نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2022 الدور الاول وزارة التربية العراق epedu.gov.iq

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2022 1024x586 - نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2022 الدور الاول وزارة التربية العراق epedu.gov.iq
فهرس المحتوى

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2022، ظهرت اليوم رسميا بالعراق، وأصبح في إمكان الطلاب التعرف على نتائج اعتراضات الصف السادس الاعدادي. وهذا فيما يتعلق بكل من الفرع العلمي والأدبي أيضا، وكانت الوزارة قد أعلنت عن النتائج مؤخرا، ثم تم فتح أبواب تقديم الاعتراضات لجميع الطلاب من مختلف المحافظات، ويمكنكم التعرف على نتائج الاعتراضات  الدور الاول 2022 موقع نتائجنا لمحافظة الأنبار، وتم نشرها باسم الطالب واسم المدرسة أيضا من طرف مركز فحص الإعدادية، كما تم إدراج نوع المتغير من خلال النتائج، مع الملاحظات المتعلقة بدرجات الطلاب، وسنتحدث في هذا المقال بشكل عام عن موضوع نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الاول results mlazemna، تابعوا معنا.

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2022

أصبح في إمكان الطلاب معرفة نتائج اعتراضات السادس الإعدادي 2022 بطريقة إلكترونية بعد اعتمادها من طرف وزارة التربية بالعراق بالأنبار، ونتائج اعتراضات صف سادس اعدادي 2022 دور اول يمكن الاستعلام عنها بطريقة سهلة بواسطة الرقم الامتحاني والاسم الخاص بكل طالب، وقد أصدرتها المديرية العامة تربية الأنبار منذ وقت قصير، وللاستعلام عن نتائج اعتراضات السادس اعدادي 2022 يتبع الطالب ما يلي:

  • أولا: يجب على كل طالب أن يدخل مباشرة إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراق
  • ثانيا: في الخطوة التالية سيظهر له كود الدخول للموقع، يدرجه في الخانة المخصصة له، ثم سيتمكن من الولوج إليه
  • ثالثا: يضيف الطالب الرقم الامتحاني، ثم يحدد المحافظة التي يقيم بها، ويختار الشعبة العلمية أو الأدبية
  • أخيرا عليه أن يضغط على زر عرض النتائج الظاهر أمامه، وسيحصل على النتيجة.
YouTube video

نتائج اعتراضات الصف السادس إعدادي 2022

تتكفل المديريات بإرسال نتائج اعتراضات الصف السادس اعدادي 2022 دور أول إلى المدارس العراقية. وتعمل الوزارة على رفع نتائج كل المحافظات تباعا فور الانتهاء من كل واحدة على حدى. والاعتراضات تكون مسموحة لجميع الطلاب العراقيين، بحيث يتم النظر في الدفاتر الامتحانية. ويتم التحقق منها جيدا ثم تنشر النتائج بعد ذلك، وقد بدأ تقديم اعتراضات السادس بعد يوم واحد فقط من إعلان النتائج.

اعتراضات 6 وزارة التربية العراق

أكدت وزارة التربية والتعليم بالعراق على أنه يحق للطلاب الذين قدموا اعتراضاتهم ولم يجدوا نتائج مرضية. اجتيز امتحانات الدور الثاني في كل المواد التي قدموا اعتراضاتهم عليها. حتى لو أكمل الطالب كل الدروس يبقى له الحق في تقديم الاعتراض، وقام كل طالب بملء استمارة الاعتراض وتعبئة بياناته الشخصية واسم المادة التي يريد الاعتراض على نتيجتها، وكان هذا بداية من التاسع والعشرين من أغسطس.

رابط نتائج السادس الاعدادي 2021 2 - نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2022 الدور الاول وزارة التربية العراق epedu.gov.iq

نتائج اعتراضات 6 موقع نتائجنا

يمكن التعرف على نتائج الاعتراضات التي قدمها طلاب صف السادس في الاعدادية بالعراق من خلال موقع نتائجنا أيضا. بعد الدخول إلى واجهة results mlazemna ستجد أسامي جميع المحافظات التي قامت برفعها. ومنها اكرخ الأولى والثانية والثالثة والرصافة ونينوى وواسط وأربيل ودهوك وصلاح الدين. بالإضافة إلى القادسية والأنبار والبصرة وكربلاء وكركوك وميسن والمثنى وذي قار وغيرها.

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال تحدثنا فيه عن موضوع نتائج اعتراضات السادس الإعدادي 2022. والتي تعلن عنها وزارة التربية في العراق لكل الطلاب الذين قدموها وينتظرون نتائج الإعتراضات السادس اعدادي 2022 موقع نتائجنا. كما وضحنا لكم كيفية الاستعلام عنها.

هذا المقال ظهر اولا على موقع ثقفنى

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أخبار التعليم.

مقالات مشابه

الى اعلى الموقع