نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس من وزارة التربية والتعليم

kjdm1 - نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس من وزارة التربية والتعليم
فهرس المحتوى

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس ، أقترب اليوم الذي سيتم الأعلان عن النتيجة وسيتم أعتمادها بصفة رسمية وسوف يتم ظهور نتيجة الثانوية العامة أيضا بالأسم. ومن المتوقع أن يكون ظهور نتيجة الثانوية العامة في أول أيام من شهر أغسطس، بعد أن يقوم وزير التربية والتعليم بأعتماد نتيجة الثانوية العامة 2022 بشكل رسمي. حيث قد أنتهت الأمتحانات منذ عدة أيام ثم بدأت عملية التصحيح على الفور. وقد أعلن المركز القومي للأمتحانات والتقويم التربوي مؤخرا عن أقتراب أنتهاء كل الأعمال اللازمة بتصحيح الأوراق الخاصة بالطلاب بالنسبة لكل من العبتين العلمي والأدبي أيضا. والأن سوف يجري جمع ورصد الدرجات لتتاح على رابط الثانوية العامة moe gov eg. وهو الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم سنعرض لكم كل ما يتعلق بالموضوع تابع.

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس

سوف يتم أعتماد نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس بعد أيام قليلة جدا وهذا ما ينتظره ألاف الطلاب المصريين هم وأولياء أمورهم، ومنذ الانتهاء من الأمنتحانات وعلى حسب ما هو يقال فأن نتيجة الثانوية العامة تكون بالاسم. سوف تتاح نتيجة الشهادة الثانوية في أول أيام من شهر أغسطس في كل محافظات مصر، يحكي أن الاختبارات جرت بسلاسة ولم تحصل على أي مشاكل أثناء الاختبارات، وللاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة يكون بأتباع ما يلي:

فهرس1 1 - نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس من وزارة التربية والتعليم
الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس
  • يجب عليك الذهاب إلي موقع وزارة التربية والتعليم الفني في مصر.
  • بعد الدخول إلي الموقع سوف يكون أمامك عدة أختيارات قم بالضغط عل نتائج الامتحانات.
  •  قم باختيار نتائج الثانوية العامة 2022.
  • ثم تظهر لك أيقونة كتابة رقم الجلوس ثم أدخل رقم جلوسك ثم قم بالنقر على أظهار النتيجة التي تريد الاستعلام عنها.
  • أنتظر لحظات حتي تظهر لك النتيجة.

رابط  للاستعلام عن النتيجة moe gov eg

لمن ينتظرون الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2022 إلي أن أمتحانات الطلاب قد بدأت في السادس والعشرون من شهر يونيو، ثم استمرت حتي واحد وعشرون من يوليو الحالي، وسوف يحصلون علي النتيجة عبر موقع وزارة التربية والتعليم الفني، وأمتحن الطلاب في أكثر من مادة دراسية وهما اللغة العربية، واللغة الفرنسية، واللغة الانجليزية، والأحياء، ومادة الكيمياء، والجيولوجيا، والجغرافيا والرياضيات والفلسفة والمنطق وهذه هي أهم أختبارات الشعبتين العلمية والأدبية.

وهنا نهاية مقال نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس، وهو ما يبحث عنه عدة ألاف الطلاب وأولياء الأمور الذين يريدون معرفة النتيجة الخاصة بهم وللاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 من خلال موقع moe gov eg.

هذا الخبر "نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس من وزارة التربية والتعليم
" ظهر اولا على موقع ثقفنى

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أخبار التعليم.

مقالات مشابه

الى اعلى الموقع