نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الاول 2022 الاحيائي

نتائج السادس الاعدادي 2022 800x600 1 - نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الاول 2022 الاحيائي
فهرس المحتوى

سوف نقدم لكم في هذا المقال رابط لمعرفة نتائج السادس الاعدادي بعد إعلان الموقع الرسمي عن نتائج آخر المستجدات على عملية التصحيح التي تمت بنسبة 77٪ وإعلان النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة في محافظات العراق وبغداد وكركوك والأنبار وبابل وبغداد. البصرة ، دي قار ، ديالى ، دهوك ، أربيل وكربلاء ، كركوك ، ميسان ، موتانا ، النجف ، نينوى ، القادسية ، صلاح الدين ، السليمانية ، واسط.

نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الاول

ينتظر طلاب الصف السادس الإعدادي نتائج السادس التطبيقي ، و علم الأحياء والأدب pdf عام 2022 ، سوف يظهرون مرة واحدة في جميع المحافظات ، وعلى عكس العادة ، سنخبرك بكل المعلومات الجديدة عنها ونوضح كيفية الحصول عليها أو استخراجها ملف pdf كامل للنتائج لجميع المحافظات مثل الأنبار وبابل ، بغداد ، البصرة ، ديكال ، ديالى ، دهوك ، أربيل ، كربلاء ، كير كوك ، ميسان ، المثنى ، النجف ، نينوى ، القادسية ، صلاح الدين ، السليمانية ، واسط.

  • كخطوة أولى ، يجب على الطلاب الانتقال إلى موقع الويب الخاص بالنتائج.من خلال المقال التالي: نتائج السادس الاعدادي 2022 التطبيقي والأدبي والأحيائي pdf الدور الاول العراق
  • بالنسبة للخطوة التالية ، سيتم تحديد نتيجة الصف السادس.
  • 3 قوائم تظهر أمامك بالعناوين التالية: النتائج التطبيقية ، النتائج البيولوجية ، النتائج الأدبية.
  • حدد المربع الخاص بمحفظتك واختر تخصص دراستك.
  • بجوار حقل المقاطعة ستجد مربعين يوضحان حالة النتائج (منشورة أو غير منشورة) ومربع يعرض النتائج.

اعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد نشر نتائج الامتحانات الوزارية العامة للصف السادس مادة الاحياء والادب والمواد التطبيقية في المدارس الثانوية العراقية للعام الدراسي 2021-2022.

وزارة التربية والتعليم العراقية

أكدت وزارة التربية والتعليم العراقية أنه يمكن لطلاب الصف السادس الاعدادي البحث عن نتائج امتحانتهم بالاسم على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية وموقع النتائج على شبكة الإنترنت ، وهو موقع إلكتروني لنتائج الصف السادس.

كشف وزير التربية والتعليم علي حامد الدليمي عن موعد إعلان نتائج امتحان  السادس في الأيام المقبلة ، وزارة التربية والتعليم تبذل كل ما في وسعها لتحقيق العدالة بين الطلاب.

هذا المقال ظهر اولا على موقع ثقفنى

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أخبار التعليم.

مقالات مشابه

الى اعلى الموقع