أخبار التعليم

نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2023 وطريقة الاستعلام عبر موقع نتائجنا

نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2023، يجري البحث الآن في محافات العراق عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 دور ثاني بالعراق. وهناك بعض المحافظات التي قامت برفع النتائج بالفعل منها محافظة الرصافة الأولى وتربية الكرخ الثالثة وواسط. في انتظار الإعلان عن نتائج بقية المحافظات الأخرى بالنسبة لكل الفروع الأحيائي والتطبيقي والأدبي، يمكن الاستعلام عن نتائج السادس ابتدائي 2023 موقع نتائجنا بطريقة إلكترونية، إما على موقع وزارة التربية العراقية أو results mlazena، كانت امتحانات الدور الثاني قد منذ أيام وبعد انتهائها بدأت عمليات التصحيح في مختلف المحافظات، ويعلن عن النتائج في كل محافظة على حدى، سنتعرف في هذا المقال على تفاصيل موضوع نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الثاني في جميع المحافظات.

نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2023

بدأت وزارة التربية بالعراق في الكشف عن نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2023. وقد تم الإعلان عن اكتمال التصحيح وبالتالي سيتم عرض نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 الدور الثاني تباعا. حتى يتم الانتهاء منها كلها، وقد ذكرت وزارة التربية العراقية بأنها لن تعتمد على دور ثالث. وكل من ينجح في الدور الثاني يعتبر ناجحا، الاستعلام عنها يكون كما يلي:

  • أولا: الدخول إلى موقع وزارة التربية العراقية
  • ثانيا: أضف كود التحقق المرئي
  • انقر على submit
  • ستتمكن من الولوج لموقع الوزارة، اختر الخدمات الإلكترونية ثم اتبع خطوات الاستعلام عن النتيجة بواسطة الرقم الامتحاني.

نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الثاني نتائجنا

للحصول على نتائج الصف السادس الابتدائي موقع نتائجنا 2023، يمكنكم الدخول إلى الموقع ثم البحث عن نتائج صف سادس ابتدائي 2023. بعد ذلك يجب عليك النقر على المحافظة التي تقيم بها إن كانت متاحة للتحميل اضغط على زر التنزيل باللون الأخضر، إن لم تكن قد ظهرت بعد ستجد عبارة قريبا.

في ختام المقال نكون قد وضحنا لكم بعض تفاصيل موضوع نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2023. وهذا من خلال المواقع الإلكترونية قبل أن يتم عرضها في المدارس. وتعتبر امتحانات الدور الثاني فرصة للطلابالذين لم يحالفهم الحظ في امتحانات الدور الأول في العراق، ويمكن الحصول عليها بالرقم الامتحاني.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى