نتيجة تنسيق رياض الاطفال الازهر الشريف 2023 رابط وخطوات الحصول على النتيجة من خلال بوابة مركز المعلومات

22 يوليو, 2022

نتيجة تنسيق رياض الاطفال الازهر الشريف، تم غلق باب التقديم في قطاع المعاهد الأزهرية والتعليم الأزهري لدي مرحلة رياض الأطفال وأيضًا مرحلة أولى ابتدائي وذلك بعد استمرار باب التقديم لمدة 40 يوم، تم ارتفاع معدل عمليات البحث وذلك عن الموعد النهائي الخاص بنتيجة تنسيق رياض الاطفال الازهر الشريف لعام 2023، وذلك يكون حفاظًا على مستقبل الأبناء.

نتيجة تنسيق رياض الاطفال الازهر الشريف

ولقد تم كشف الكثير من المصادر في الأزهر الشريف، وعن الموعد الذي سوف يتم الإعلان فيه عن جميع أسماء الطلاب المقبولين في مرحلة رياض الأطفال وأيضًا في مرحلة أولى ابتدائي وذلك في قطاع المعاهد الأزهرية لدي العام الدراسي الجاري 2023-2023.

ولقد تم الذكر من هذا المصدر أنه سوف يتم الإعلان من الأزهر الشريف عن أسماء الطلاب المقبولين في تلك المعاهد الأزهرية وذلك في المرحلتي وهما مرحلة الصف الأول من المرحلة الابتدائية ومرحلة رياض الأطفال وذلك يكون في القليل من الأيام القادمة، ويمكن لأولياء الأمور التعرف على نتيجة التنسيق عن طريق البوابة الإلكترونية الخاصة بالأزهر الشريف.

ولقد تم التوضيح من المصدر أن القطاع الخاص بالمعاهد الأزهرية سوف يكون تحت رعاية الأستاذ الدكتور “محمد الضويني”، وهو الوكيل الخاص بالأزهر الشريف، والذي يقوم بمتابعة العملية التعليمية بصورة مستمرة أول بأول، وليتم تذليل العقبات التي تقف أمام الكثير من أولياء أمور التلاميذ وأمام التلاميذ أيضًا.

رابط نتيجة تنسيق رياض الاطفال الازهر الشريف

ولقد يبحث الكثير من أولياء أمور التلاميذ عن خطوات التعرف على نتيجة تنسيق رياض الاطفال الازهر الشريف عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بالازهر الشريف، وسوف نوضح لكم هذا في السطور التالية:

  • يجب الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالازهر الشريف.
  • نقوم بتسجيل الدخول وذلك إلى البوابة الخاصة بمركز المعلومات من خلال هذا الرابط.
  • ثم بعد ذلك نقوم بكتابة الرقم القومي الخاص بولي أمر التلميذ.

  • ثم نقوم بكتابة كلمة السر ( وتلك التي كتبها ولي الأمر عندما قام بانشاء الحساب الخاص به من خلال الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم الأزهرية).

  • ثم نقوم بالضغط على زي خدمات ولي الأمر.

  • وبعد ذلك نقوم بالضغط على نتيجة تنسيق الصف الأول الابتدائي.

  • ثم علينا بكتابة الرقم القومي الخلص بالطفل الموجود في شهادة ميلاده.

  • ثم نقوم بتسجيل الرقم السري لدي الحساب.

  • وأخيرا يظهر جميع التفاصيل ونتيجة التنسيق.

هذا الخبر “نتيجة تنسيق رياض الاطفال الازهر الشريف 2023 رابط وخطوات الحصول على النتيجة من خلال بوابة مركز المعلومات
” ظهر اولا على موقع ثقفنى

التعليقات مغلقة.