أخبار التعليم

نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا 2022 الدور الأول الرابط الرسمي والخطوات

نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا 2022 الدور الأول التي يترقبها الكثير من أولياء الأمور والطلاب والطالبات في هذه المرحلة التعليمية الأهم في مستقبل الطلبة، وتعد الأهم من ناحية تحديد مستقبل الطلبة، لهذا يرغب الكثيرون في معرفة درجات أبنائهم والاطمئنان علي مستقبلهم التعليمي، ولا سيما وأن وزارة التعليم الليبية قد انتهت من عملية تصحيح كراسة الإجابة ورصد الدرجات، في هذا التقرير عبر موقعكم الإلكتروني ثقفني نقدم لكم خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية الليبية الترم الأول 2022.

نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا 2022 الدور الأول

الثانوية ليبيا - نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا 2022 الدور الأول الرابط الرسمي والخطوات
نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا

يمكن معرفة نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية العامة الليبية للعام الدراسي 2022، الفصل الدراسي الأول بالاسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة من خلال الدخول علي الرابط الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم الليبية، حيث يتم استخراج النتيجة النهائية إلكترونيا دون الذهاب إلى المدارس أو الإدارة التعليمية.

موقع وزارة التربية والتعليم الليبية

يتم الحصول علي نتيجة الثانوية الليبية لعام 2022 من خلال الدخول علي الرابط الرسمي لموقع الوزارة للاستخراج النتيجة ومعرفة كافة الدرجات في جميع المواد دون الذهاب إلى المدرسة، توفير الوقت والجهود علي الطلبة والطالبات والأسر، حيث يتم الحصول علي النتيجة من خلال النقر علي هذا moe.gov.ly لمعرفة النتيجة بالتفصيل.

خطوات استخراج نتيجة الثانوية الليبية الدور الأول للعام الدراسي 2022

  • التوجه إلي الموقع الرسمي لوزارة التعليم الليبي من خلال الضغط علي هذا الرابط  moe.gov.ly.
  • اختيار نتائج الامتحانات وتحديد نتائج امتحانات المرحلة الثانوية الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2022 والفصل الدراسي الأول.
  • القيام بإدخال الاسم ورقم الجلوس والرقم القومي للطالب أو الطالبة.
  • الضغط علي عرض عن النتيجة.
  • سوف يتم عرض النتيجة في الحال ومعرفة جميع الدرجات لكافة المواد والمجموع الذي تم الحصول علية من المجموع الكلي.
YouTube video

موعد الإعلان عن ظهور نتيجة الثانوية الليبية لعام 2022

صرحت مصادر موثوق فيها من وزارة التربية والتعليم الليبية عن موعد ظهور نتيجة شهادة الثانوية العامة الليبية للعام الدراسي 2022 الدور الأول وذلك خلال اجتماع وزير التربية والتعليم الليبي بالسادة مديرين العمومين للمدارس والسادة رؤساء مكاتب الخدمات التعليمية بالمناطق، حيث قرر انه من المعروف سوف يتم الإعلان عن النتيجة رسمية في موعد يوم الأحد الموافق 16 أكتوبر  2022.

هذا المقال ظهر اولا على موقع ثقفنى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى