“نتيجة مباشر” .. نتائج البكالوريا 2022 سوريا حسب الاسم … عبر وزارة التربية والتعليم السورية moed.gov.sy

نتائج البكالوريا 2022 سوريا حسب الاسم - “نتيجة مباشر” .. نتائج البكالوريا 2022 سوريا حسب الاسم … عبر وزارة التربية والتعليم السورية moed.gov.sy
فهرس المحتوى

نتائج البكالوريا 2022 سوريا حسب الاسم، أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية، نتائج العام التاسع من عام 2022، بحسب أرقام الاكتتاب التي أصدرتها مؤخرًا الحكومة السورية يوم الثلاثاء، 19 تموز / يوليو 2022، قبل أن تنتهي الوزارة من مراجعة عمل الطالب من خلال عد درجات كل طالب ونشر النتائج بما في ذلك المرحلة الإعدادية والصف الـ9 سوريا 2022 moed gov sy.

نتائج البكالوريا 2022 سوريا حسب الاسم

في 19 تموز / يوليو 2022، أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية عن نتائج المرحلة الإعدادية (الصف التاسع) لكل من التعليم العام والتعليم الإعدادي القانوني، حيث يمكن أن تنتقل إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم واستكمل جميع الخطوات للحصول على النتيجة moed.gov.sy.

استخراج نتائج البكالوريا 2022 سوريا حسب الاسم

استخراج نتائج البكالوريا 2022 سوريا حسب الاسم - “نتيجة مباشر” .. نتائج البكالوريا 2022 سوريا حسب الاسم … عبر وزارة التربية والتعليم السورية moed.gov.sy
استخراج نتائج البكالوريا 2022 سوريا حسب الاسم

يمكن الحصول على نتائج البكالوريا 2022 وفقًا للخطوات التالية:-

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في الجمهورية العربية السورية.
  • يوجد خياران في أعلى الصفحة. واحد لاستخراج النتائج الشرعية الأولية والآخر للتعليم الأساسي بخيارات متعددة مع الخيارات التالية: (البحث بالرقم، البحث بالاسم، البحث حسب المدرسة، البحث حسب الطلاب المتفوقين) حسب المحافظة، أفضل الطلاب حسب الدولة)، ما تريده هو تم تحديده ووفقًا لرقم الاكتتاب.
  • عند فتح الحقل، ستحتاج إلى ملء اسم المنطقة التي تقدم الطالب للحصول عليها ورقم الاكتتاب الخاص.
  • بعد ذلك، تحتاج إلى النقر فوق رمز “بدء البحث” للحصول على نتائج الطلاب.

استخراج نتائج الصف التاسع 2022 حسب الاسم فقط

لا تختلف طريقة استخراج نتائجِ الإعدادية العامةِ في سوريا حسبَ الاسم عن رقم الاكتتاب كثيراً، فيما يلي نرفقها:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في الجمهورية العربية السورية.
  • بمجرد فتح المربع، ستحتاج إلى ملء اسم الدولة التي تقدم لها الطالب والاسم الكامل للطالب.
  • بعد ذلك، تحتاج إلى النقر فوق رمز “بدء البحث” للحصول على نتائج الطلاب.

رابط وزارة التربية والتعليم السورية

وزارة التربية والتعليم في الجمهورية العربية السورية هي إحدى الوزارات المشرفة على الحركة التعليمية في الجمهورية العربية السورية وهي مسؤولة عن تطوير المناهج ومتابعة التقدم العلمي والتعليمي في البلدان النامية وتحسين مهارات المعلمين والمناهج. والمراجعات وإصدار الشهادات الإعدادية (الصف التاسع) والثانوي (البكالوريوس) أو الثالث الثانوي)، بالإضافة إلى نشر نتائج الصف التاسع، والتي يتطلع أولياء أمور الطلاب البالغ عددهم حوالي 324 ألف شخص إلى الإعلان عنها مؤخرًا، ويمكن الوصول بسهولة إلى الموقع الرسمي لوزارة التعليم سوريا

عدد طلبة البكالوريا 2022 سوريا

بلغ عدد الطلاب المسجلين في الامتحان النهائي للصف التاسع نحو 324 ألف طالب وطالبة في كافة المحافظات والمدن السورية، وكان سبب تأجيل نتائج الصف التاسع 2022 هو عطلة عيد الأضحى، حيث كان يسود حالة من الترقب بين الطلاب وعائلاتهم بانتظار الإعلان الرسمي للنتائج.

نتائج البكالوريا سوريا 2022 حسب اسم المدرسة

تقدم وزارة التربية والتعليم عددًا من الطرق للحصول على نتائج الصف التاسع لعام 2022 في سوريا، حيث يمكن العثور على النتائج على موقع وزارة التعليم بالاسم ورقم الاكتتاب، ويمكن أن يكون التطبيق يعمل على جميع هواتف أندرويد ويشار إلى أن نسخة من التطبيق لهواتف آيفون وقد تم توفيرها خلال الفترة الماضية.

هذا الخبر "“نتيجة مباشر” .. نتائج البكالوريا 2022 سوريا حسب الاسم … عبر وزارة التربية والتعليم السورية moed.gov.sy
" ظهر اولا على موقع ثقفنى

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أخبار التعليم.

مقالات مشابه

الى اعلى الموقع