نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني بوابة الأزهر الإلكترونية Azhar results

images 2022 09 07T093634.624 - نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني بوابة الأزهر الإلكترونية Azhar results
فهرس المحتوى

نقدم لكم من خلال مقالنا هذا رابط نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني بوابة الأزهر الإلكترونية حيث يبحث العديد من الطلبة والطالبات في انحاء جمهورية مصر العربية عن بوابة الازهر الالكترونية نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية الدور الثاني وفي السطور التالية سوف نقدم لكم بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2022 بعد ان اعلن شيخ الازهر الشريف ان عمليات التصحيح شارفت على الاكتمال وخلال الساعات القليلة القادمة سيتم رفع نتائج ثانوية الازهر المرحلة الثانية 2022 من خلال الرابط الموجود على بوابة الازهر الالكترونية او على الرابط. الويب التعليمي- صفحة الأزهري. ثانوية الأزهر 2022 برقم المقعد والاسم.

نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني

شهد البحث عن نتيجة الثانوية الازهرية معدل كبير من خلال محرك البحث جوجل حيث يمكن لجميع الطلاب باستخدام رقم الجلوس رؤية نتيجة جميع المواد الأكاديمية ، والتي سيتم إصدارها رسميًا في الساعات القادمة عبر بوابة الأزهر الإلكترونية ، موضحًا أن معدلات النجاح في امتحانات الجولة الأولى منخفضة وهناك الآلاف من الطلاب الراغبين في الحصول على النتائج التكميلية الثانوية الأزهرية بالاسم والرقم الجلوس للعام الدراسي 2022 لذلك سوف نعرض عليكم خطوات معرفة النتيجة الخاصة بك من الموقع الرسمي.

خطوات معرفة نتيجة الثانوية الازهرية 2022 الدور الثاني

هذه هي الخطوات المبسطة لمعرفة نتيجة الثانوية الازهرية 2022 الدور الثاني حيث تعتمد الطريقة التاليه في معرفة النتيجة من الموقع الرسمي للأزهر الشريف في جمهورية مصر العربية.

  • الدخول من خلال رابط موقع نتيجة الأزهر.
  • اختيار نتائج ثانوية الأزهر 2022 الدور الثاني.
  • تسجيل بيانات الطالب من الاسم ورقم المقعد والقسم “العلمي والأدبي”.
  • انقر فوق عرض النتيجة النهائية وسيتم عرض نص الطالب على الفور.

ومن الجدير بالذكر انهُ اعتمد وكيل وزارة الأزهر الشريف محمد الدويني، نتائج المرحلة الثانية من الثانوية الأزهرية لعام 2022 لشعبة العلمي بنسبة نجاح 62.20٪ وقسم الأدب بنسبة نجاح 66.13٪، حيث خضع حوالي 61،278 طالب وطالبة للدورة الثانية من شهادة الثانوية الأزهرية في جميع الكليات بموجب إجراءات صارمة وصادقة من 20 أغسطس إلى الاثنين 2022 (الموافق 29 من نفس الشهر) ومن الجدير بالذكر انه وبلغ عدد المتقدمين في المرحلة الأولى 139 ألفًا ، نجح منهم 53776 ، ورسب حوالي 56 ألفًا ، ودخل 28664 راسب في الجولة الثانية.

هذا المقال ظهر اولا على موقع ثقفنى

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أخبار التعليم.

مقالات مشابه

الى اعلى الموقع