أخبار التعليم

نتائج الصف السادس الإعدادي دور ثاني 2022 العراق موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية والتعليم

يزداد البحث عن نتائج الصف السادس الإعدادي دور ثاني 2022، حيث ينتظر الطلاب واولياء الامور في جميع المحافظات العراقية المختلفة اعلان نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الثاني، وذلك بعد الانتهاء من اعمال التصحيح ورصد الدرجات للطلاب الذين ادوا امتحانات الدور الثاني.

نتائج الصف السادس الإعدادي دور ثاني 2022

تعتبر نتائج الصف السادس الإعدادي دور ثاني 2022 هي الفرصة الثانية للطلاب الذين لم ينجحوا في امتحانات الدور الاول في شهادة الصف السادس الاعدادي، جدير بالذكر ان تم بدء امتحانات الدور الثاني للصف السادس الاعدادي يوم 21 سبتمبر 2022 وانتهت يوم 29 سبتمبر 2022 ، ومن المنتظر اعلان نتائج الصف السادس الإعدادي دور ثاني 2022 في اقرب وقت.

نتائج الصف السادس الاعدادي دور ثاني 2022 موقع نتائجنا

اعلنت وزارة التربية العراقية انها ستقوم باعلان عن نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الثاني عبرموقع نتائجنا الالكتروني وذلك حتي يتمكن جميع الطلاب من استخراج نتائجهم عن طريق الاسم والرقم الامتحاني او رقم الجلوس الخاص بطالب من المنزل وذلك للتسهيل على الطالب الحصول على النتيجة دون الذهاب للمدرسة .

رابط نتائج الصف السادس الاعدادي دور ثاني 2022

اتاحت وزارة التربية العراقية رابط لاستخراج نتائج الصف السادس الاعدادي 2022 الدور الثاني وذلك عبر الخطوات التالية

  •  الدخول على موقع نتائجنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي او موقع وزارة التربية العراقية.
  • اختيار نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2022.
  • اختيار المحافظة التابع لها الطالب ثم الضغط على كلمة تنزيل الموجودة بجانب المحافظة.
  • في حال لم تظهر النتيجة ستجد كلمة “قريبا”.
  • سيتم تحميل النتيجة بصيغة PDF ويمكن البحث عنها من خلال اسم الطالب أو رقم الجلوس أو الرقم الامتحاني.

 نسبة نجاح نتائج الصف السادس الاعدادي  دور الثاني 2022

اعلنت وزارة التربية العراقية ان تم الانتهاء من عملية تصحيح ومراجعة ورصد الدرجات وستم الاعلان عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2022 في اقرب وقت، واعلنت الوزارة ان نسبة النجاح تكون 85%، وذلك لجميع الفرع في كافة المحافظات، نتائج السادس الاعدادي للفروع الإحيائي,التطبيقي، الأدبي، وذلك عن العام الدراسي 2021-2022.

موعد اعلان نتائج السادس الاعدادي دور الثاني 2022

اكد احدي المسؤليين أنه سيتم إعلان النتائج النهائية للامتحانات بعد مصادقة اللجنة والوزير على النتائج، وسيتم الإعلان خلال اليومين المقبلين قبل نهاية الأسبوع الجاري لمحافظات نينوى، صلاح الدين، الانبار ،كركوك، ديالى، اربيل، السليمانية، دهوك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى