نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2022 عبر موقع وزارة التربية العراق epedu.gov.iq

1660239009 نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2022 1024x586 - نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2022 عبر موقع وزارة التربية العراق epedu.gov.iq
فهرس المحتوى

نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2022 ، ينتظرها فئات من الطلاب الذين قدموا اعتراضاتهم ويبحثون عن نتائج الاعتراضات الثالث متوسط الدور الاول. وهذا الأمر يخص كل طلاب المحافظات العراقية دون استثناء، وستصدر قريبا من خلال موقع وزارة التربية العراقية، ويتم الاستعلام عنها بواسطة رقم الجلوس الخاص بكل طالب، ويكون هذا على رابط نتائج الصف الثالث المتوسط 2022 epedu.gov.iq، وللإشارة فقد فتحت الوزارة فرص للطلاب لكي يقوموا بتقديم الاعتراضات بداية من تاريخ يوم الأحد السابع عشر من شهر يوليو الماضي، ودامت لثلاثة أيام حتى الرابع والعشرين من شهر يوليو، والآن هم يبحثون كل يوم عن استخراج نتائج اعتراضات الثالث المتوسط 2022 فور أن تجهز، في المقال الذي بين أيديكم سنوضح لكم كل الخطوات الواجب اتباعها للحصول على النتائج.

نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2022

طلاب كثر يريدون الكشف عن نتائج إعتراضات الثالث متوسط 2022 التي ستعلن عنها وزارة التربية والتعليم العراقية في الساعات المقبلة. ستكون متاحة لكم على رابط نتائج الاعتراضات الثالث المتوسط 2022 epedu.gov.iq، وسيتم رفعها كلها عليه في الوقت المحدد. وكل مادة يقدم عليها اعتراض بعد الاطلاع على النتيجة، يجب أن يدفع الطالب مقابله 3000 دينار، والاستعلام عن نتائج اعتراضات الصف الثالث المتوسط 2022 يكون كما يلي:

  • أولا: يجب على الطالب أو ولي الأمر الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراق
  • ثانيا: يختا بعد ذلك زر استخراج نتيجة الاعتراضات الثالث المتوسط 2022، ثم يختار الدور الأول
  • ثالثا: يتوجب عليه أن يكتب رقم الامتحان الخاص به، ثم يضيف اسم المحافظة التي يدرس فيها.
  • أخيرا يضغط على زر الاستعلام عن النتيجة، وستعرض له في حال كان قد تم اعتمادها.

نتائج الصف الثالث متوسط 2022

يستعلم الناس عن رابط استخراج نتائج الصف الثالث متوسط 2022، وقد أعلنت مصادر مقربة من وزارة التربية والتعليم بالعراق بأن عمليات التصحيح قد انتهت بالفعل، وتمت مراجعة كل الطلبات التي قام الطلاب بتقديمها، وجميع الطلاب العراقيين الذين لم يكونوا راضين عن درجاتهم في بعض المواد التي امتحنوا فيها، لهم الحق في تقديم الاعتراض، أما الراسبين فلهم الحق في اجتياز اختبارات الدور الثاني.

استمارة الاعتراض على نتائج الثالث المتوسط ٢٠٢٢ 212x300 - نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2022 عبر موقع وزارة التربية العراق epedu.gov.iq

امتحانات الثالث متوسط الدور الثاني 2022

من المقرر أن تبدأ امتحانات الدور الثاني للصف الثالث متوسط في العراق يوم الخامس والعشرين من أغسطس المقبل. وأول امتحان سيكون في مادة اللغة العربية والتربية الإسلامية، كذلك في يوم السبت سيجتاز الطلاب اختبار مادة اللغة الإنجليزية. ويوم الأحد مادة الرياضيات، أما بالنسبة لامتحان يوم الثلاثاء سيكون الطلاب على موعد مع امتحان الكيمياء، يليها امتحان الفيزياء ثم اللغة الفرنسية.

إن نتائج الاعتراضات 2022 العراق تشمل العديد من المحافظات العراقية، وهي محافظة الرصافة الأولى والثانية والثالثة. والكرخ الأولى والثانية والثالثة، البصرة، ذي قار، ديالي، كربلاء، الأنبار، بابل، صلاح الدين، السليمانية، واسط، أربيل، دهوك، المثنى، كركوك، ميسان، النجف، محافظة ذي قار، والبصرة وبغداد وهذه هي أهم المحافظات التي يترقب الطلاب فيها النتائج.

نتائج الاعتراضات 3 متوسط 2022

إن المديريات التعليمية في جميع محافظات العراق تعمل على إتمام مراجعة الدفاتر الامتحانية الخاصة بالطلاب. والتي كانوا قد اعترضوا عليها في وقت ساق، ويتم رفع النتائج في كل محافظة على حدى لأيام متتالية. ومن المحافظات التي أعلنت عن نتائج الاعتراضات هناك محافظة ميسان ومحافظة كركوك وواسط والقادسية والنجف والرصافة الثانية فيما بقيت المحافظات الأخرى لم تعلن بعد.

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال نتائج إعتراضات الثالث متوسط 2022. وحددنا لكم الطرق التي يجب اتباعها للحصول على النتائج من خلال الذهاب إلى رابط نتائج الصف الثالث متوسط 2022 برقم الجلوسepedu.gov.iq ، وموعد امتحانات الدور الثاني العراق.

هذا الخبر "نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2022 عبر موقع وزارة التربية العراق epedu.gov.iq
" ظهر اولا على موقع ثقفنى

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أخبار التعليم.

مقالات مشابه

الى اعلى الموقع