“HERE”.. مَوعد ولينك نتائج التوجيهي في الأردن 2022 tawjihi Jordan.. جميع المحافظات نتيجة الثانوية العامة الأردنيَّة

نتائج التوجيهي التكميلي 2022 800x600 1 scaled 1 1024x768 - “HERE”.. مَوعد ولينك نتائج التوجيهي في الأردن 2022 tawjihi Jordan.. جميع المحافظات نتيجة الثانوية العامة الأردنيَّة
فهرس المحتوى

“HERE”.. مَوعد ولينك نتائج التوجيهي في الأردن 2022 tawjihi Jordan.. جميع المحافظات نتيجة الثانوية العامة الأردنيَّة، يترقب عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور في مختلف المحافظات في الأردن الإعلان عن نتيجة امتحانات التوجيهي 2022 الدور الأول، وهي الامتحانات الرسمية التي أنتهى منها الطلاب في نهاية شهر يوليو، ومن ثم كشفت وزارة التربية والتعليم الأردنية عن بداية اعمال تصحيح الامتحانات التي تتعلق بالطلاب تمهيدا لطرحها الكترونيا بناء على الضوابط التي تعلن عنه الوزارة، وسوف نستعرض من خلال هذه الاضطرار الان مَوعد ورابط نتائج التوجيهي في الأردن 2022 tawjihi Jordon جميع المحافظات نتيجة الثانوية العامة.

نتائج الثانوية الأردنية 1 - “HERE”.. مَوعد ولينك نتائج التوجيهي في الأردن 2022 tawjihi Jordan.. جميع المحافظات نتيجة الثانوية العامة الأردنيَّة
“HERE”.. مَوعد ولينك نتائج التوجيهي في الأردن 2022 tawjihi Jordan.. جميع المحافظات نتيجة الثانوية العامة الأردنيَّة

الان مَوعد نتائج التوجيهي في الأردن 2022 tawjihi Jordon جميع المحافظات

وقد كشفت وزارة التربية والتعليم الأردنية رسميا أنه من المقرر ان يتم الإعلان عن نتائج امتحانات التوجيهي 2022 الثانوية العامة لجميع الطلاب بكافة المحافظات رسميا، بعدما يتم الانتهاء رسميا من اعمال تصحيح الامتحانات التي تجري في هذا هذا التوقيت في جميع المدارس من مختلف المحافظات الأردنية، حيث أكدت الوزارة انه من المقرر ان تعلن نتيجة الطلاب عقب رصد جميع النتائج والدرجات والتي تكون من المتوقع في يوم الخميس الموافق 18 من شهر أغسطس الجاري.

رابط نتيجة التوجيهي في الأردن 2022 جميع المحافظات

وأعلنت مصادر رسمية بوزارة التربية والتعليم الأردنية انه من المقرر ان يتم الإعلان رسميا عن نتيجة الثانوية العامة 2022، في جميع المحافظات من خلال الموقع الرسمي الخاص بالوزارة، حيث يتم استخراج النتيجة بناء على الرقم الخاص بالطالب ليتم استخراج النتيجة مباشرة من خلال خطوات سهلة توفيرا للوقت والجهد على الطلاب واولياء الأمور.

YouTube video

كيفية استخراج نتيجة الثانوية العامة في الأردن 2022

ويمكن ان يتم الحصول على النتائج الخاصة بامتحانات الدور الأول الثانوية العامة في الأردن مباشرة من خلال اتباع الخطوات التالية.

  • في البداية يتم التوجه مباشرة إلى موقع وزارة التربية والتعليم الأردن.
  • ومن ثم يتم اختيار ايقونة الاستعلام عن نتائج التوجيهي في الأردن.
  • ثم يتعين عليه كتابة رقم الجلوس الخاص به.
  • والآن يجب أن يقوم بتحديد الشعبة التابع لها من بين الاختيارات المتاحة.
  • ثم الضغط أخيرا على زر عرض النتيجة الخاصة بالطالب لتظهر وتتضمن المعدل وكافة درجات المواد الدراسية.

هذا المقال ظهر اولا على موقع ثقفنى

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أخبار التعليم.

مقالات مشابه

الى اعلى الموقع