نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2022 الدور الاول نتائجنا وزارة التربية العراقية

إضافة عنوان 23 1024x586 - نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2022 الدور الاول نتائجنا وزارة التربية العراقية
فهرس المحتوى

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2022 الدور الاول ، يستمر البحث في العراق عن نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الدور الاول القسم العلمي و الادبي في كافة المحافظات العراق للموسم الدراسي الجاري، حيث من المقرر ان تعلن وزارة التربية والتعليم العراقية عن النتائج الخاصة بالاعتراضات المقدمة من طلاب السادس الاعدادي في الساعات القليلة المقبلة وفي مختلف المحافظات العراقية: بغداد، واسط، كربلاء، الرصافة الأولى والرصافة الثانية والرصافة الثالثة، البصرة، ديالى، ميسان، القادسية، الكرخ الأولى والكرخ الثانية والكرخ الثالثة، كركوك، المثنى، النجف، ذي قار، نينوى وغيرها من المحافظات العراقية الأخرى، وبدورنا نحن من خلال موقع ثقفني الاخباري سوف نضع بين ايديكم  نتائج اعتراضات السادس اعدادي 2022.

تحديث: من المنتظر ان تعلن وزارة التربية العراقية عن نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2022 الدور الاول في جميع المحافظات، حيث تم لحد الساعة رفع نتيجة الاعتراضات الفرع الإدبي والعلمي الخاصة بمدينة الأنبار في انتظار صدور النتائج في باقي المحافظات الأخرى على الموقع الرسمي التابع لوزارة التربية العراقية نتائجنا.

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2022

لحد الساعة نشرت وزارة التربية والتعليم العراقية نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2022 الدور الاول القسم التطبيقي في كل من محافظات الكرخ 2 و الرصافة الثانية وديالي، القادسية،  صلاح الدين، أربيل، الانبار، كربلاء، كركوك. اما بخصوص نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الفرع الادبي فقد تم صدور نتائج الطلاب في المحافظات العراقية التالية: ديالى، ذي قار، القادسية، صلاح الدين، الأنبار، كربلاء، ميسان. وننتظر صدور النتائج في باقي المحافظات.

رابط نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2022

علاوة على ذلك، يعيش حاليا طلاب السادس اعدادي في العراق واوليائهم حالة من الترقب والتوتر الشديد من اجل معرفة نتائج الاعتراضات، كما يزداد البحث بشكل رهيب على منصات مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل على الموقع الرسمي الذي يمكن من خلاله الاستعلام عن نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2022 الدول الاول موقع نتائجنا وهو ما سنتعرف عليه في الأسطر التالية من هذا المقال.

الاستعلام عن نتائج اعتراضات السادس اعدادي في العراق

يمكن لكافة طلاب وطالبات العراق في جميع المحافظات الحصول على نتيجة اعتراضات السادس الاعدادي الادبي. والعلمي و التطبيقي والاحيائي بشكل الكتروني وبكل سهولة دون عناء التنقل خارج المنازل. خاصة في ظل انتشار فيروس كورنا والإجراءات الاحترازية التي اتبعتها وزارة التربية العراقية بالتعاون مع وزارة الصحة. ويمكن الحصول على النتائج خلال اتباع جميع الخطوات الموضحة اناه بشكل مفصل:

  • الخطوة الاولى: الدخول على موقع نتائجنا من خلال الكتابة على محرك بحث جوجل https://results.mlazemna.com/
  • الخطوة الثانية: النقر على تبويب نتائج اعتراضات السادس اعدادي دور الاول
  • الخطوة الثالثة:النقر على المحافظة التي يدرس فيها الطالب
  • وأخيرا النقر على عبارة تنزيل النتيجة وسوف تظهر نتيجة اعتراضات السادس الاعدادي 2022 امامك بمجرد نشرها رسميا.
إضافة عنوان 23 300x172 - نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2022 الدور الاول نتائجنا وزارة التربية العراقية
اعتراضات السادس الاعدادي 2021

وزارة التربية والتعليم العراقية

إلى هنا نصل إلى نهاية هذا المقال والذي تحدثا فيه بشكل مفصل ودقيق على رابط موقع نتائج السادس الاعدادي. التي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم العراقية. وكيف يمكن لكل طالب الحصول على نتيجته بكل سهولة. دون عناء الخروج من المنزل. كذلك وضعنا في الفقرة الثانية جميع المحافظات العراقية التي تم الإعلان فيها عن نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2022 الدور الاول.

هذا المقال ظهر اولا على موقع ثقفنى

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أخبار التعليم.

مقالات مشابه

الى اعلى الموقع