نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2022 الدور الأول على موقع وزارة التربية العراقية

اعتراضات الثالث المتوسط الدور الأول 1 800x506 1 - نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2022 الدور الأول على موقع وزارة التربية العراقية
فهرس المحتوى

نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2022، يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في الآونة الأخيرة عن رابط إستخراج نتيجة اعتراضات الثالث المتوسط 2022 عبر موقع وزارة التربية العراقية، حيث كشفت الوزارة عن موعد ظهور نتيجة الدور الأول الخاصة بالطلاب الذين قدموا إعتراضات على نتائجهم في بعض الامتحانات، وقدمت الوزارة هاته الخدمة للطلاب حتى يتمكنوا من الطعن في نتائجهم في حال لم يرضوا بها، والجدير بالذكر أن الوزارة أتاحت خدمة تقديم الإعتراض إلكترونيا عبر الانترنت.

نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2022

لم يتبق سوى وقت قليل على نشر نتائج اعتراضات الصف الثالث متوسط 2022. حيث قامت وزارة التربية والتعليم العراقية بالإعلان عن النتائج في بعض المحافظات، على أن يتم إعلان النتائج في باقي المحافضات بعد وقت قصير، وذلك بعد ما أكدت الوزارة عن إنهاء تصحيح الأوراق لكافة الطلاب.

YouTube video

الاستعلام عن نتيجة اعتراضات الثالث متوسط 2022

كما ذكرنا سابقا، فقد نشرت وزارة التربية والتعليم النتائج في عدة محافضات، في انتظار الإعلان عنها في كاملة، ويمكنك الاطلاع عن النتائج باتباع بعض الخطوات التي سنلخصها لكم أعزائنا في الخطوات أدناه:

امتحانات الثالث متوسط 2022 الدور الثاني

اتاحت وزارة التربية والتعليم العراقية فرصة ثانية بالنسبة للطلاب الذين لم ينجحوا في الدور الأول، حيث يجتاز الطلاب الراسبين امتحانات الدور الثاني بداية من يوم الخميس الموافق ل25 أغسطس 2022 حيث سيجتاز طلاب السنة ثالثة في ذلك اليوم امتحان في مادة اللغة العربية والتربية الإسلامية. كما سيجتازون امتحان اللغة الإنجليزية يوم السبت وكذا امتحان الرياضيات يوم الأحد. وبالنسبة لامتحان الكيمياء والفيزياء واللغة الفرنسية فسيجتازونها يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس بالترتيب.

ينتظر الكثير من الطلاب نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2022 على نار أحر من الجمر، ومن المؤكد أن النتائج ستُعلن في الساعات القليلة الآتية. إلى هنا تكون قد انتهت مقالتنا ندعو الله أن يوفق كل الطلاب.

هذا المقال ظهر اولا على موقع ثقفنى

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أخبار التعليم.

مقالات مشابه

الى اعلى الموقع