نتائج التوجيهي الاردن 2022|| الاستعلام عن نتائج التوجيهي عبر موقع وزارة التربية والتعليم الاردنية

images 2 7 - نتائج التوجيهي الاردن 2022|| الاستعلام عن نتائج التوجيهي عبر موقع وزارة التربية والتعليم الاردنية
فهرس المحتوى

مع نهاية امتحانات الثانوية العامة التوجيهي في الأردن يتساءل الكثير عن تاريخ نتائج التوجيهي 2022 في الأردن، في مقال. اليوم نوفر لكم الاخبار الخاصة بعرض موعد اعلان نتائج التوجيهي الصحيح وحذرت وزارة التربية والتعليم من تصفح. المواقع والتي تنشر مواعيد كاذبة، وفور اعلان نتائج التوجيهي في الأردن سوف تكون على الصحف الرسمية الأردنية. كما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الانتهاء من تصحيح أوراق لجميع المباحث في مديريات الأردن كافة، موعد نتائج التوجيهي في الأردن.

موعد ظهور نتائج التوجيهي الاردن 2022:

أكد مدير ادارة الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية والتعليم الأردنية محمد كنانة أن الوزارة ستعقد اجتماعاً يوم غد الأحد لتحديد موعد إعلان نتائج الثانوية العامة بالدورة العادية للعام 2022، وأضاف كنانة أن الوزارة ستعلن عن موعد إعلان النتائج والساعة التي سيتم فيها فتح الموقع الرسمي الذي اعلنت عنه سابقاً ليتمكن الطلبة من الحصول على النتائج، وقال كنانة ان النتائج قيد المراجعة وفي مراحل التدقيق النهائي لتثبيت العلامات النهائية للطلبة على الكشوفات الرسمية،وحول الطريقة التي سيتم اعلان نتائج التوجيهي 2022 في الاردن، اكد العجارمة بانه لغاية اللحظة فان الطريقة عبر تجهيز الموقع الالكتروني المخصص لتلك الغاية، حيث سيتم نشر رابط موقع اعلان نتائج التوجيهي عبر وسائل الاعلام عند تفعيله، واستبعد اعتماد طريقة ارسال رسائل نصية على ارقام هواتف طلبة الثانوية العامة التوجيهي، خاصة وان هذه الطريقة تتم بالتنسيق مع شركات اخرى والخطأ فيها وارد جدا، وبين بان الموقع الالكتروني المخصص لاعلان نتائج التوجيهي سيكون مخصص لتحمل الضغط، واعداد الزوار العالية جدا، وسنكشف لكم عن كافة التفاصيل المتعلقة بنتائج التوجيهي الاردن 2022 من خلال موقع ثقفني.

موقع نتيجة شهادة الثانوية العامة الأردنية بالأسم:

يتم استخراج شهادة نتيجة الشهادة الثانوية الأردنية وذلك بالأسم ورقم الجلوس إلكترونياً من خلال موقع وزارة التربية الأردنية عن طريق القيام بالخطوات البسيطة التالية:

  • يجب عليك الدخول أولا لموقع وزارة التربية والتعليم الأردنية وذلك من خلال الرابط التالي.
  • الدخول على أيقونة نتائج التوجيهي ٢٠٢٢.
  • إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب والأسم والنقر على البحث.

هذا المقال ظهر اولا على موقع ثقفنى

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أخبار التعليم.

مقالات مشابه

الى اعلى الموقع