متى نتائج التوجيهي 2022 الأردن موقع وزارة التربية الأردنية نتيجة الثانوية tawjihi jo 2022

نتائج التوجيهي 2022 الأردن - مدونة التقنية العربية
فهرس المحتوى
  1. رابط نتائج التوجيهي 2022 الأردن برقم الجلوس
  2. موقع نتائج الثانوية العامة الأردن 2022 بالاسم
  3. 2022 tawjihi.jo
  4. متى إعلان نتائج توجيهي 2022 الأردن بالاسم

ننشر لكم عبر موقع ثقفني المتميز رابط نتائج التوجيهي 2022 الأردن، فقد ازداد البحث بصورة كبيرة عن متى إعلان نتائج توجيهي الأردن 2022 بالاسم ورقم الجلوس، وكان طلاب التوجيهي قد أدوا الامتحانات وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية المتبعة ضد فيروس كورونا، وكانت الأسئلة في متناول الطالب المتوسط، ولم تتلقى لجنة متابعة امتحانات الثانوية العامة في الأردن أي شكاوى من الطلاب، وقدمت وزارة التربية والتعليم الأردنية كل إمكانياتها لتوفير الراحة والهدوء للطلاب، وقامت بتجهيز جميع قاعات الامتحانات بالتجهيزات اللازمة.

ثقفني
ثقفني

رابط نتائج التوجيهي 2022 الأردن برقم الجلوس

ينتظر طلاب وطالبات الثانوية العامة وأولياء الأمور موعد إعلان نتائج الثانوية 2022 الأردن بالاسم. وقد صرح الدكتور محمد كنانة مدير إدارة الامتحانات والاختبارات بوزارة التربية الأردنية أن النتائج سوف يتم الإفراج عنها في العشرين من شهر آب أغسطس الحالي 2022. وقد يتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2022 الأردن قبل هذا الموعد بأيام قليلة. لذلك نحن هنا في موقع ثقفني نتابع آخر أخبار نتيجة التوجيهي 2022 الأردن برقم الجلوس لحظة بلحظة حتى نأتيكم بكل جديد وحصري فقط تابعونا.

موقع نتائج الثانوية العامة الأردن 2022 بالاسم

يتم استخراج نتائج الشهادة الثانوية الأردنية بالاسم ورقم الجلوس إلكترونياً من خلال موقع وزارة التربية الأردنية. عن طريق القيام بالخطوات البسيطة التالية:-

  • عليك عزيزي الطالب\ة الدخول أولاً على موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية moe.gov.jo.
  • أو الدخول بشكل مباشر على رابط www.tawjihi.jo.
  • النقر على أيقونة “نتائج التوجيهي 2022”.
  • إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب والاسم والنقر على بحث.

2022 tawjihi.jo

ترددت بعض الأخبار تفيد بأن نتيجة شهادة الثانوية العامة الأردن 2022 سوف يتم إرسالها عبر رسائل sms. لكن نفى الدكتور محمد كنانة مدير إدارة الامتحانات والاختبارات هذه الأخبار. وصرح بأنه لم يتم اعتماد توصيل النتائج عن طريق رسائل sms.

متى إعلان نتائج توجيهي 2022 الأردن بالاسم

صرح الدكتور محمد كنانة مدير إدارة الامتحانات والاختبارات أن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2022 في الأردن في العشرين من شهر آب أغسطس الحالي 2022. وقد يتم إعلان النتائج قبل هذا الموعد بعدة أيام قليلة أو بعد هذا الموعد بأيام قليلة. ويتم الآن تصحيح الأوراق الامتحانية للطلاب وتشير بعض الأخبار ارتفاع نسبة النجاح في التوجيهي هذا العام.

هذا الخبر "متى نتائج التوجيهي 2022 الأردن موقع وزارة التربية الأردنية نتيجة الثانوية tawjihi jo 2022
" ظهر اولا على موقع ثقفنى

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أخبار التعليم.

مقالات مشابه

الى اعلى الموقع