نتائج السادس الاعدادي 2023 العراق الدور الاول موقع نتائجنا results mlazemna

16 أغسطس, 2022

نتائج السادس الاعدادي 2023 العراق ، أنهى الطلاب الامتحانات منذ فترة قريبة، وهم الآن ينتظرون ظهور نتائج الصف السادس الاعدادي 2023 دور اول، والأمر يشمل جميع المحافظات العراقية، ويتعلق الأمر بكل من طلاب التطبيقي والأدبي والأحيائي، والذين بدأت امتحاناتهم في العشرين من يوليو الماضي وانتهت يوم الثامن من أغسطس الحالي، وستكون النتائج متاحة على رابط نتائج السادس الاعدادي 2023 epedu.gov.iq، وأدى الطلاب امتحاناتهم في أجواء صارمة وتم التقيد بكل الإجراءات الضرورية، ثم بدأ التصحيح في كل المراكز، والآن هم يترقبون بفارغ الصبر موعد إعلان نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الاول موقع نتائجنا، ونطمئنهم إلى أن ذلك سيكون في أقرب الآجال خلال أسبوع أو أسبوعين، وسنوضح لكم فيما يلي من الأسطر طريقة الاستعلام عن النتائج على موقع نتائج السادس الاعدادي results mlazemna 2023.

نتائج السادس الاعدادي 2023 العراق

من بين النتائج المنتظرة نتائج السادس الاعدادي 2023 العراق برقم الجلوس، بحيث أن التصحيح يتم بشكل تدريجي في كل المراكز الامتحانية المكلفة، وبعد الانتهاء منه ستعرض على رابط نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الاول results mlazemna، ينبغي على كل طالب الدخول إلى الموقع للتعرف على نتيجته في كل تخصص، يذهب المستعلم إلى موقع نتائج الصف السادس الاعدادي 2023 epedu.gov.iq ويتبع هذه الآلية:

  • في بادئ ذي بدء يجب أن يدخل مباشرة إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراق على الإنترنت
  • بعد ذلك عليه أن ينقر مباشرة على أيقونة الاستعلام عن نتائج الصف السادس الإعدادي 2023
  • يضغط على خيار نتائج الدور الأول من الصفحة الرئيسية
  • يكتب كل المعلومات الشخصية المطلوبة في المربعات المخصصة لها، وهي الاسم كاملا والمحافظة التي ينتمي لها، إلى جانب رقم الجلوس بالامتحان
  • أخيرا يمكنه الضغط على زر إظهار النتيجة ليتعرف على المجموع الذي تحصل عليه، وكل درجة على حدى في كل المواد.

stp95c4CwPwHxw 2Nxec1AHaFj 2 - مدونة التقنية العربية

نتائج الصف السادس الاعدادي 2023 دور اول

يمكنكم إظهار نتائج سادس اعدادي الدور الأول 2023 من خلال اتباع الطريقة التي حددتها وزارة التربية والتعليم بالعراق. هذه النتائج نهائية وهي تتضمن نتائج كل الفروع، والاستعلام عنها يكون متاحا على رابط نتائج السادس الاعدادي 2023 epedu.gov.iq. ويتعلق الأمر بكل المحافظات التالية: بغداد، النجف، البصرة، المثنى، كركوك. ديالي، صلاح الدين، الموصل، أربيل، الأنبار، دهوك، السليمانية، ميسان، القادسية وغيرها.

نصل وإياكم إلى ختام مقال تحدثنا فيه عن نتائج السادس الاعدادي 2023 العراق، وقد بدأ العد التنازلي للإعلان عنها قريبا. ليس على الطلاب أن يقلقوا بخصوصها فقد أعلن عن إكمال تصحيح التربية الإسلامية والعربي والإنجليزي والأحياء. وسيعلن عنها على موقع نتائج السادس الاعدادي نتائجنا results mlazemna إلى ذلك الحين سنتابع كل المستجدات ونرصدها لكم.

هذا المقال ظهر اولا على موقع ثقفنى

التعليقات مغلقة.