة التعليم والإرشاد الشمالية أن النجاح والنتائج المرموقة التي حققتها الولايات الشمالية بشهادة التأسيس لهذا العام هي مزيج من الجهود العامة التي تبذلها الوزارة، فضلاً عن أن الطلاب الذين لم يجتازوا الامتحان هذا العام، من خلال نظام الرسوم الإضافية.

هذا الخبر “هُنا.. Result.Esudan.Gov.sd رابط نتيجة شهادة الأساس ولاية الشمالية برقم الجلوس 2023 .. عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية
” ظهر اولا على موقع ثقفنى

التعليقات مغلقة.