ميزة “Safety Check” تدعم حماية المستخدم في تحديث iOS 16 القادم #WWDC 2022

أنطلق تحديث iOS 16 بميزة “Safety Check” الجديدة التي تدعم المستخدم في التحقق من جديد للتعرف على الأطراف التي لديها أذن بالوصول إلى حسابات التطبيقات الخاصة بالمستخدم.

يمكنك أن تستعيد إدارة حساباتك بكفاءة من خلال تحديث iOS 16 الذي يجلب ميزة التحقق لدعم حماية المستخدم، حيث يمكن إدارة الحسابات من خلال هذه الميزة وإيقاف أي جهة مشاركة من أجهزة أخرى عن تتبع البيانات، والموقع أو التعرف على تفاصيل حسابات التطبيقات.

iOS 16 Safety Check - مدونة التقنية العربية

وتتيح هذه الميزة إخراج أي جهة من حساب المستخدم، وأيضاً منع تزامن جهازك مع الأجهزة الأخرى، كما تمنع تتبع أجهزة AirTags لموقع المستخدم دون تصريح مسبق، أيضاً تمنع تتبع أي جهة للموقع عبر Find My، وتقدم للمستخدم فرصة لمنع هذه الجهات عن مشاركة حسابك.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ ميزة “Safety Check” تدعم حماية المستخدم في تحديث iOS 16 القادم #WWDC 2022” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .