الان نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن حسب رقم الجلوس والاسم moe.gov.ye على موقع وزارة التربية اليمنية لنتائج الاختبارات

نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن 2 - مدونة التقنية العربية
فهرس المحتوى
  1. نتائج الثانوية العامة عدن برقم الجلوس 2022
  2. نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن بالاسم عدن وصنعاء
  3. رابط موقع نتائج الثانوية العامة اليمنية 2022

نتائج الثانوية العامة اليمنية 2022 بالاسم صنعاء وعدن سوف نتعرف عليها عبر هذه المقالة، جميع طلاب وطالبات اليمن قد أكملوا امتحان الثانوية العامة، والجميع ينتظر إعلان نتائج الثانوية العامة في اليمن 2022 بعد أن خاضوا الاختبارات، حيث سيتمكنون من الاستعلام عن العلامات من خلال ورقم المقعد هو “رقم الجلوس”، أو عبر اسم الطالب، عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية. وعبر هذا الموضوع سنزودكم برابط لنتائج الثانوية العامة من خلال موقع ثقفني.

نتائج الثانوية العامة عدن برقم الجلوس 2022

سيتمكن جميع الطلاب والطالبات من الحصول على درجات الثانوية العامة 2022 صنعاء، تعز، عدن، حضرموت، الثانوية 2022 الحديدة، أبين، لحجي، عمران، البيضاء، الجوف، مأرب، ريمة، صعدة والمحافظات اليمنية الأخرى من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن بالاسم عدن وصنعاء

أعلنت وزارة التربية والتعليم بصنعاء أن جميع الأنشطة المتعلقة بامتحانات الثانوية العامة في اليمن قد اكتملت نهاية الشهر الماضي. كما أنهى جميع الأولاد والبنات في الصف التاسع امتحانات شهادة التأسيس ابتداءً من يوم الأحد، 27 يوليو.

  • قم بزيارة موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية الرسمي.
  • قم بالدخول إلى القسم الخاص بالنتائج.
  • اختر نتائج الثانوية العامة اليمن 2022.
  • الآن قم باختيار الشعبة المقيد بها الطالب “علمي، أدبي”.
  • اختر المحافظة “صنعاء، حضر موت، تعز، إب، مأرب، أمانة العاصمة، عدن، وغيرها”.
  • ادخل رقم جلوس الطالب بشكل صحيح.
  • ادخل رمز التحقق الظاهر أمامك دون أخطاء.
  • الآن اضغط على كلمة النتيجة.
  • ثواني وتظهر لك صفحة بها درجاتك في كل المواد.

رابط موقع نتائج الثانوية العامة اليمنية 2022

وبحسب بعض المصادر التعليمية، فقد تم إجراء اختبار شهادة الثانوية العامة في اليمن على قدم وساق وفقًا للخطة الموضوعة من قبل وزارة التربية والتعليم والتزامًا بكافة الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كوفيد -19. وأكد المصدر ذاته أنه يجري العمل على تصحيح أوراق الامتحان ومراجعتها لطلاب المدارس الثانوية وطلابها. استعدادًا لإعلان نتائج امتحان الثانوية العامة اليمنية 2022 بالاسم.

كما يمكنكم عبر موقع ثقفني الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن من خلال تسجيل رقم الجلوس أو الاسم الخاص بكم في تعليق في أسفل المقالة مبوعاً بالمحافظة التابع لها الطالب سواء عدن أو صنعاء أو المكلا وغيرها من المحافظات.

هذا الخبر "الان نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن حسب رقم الجلوس والاسم moe.gov.ye على موقع وزارة التربية اليمنية لنتائج الاختبارات
" ظهر اولا على موقع ثقفنى

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أخبار التعليم.

مقالات مشابه

الى اعلى الموقع