نتفليكس تخطط لإطلاق فئة مدعومة بالإعلانات بحلول نهاية عام 2022

قبل بضعة أسابيع، علمنا ان منصة نتفليكس تتطلع إلى تغيير استراتيجيتها قليلاً والعمل على تقديم فئة مدعومة بالإعلانات لمحاولة استرداد بعض المشتركين، إذ كانت الخدمة تفقد المشتركين. والآن، وفقا لـ 9to5Mac، فإن الشركة تعمل على تسريع العملية.

ففي الربع الأخير، شهدت قاعدة مشتركي نتفليكس انخفاضًا نادرًا في أعدادها. والآن يبدو أن الشركة حريصة على إضافة المزيد من المستخدمين لمشاهدة أحدث العروض، وجزء من هذا الجهد هو في الواقع فئة جديدة. ستكون فئة الاشتراك الجديدة هذه ميسورة التكلفة ومدعومة بالإعلانات، على الرغم من أن نتفليكس كانت ضد وجود خدمة مدعومة بالإعلانات لفترة طويلة جدًا.

ويبدو أن هذه الفئة قد تأتي عاجلاً وليس آجلاً. كما يقال إن نتفليكس تأمل في إتاحة الفئة المدعومة بالإعلانات خلال الربع الأخير من هذا العام.

جاءت هذه المعلومات في رسالة بريد إلكتروني للموظفين أرسلتها خدمة البث المباشر.

لا نعرف كم ستكلف هذه الفئة في الوقت الحالي. وتعتبر أرخص فئة بنتفليكس حاليًا هي 10 دولارات شهريًا.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ نتفليكس تخطط لإطلاق فئة مدعومة بالإعلانات بحلول نهاية عام 2022” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .